روايات

رواية بعد فوات الاوان الفصل السابع 7 بقلم سحر خالد

رواية بعد فوات الاوان الفصل السابع 7 بقلم سحر خالد

رواية بعد فوات الاوان الجزء السابع

رواية بعد فوات الاوان البارت السابع

رواية بعد فوات الاوان
رواية بعد فوات الاوان

رواية بعد فوات الاوان الحلقة السابعة

مبقاش سر
اختياراتي تمللي تندم
و ما بوصلش لحاجة تسرّ
مبقاش سر
كل ما احاول يوم اتقدم
برجع تاني محلك سر

كانت حور تجلس في غرفتها بعد كل ما حدث اليوم بعد ان عادت وبعد ان تقابلت مع رعد مره اخرى تجلس وتتذكر ماضيها وكل شيء تتذكر معناته في الست سنوات الاخيره والاكثر من ذلك ما عانته في الليل المشؤوم التي لم تنساها مهما حدث فهي كانت اسوء ليله في حياتها تطاردها ذكرياتها كل لحظه كل ثانيه وكل يوم

غفلت وهي تجلس على الكرسي الذي كان في غرفتها لبعض من الوقت الى ان سمعت صوت غرفتها وهو يفتح لتفتح عيونها سرعان ما تحولت عيونها لصدمه وهي تجد امامها رعد بحاله مذريه ملابسه ممزقه مليئه بالدماء وجروح في جميع وجهه

نظر لها رعد بتعب وحزن وهو يقف امام حور وقال……. سامحيني يا حور سامحيني وارجعي لي

قال كلامه ثم وقع مكانه مغشيه عليه لتصرخ حور صرخه جعلت جميع العائله تاتي الى غرفتها

ويصرخ الجده في الجميع…….. اتصلوا بالدكتور بسرعه اتصلوا بالدكتور

ركض الجميع هنا وهناك ثم حمله والده مع يوسف ليضعه على السرير وبعد قليل جاء الطبيب ليكشف عليه ويضمد الجروحاته التي كانت في وجهها

رحل الطبيب بعد ان اوصاهم بان يعتنوا به كثيرا جلس الجميع في غرفه حور بجانب رعد
والد رعد وامه وجده ويوسف وزوجته

بعض من الوقت ثم نهضه ليخرجون

ام رعد……… انا هاقعد معه عشان اخلي بالي منه لحد ما يبقي كويس

ابو رعد……. انتي تعبانه انتي كمان

مي ….انا ممكن اقعد معه

نظر لها يوسف بغضب وكذلك نظر لها جميع العائله بغضب ليقول الجد……… وتقعدوا معه ليه هو ما لوش احد امراته تقعد معي

طلعت له حور بصدمه وهي تقول……. انا يا جدي

الجد بتاكيد …….ايوه انتي يا حور خلي بالك من جوزك وراعيه

وقبل أن تتكلم حور ووجه الجد الكلام للجميع ……..يلا كل واحد يروح ينام

ليخرج الجميع وخالفهم الجد و يغلق الباب خلفه وتبقى حور مع رعد في غرفه واحده

لتبتعد حور عن السرير الذي ينام عليها رعد وتجلس على احد الكرسي الموضوع في نهايه الغرفه وهي تنظر الى رعد بنظرات ملئ بكثير و الكثير من المشاعر الى ان غلبها النعاس ونامت..

لفتح عيونها بعد مع علي صوت رعد بسرعه وهي تجده متعرق بشده ويهمس بكلمات غير مفهومه اقتربت منها حور لتسمع ماذا يقول لتجده يطلب منها السماح حتى وهو غير واعي لتبتعد عنه حور و تذهب لتجلب بعض الماء وتضع له كمادات

ظلت هكذا الى ان اتى الصباح ودخلت الشمس الى المنزل ليفتح رعد عيونه بتعب شديد وهو يلتفت يحاولوا أن يكتشف اين هو الان الى ان وقعت عيونه على حور التي تجلس على احد الكراسي الموضوع بجانب السرير وهي تنام بعمق يقترب منها رعد بعد أن نهض من علي سرير لينظر لها بحب شديد

ظل يتاملها كثيرا ولم يشعر بالوقت بل كل ما يريده الان ان تبقى هي امامه ويبقى هو ينظر اليها نظرات حب

