روايات

رواية البنت غير الشرعية الفصل المائة وسبعة 107 بقلم ياسمين

رواية البنت غير الشرعية الفصل المائة وسبعة 107 بقلم ياسمين

رواية البنت غير الشرعية البارت المائة وسبعة

رواية البنت غير الشرعية الجزء المائة وسبعة

رواية البنت غير الشرعية
رواية البنت غير الشرعية

رواية البنت غير الشرعية الحلقة المائة وسبعة

راني نعاني مع الوحم غير نتقيا والماكلة مرات ناكل مرات لالا الحاجة المليحة هي عجوزتي متهلية فيا ديما عندي هي طيبلي وتنقيلي وحتى يوسف مسكين موش مقصر مالغري مسكين مع الخدمة بصح غير يدخل للدار يحاول ينحي عليا يدوشلي ينشفلي شعري والصباح ديما قبل ما يروح يوجدلي فطوري ضوكا عندي 4اشهر نورمالمو يخلاص الوحم بصح مزال معايا وكرشي بدات تبان شوية عرضتنا يماه للعشا نورمالمو كامل جايين دوشت و استيكيت روحي واستنيت يوسف جا ورحنا مع الطريق شفت طونوبيل تبيع فالفراز سخفت عليها قتلو يوسف حبس تعيش قارا اللوطو نزلت نجري لحقت طول رفدت حبة مسحتها وكليتها لحق هو عليا معجبوش الحال قال للسيد اعطيني 2 كراطن مدلي واحدة قالي هاكي بصحتك ختي قتلو الله يسلمك ديتها ورحت للوطو يوسف جا يخلصو محبش يدي عليه قالو لالا رجع قالو صاحا هذيك ليها وهاذي وزيدني واحدة لاهل الدار وخلصو جا ركب وقلع بالزعاف شافني ناكل قالي هاذي قاع سقاطة علاه ماعندكش حتى تطلبي كانت في فمي

 

مقدرتش نكمل ناكلها مزية لقيت صاشي قدامي فتحتها ورجعت فيها قالي شفتي وتاكلي في جدها بلا غسيل وليت نبكي حتى وصلنا لدارهم جبدت لانجات مسحت دموعي ودخلنا لقينا أميمة هنا غير سلمت عليا قاتلي بسومة سافا غلبتني دمعتي داتني بجهة واش ختي واشبيك شافتنا عجوزتي جات تجري واش كاين قاتلها منعرف جات هكا داتني لبيتها غير حضنتني وقاتلي واش بيها بنتي واش دارلك يوسف تطرطقت بالبكا قتلها والله سخفت عليها منيش عارفة كيفاه كليتها وكنت راح نخلصو مطلبتهاش قاتلي اتهدني وحكيلي حكيتلها كلشي قاتلي حنونتي ماعليك لوم هذا وحم عادي بقات تهدي فيا قاتلي ارقدي ضوك وكي يوجد العشاء نوضك وخرجت سمعتها فالباب قاتلها سليمة واش بيهم عصافير الحب قاتلها الهاي في روحك شوية دخل يوسف عندي باسني على خدي حنونتي زعفانة مني محبيتش نجاوبو قالي العمر والله معلابالي منعرفش مجاش في بالي بلي وحم نتي عمري متزعفيش محبيتش نجاوبو جبدني حطني في حجرو وبقى يبوس فيا هاه تبقاي غير

 

زعفانة مني قتلو فثلاثة زعفانين قالي هاكا دايرين حزب وخليتوني وحدي وليت نضحك قالي هكا حنونتي والله معرفت قتلو صحا معليش هبطنا لقيناهم كامل تم سلمت غير على محمد وأيوب ولخرين قلتلهم سلام من بعيد قعدنا نتعشاو هوما يحطو كل واحد طبسيه بعدت طبسيا همسلي يوسف واش حنونتي قتلو منيش قادرة ناكل قالي راكي من الصباح بلا ماكلة..تكملة الجزء 107
قالي راكي من الصباح بلا ماكلة هيا كولي معايا غير شوية مع طلعت راسي نلقى الجماعة قاع حاطة معنا قالنا أيوب يا خويا على الرومنسية قالو كول وبلع قطعلي شوية لحم قالي هيا رفدتو درتو في فمي عييت نمضغ فيه مقدرتش نبلعو نضت نجري للدوش تبعني يوسف مع وصلت للباب خرجت كلشي وسخت حوايجي زرب دخلني يوسف وغسلي حضني عندو قتلو لالا راني نعيف قالي شكون يعيف هذي العمر وحط شفافو على شفافي ويدخل باباه شدنا في لاقروند حشمت تخبيت ورا يوسف قالو كلام يماك صحيح صح راها اونسات قالو إيه عنقو قالو الحمد لله يا ربي مبروك عليكم الله يتمم بالخير شاف معايا

 

قالي ربي يشافيك بنتي قالي بنتي سمعتو خرجنا باركولنا كامل ممبعد محمد قال يوسف غير اديها تريح الوقاف مهيش قادرة توقف قالو ايه رايحين اسمحولنا قالو باباه وعلاه اطلعو الفوق وخليها تريح شفت معاه قتلو لالا بابا نروح لداري خرجنا رحنا للدار غير دخلنا رحت للدوش لحقني يوسف دوشلي ولبسلي وجابني لفراشي باه نرقد ساعة بايتة نرجع للصباح داني لطبيبتي شافتني قاتلي عادي راكي مليحة قاتلو سي يوسف واش حاب قاللها لي جا مرحبا بيه قاتلي ونتي قتلها حابة بنت وولد ومنعاودش ولات تضحك قاتلنا عندكم زوج ولاد قاللها مرحبا بيهم ورجعنا للدار فالطريق شرالي الفراز قالي شوفي واش جبتلك قتلو مناكلش قالي علاه قتلو خلاص عفتها وكرهتها قالي متقوليليش كي عيطت عليك سكت قالي اسمحيلي ليومنا هاذا مزال نكره الفراز وماناكلهاش.

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية البنت غير الشرعية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!