روايات

رواية قم وواصل الفصل الرابع 4 بقلم الكاتبة الصغيرة

رواية قم وواصل الفصل الرابع 4 بقلم الكاتبة الصغيرة

رواية قم وواصل البارت الرابع

رواية قم وواصل الجزء الرابع

رواية قم وواصل
رواية قم وواصل

رواية قم وواصل الحلقة الرابعة

قالت وهي مغمضه عيونها وتضغط علي يديها
….. اا ا ايوه
تركها فور سماع كلمتها، وقال وملامحه متغيره…… انت. لحقتي تحبي؟؟
نظرت له وقالت بتحدي….. انا مش صغيره انا عندي 18سنه
فتحت عيونها من منظر عرقه التي برزت بقوه اثر قبضه يده
ابتلعت ريقها.. يقترب منها وتعود للخف
قال بلهيب يخرج من. فمه….. اسمه ايه،؟
لم تجيب
حتي التصقت في الحائط، حاوطها بكلتا يديه.
ضربات قلبها تعلو وتهبط، صرخ بوجهها… انطقيييي
ادارات بوجهها قائله….انجليزي ابن كيماء اخوحياء
عم جيولوجيا خال الفزيااخو العربي وجد الايطالي
تركها دقائق ينظر عليها ويضيق عينه…. هل ماسمعه
بسبب. ما تناوله
فتح عينه واغلقه،. ثم قال بإستنكار….. قلتي ايه؟؟
قالت وهي تغمض عيونها…. تعليمي والله مش بحب ولا هحب قده
تركها وانفجر في الضحك لثواني عديده
كانت ترتعش خوفا من تقلبه. ولكن نظرت عليه
كيف. يجلس علي الارض
ويمسك بطنه ويضحك بجد. ابتسمت عليه لااراديا
قائله بداخلها…… يالله هو في جمال كده؟!
نظر عليها من وسط ضحكه وغمز لها، هذا اطاح بها
وقال….. 👶طفله
مطت شفايفها بتذمر…. هم واقفا واذا بها تصرخ بشهقه
وقف امامها وحاوط خصرها وقال بجد…. تعرفي تصرخي
قالت بفم مفتوح….. اصرخ!!!
قال بجد وهو ينظر في عيونها…. هتصرخي وحدك
ولا اعلمك فن الصراخ وغمز لها
فتحت عيونها، اقترب منها وهو يمسك السكينه وقال
… اصرخي
انتفضت، تنظر عليه هل هو مجنون؟
بينما ما رأته يجرح كتفه من اعلي حتي صرخت بجد وبشهقه .
وضع منديل علي كتفه وقال بجد.. ما كان من الاول
صرخت به…. انت بتعمل ايه يامجنون
لم يجيبها ثواني واتجه نحو المرحاض يغسل جرحه
ويحاول ان يداويه ويلف الشاش باحكام
ظلت مكه تضع يديها علي فمها وصدمتها تشتد
في الاسفل…..
يجلسوا، ما سمع صراخ ابنته حتي انتفض قائلا
…. بنتي
زوجه والدها… تركت المكان وهي تبكي وترردد… حسبي الله ونعم الوكيل
العرين وضع يده علي وجهه….. يارب اطلب الاسعاف
ولا اطلب المدافن.
اوقفه والده الذي قال بجد…. اقعد
سالم نظر علي والده وحاول كتم غضبه
.. ثواني وتوقفوا مع هبوط اسد بشموخ شديد،
وشكله في حاله غير مايسور منها
ما ان وقع عين سالم عليه حتي انتفض وذهب
لينقض عليه. مسكه من تلابيب ملابسه….. عملت ايه في بنتي ياحيو. ان انطق
اخرج اسد ذلك المنديل الملط. خ بالدماء ووضعه امامهم
قائلا…. عاده متخلفه
متجاهلا ذلك الثور الذي يثور حوله
اقترب منه والده هامسا له…. الاشكال اللي كنت بشفها معاك شكتتني في بنتي نفسها
ابتسم له ابنه ببرود……
بينما بدأ سيدات المنزل بالزغاريد عاليا…
واذا يتفاجأوا بقدوم احد الرجال، الذي اتضح عليه
الشموخ الشديد والقوه والثبات العظيم
يتكأ علي عصاته يشبهه اسد في كل ملامحه
عادا ملامح الحده والقسوه التي يخفيها اسد خلف شخصيه مستهتره يرتدي بدله سوداء رغم كبر سنه
الا شعره مازال يزين رأسه دون ان يخسر شعرايه
الهواري نطق بقوه….. مبروك يارحيم
وقف رحيم باسما…… مبروك ياهواري
نظر الهواري علي ذلك المنديل، ثم اعاد النظر علي اسد
سرعان مبتلع ا سد ريقه
اقترب من جده يقبل يده، همس له الهواري….. دم. ك رحته فيحه يابن العرين
هم اسد واقفا ونظر علي جده بصدمه و……..

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية قم وواصل)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!