بعد مده وجدها تتحرك في نومها بتعب
لينهض ويضع يده تحت ركبتها و يده الاخرى عند راسها ويحملها ليضعها على السرير ولكن ما أن وضعها على السرير فتحت حور عيونها لتجد نفسها باحضان رعد …

صرخه حور فيها بسرعه وهي تهز راسها بهستيري
……. بعيد عني ابعد عني يا حيوان ابعد عني

ابتعد رعد عنها بسرعه وهو يهمس لها………… صدقيني ما قربتش منك يا حور انا كنت بس بنيمك على السرير عشان انتي كنت نائمه على الكرسي

صرخت فيه حور……. اقسم بالله لو قربت مني تاني لرمي نفسي من البلكونه

صرخت في اخر كلامها بخوف شديد

رعد بحزن نظر لها وهو يجدها هكذا ليقترب منها ويقول بحنان……. صدقيني يا حور انا مش ممكن اذيك غصب عني يا حور نفسي امحي كل لحظات وحشه عيشتيها معي نفسي اخليكي مش فاكراني الا لحظات الحلوه بس ..

نظرت له حور ودموعها تنزل …….. صعب صعب يا رعد انت وجعتني قوي وكسرتيني عمري اللي اتكسر جوايا ما يتصلح تاني انا مابقيتش اقدر انام من الكوابيس من الخوف والذكريات الليله السوداء دي دائما بتطاردني حرام عليك ما تجيش تفكرني بكل اللي باحاول انساها تاني يا رعد حرام

نظر لها رعد بحزن كبير وهو يتمنى ان يمحي اثر هذه الليله اللعينه من ذكرياتها ولكن لا يعلم كيف ليخرج من الغرفه بسرعه كمن يلاحقه الشياطين وينزل الى الاسفل ليجلس في الحديقه وهو يضع راسه بين يديه ندمان والندم ياكله ولكن كيف يفيد الندم بعد فوات الاوان..

نظرت اليه حور من بلكونه لتجده يجلس في الحديقه والحزن يظهر على مالامحه ثم دخلت الى الغرفه لترمي نفسها على السرير وتبكي تخرج كل ما بداخلها من حزن…

لعل الحزن يذهب من القلوب 🥺🥺🥺

مرت ساعات ليدخل الرعد الى داخل المنزل يجدهم يجلسون على طاوله الفطور

الجد باستغراب ……رعد انت نزلت ازاي وامتى انت مش تعبان المفروض ترتاح

رعد ….الحمد لله انا كويسه

جدي ……لا مش كويس ولازم تطلع استريح وبعدين هو ايه اللي حصل لك امبارح

رعد….. الحادثه بسيطه بعربيه

الجد …. ده كلها وحاسه بسيطه

ام رعد ..طب تعال افطر يا حبيبي

رعد …لا انا طالعه غير هدومي عشان رايح الشغل

الجد …..بلاش شغل النهارده يا رعد

رعد…… لا يا جدي انا حابب اخرج

قال كل كلامه ثم صعد الى الغرفه الخاص به ليست غرفه حور لياخذ دش سريع ثم يغير ملابسه

و بعد ذلك خرج من الغرفه واقفه قليل امام غرفه حور لا يعلم يصتحبها الى العمل ام يرحل دون ان يراها

مره بعد الوقت الى ان حسم المره ونزل الى الاسفل يرحل ولكن توقف قبل ان يصل الى السياره على صوت حور التي تنادى عليه وهي تركض في اتجاهه

نظر اليها رعد باستغراب لتقول حور ………. انت هتمشي وتسيبني مش هتوصلني

نظر لها رعد باستغراب وهو يشير الى نفسه ويقول….. انا

حور بتاكيد…….ايوه هتمشي وتسيبني امال مين اللي هيوديني الشغل دلوقتي

نظر لها رعد بصدمه اليست هذه التي كانت تموت من الرعب منه امس الان تريد ان يصتحبها الى العمل كيف تتحول شخصيتها 180 درجه بسرعه هكذا لا يعلم

حور………. يا عم انت هو انت هتفضل بتفكر كده كثير لو مش عايز ممكن امشي

نظره لها رعد باابتسامه وهو يقول………. يا عم لسه مصممه على كلامك البيئه ده قال كلامه لتنظر له حور و تضحك

ليقول رعد ……..يلا يا اختي

لتصعد مع رعد الى السياره لينطلق الى مكان عمل حور

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية بعد فوات الاوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى