روايات

رواية حياه جديده إلى الجحيم الفصل الأول 1 بقلم مريم منشاوي

رواية حياه جديده إلى الجحيم الفصل الأول 1 بقلم مريم منشاوي

رواية حياه جديده إلى الجحيم الجزء الأول

رواية حياه جديده إلى الجحيم البارت الأول

رواية حياه جديده إلى الجحيم الحلقة الأولى

فتاه: امبراطوره انظري الي هذا الفتي الوسيم..!

حولت صاحبه اللقب عينيها ناحيه الشخص المراد به لترمقه بملل ونظره متكبره لتعود بنظرها مره اخري ناحيه هاتفه لتكمل عبثها به..!

ميرال:-سو يافتاه انظري اليه انه لايعيرك اي اهتمام وكأنه لايراكي.. كيف يتجرأ ويفعل ذاك…!!

ايلين:-من الواضح عليه انه فتي عربي…! هااي يافتاه…!!

اردفتها ايلين وهي توقف احد الطلاب المارين بجانبها:-من هذا الفتي…!!

الفتاه:-انه طالب جديد عربي اعتقد جنسيته سوري جاء الي هنا ببحثه….!.

اشارت ايلين للفتاه لتذهب لتدير نظرها مره اخري ناحيه الفتاه القابعه امامها

تركت هذه الفتاه الهاتف علي طاولتها لتستقيم من موضعه لتنهض صديقاتها بسرعه..!!

ايلين:-تراجعي ياامبراطوره واتركك منه من الواضح انه ليس بمستوانا لذلك لاتضعي وقتك الثمين مع ذلك الشخص….!!

 

 

لم تعير كلامها اي اهتمام وكأنها لاتتحدث لتسير بخطواط واثقه ومغروره تجأه ذلك الشخص تحت اصوات اصدقائها التي يحسوها علي التوقف والتراجع… لانهم يعرفون صديقتهم معرفه جيده ويعرفون ايضاً ماذا تستطيع فعله هذه الفتاه الملقبه باامبراطوره الجمال والاغراء او الأله الجمال….!!

وهي تخبط علي منضده ذلك الشخص:-هااي قف بسرعه اريد الجلوس هنا ايها الشاب…!!

لم يعيرها اي اهتمام ولم يرفع اعينه لها وكأنها لاتتحدث لتشتعل من الغضب وتفور الدماء بعروقه لتميل قليلاً لتلتقط كأس العصير الموضوع امامه لتسكبها علي وجهه وثيابه وايضاً كتبه التي كان يتطلع بها……..!!!

استقام بغضب ليقابله تلك الانثي فائقه الجمال والانوثه …… اقسم لكم انه لم يري كهذه الفتاه جميله الي حد غير طبيعي… “حد” لايوجد حد ياصاح لايوجد… لايوجد حد لجمالها الفاتن “هل من المعقول ان هناك احد علي الكوكب بهذا الجمال” ماذا؟! علي الكوكب.. لك هل يوجد احد بالحياه بهذا الجمال…!!

ابتسمت بخبث لتلوي شفتيها بملل لتعلم انه لم يراي وجهها الي الي الان وضعت يدها اليمنه بخصرها والاخري تشير بها عليه:-الا تعلم ايها الغبي العربي ان في هذه الجامعه لااحد يستطيع الوقوف هذه الوقف امامي ولا يعيرني اي اهتمام..؟!

صرخت به بقوه:-الا تعلم من انا…. ايها المخنث الحقير… الا تعلم اني عندما اريد الجلوس.. تنهض انت من موضعك وتنظف المقعد لي لأستطيع الجلوس الا تعلم ذلك…!!!

الشاب ببرود:-لا اعلم يافتاه والان اذهبي من هنا قبل ان اتعصب عليكِ…..!!!

 

 

 

سيلينا بصراخ عليه:-اذا لأجعلك تعلم…!!
اردفت كلاماتها لتذهب خارج المقصف الملحق بالحرم الجامعي وخلفها اصدقائها التي نظروا الس الشاب بشماتها وتواعد… ونظراتهم توحي بالشر…!!
احد الفتيات وهي تناول الفتي العربي المناديل :-تفضل…!
الشاب وهو يتناول منها المنديل:-اشكرك…!
الفتاه:-العفو..!
الشاب وهو يزيل العصير من علي وجهه وثيابه:-من هذه المغروره المتكبره صاحبه اللسان السليط…!!
الفتاه بسرعه:-اصمت واللعنه لاتتحدث عنها هكذا…!
الشاب:-لماذا… كانت ابنه حاكم او رئيس وزراء كي لااتحدث عنها هكذا..!
اردف كلاماته بنبره استهزاء..!
الفتاه:-ليست ابنه حاكم او رئيس وزراء انما هي ابنه الكيربودارج…!!
عقد الشاب حاجبه بأستغراب:-ماذا تعني ابنه الكيربودارج.!!
الفتاه بسخريه:-اتيت الي هذه الجامعه ببعثه ولا تعرف من احضرك…!! لاتقلق سأقص عليك كل شئ…. كيربودارج ليس مجرد اسم او كنيه فقط انما ورأ هذا الاسم سلاله حاكمه ممتده منذ 6 قرون ماضيه منذ الامبراطوريه العثمانيه… سلاله الكيربودارج هي احد السلالات النابعه منها…الكيربودارج هم ملوك الطيران… لايوجد اي مطار او شركه طيران او مصنع او برج مراقبه او جامعه طيران ليست ملكهم… ايضاً هذه الجامعه التي نجلس بها الان ملكهم…يلقبون ايضاً بهكر الاقتصاد العالمي منذ 6 قرون مضت الي الان وهم يحتلون العالم بأكمله… يعملون بكل شئ في هذه الحياه لديهم شركات عالميه ضخمه تترأس كل شركات العالم…. اولهم شركات التكنولجيا واخرهم شركات الازياء…!!! وهذه الفتاه التي كانت هنا منذ قليل تكون الامبراطوره سيلينا كيربودارج يلقبونها بألاله الجمال واجمل انثي شاهدها التاريخ الي الان… وهي الابنه الوحيد لعائله الكيربودارج اكبر عائله بالمجره بأكملها… حقاً اشفق عليك ياصديق… منذ اول يوم لك والامبراطوره عبثت معك انت… شئ محزن كثيراً اول يوم لك سيكون الاخير…!!
اردفت كلاماتها وهي تضع يدها اعلي كتف الشاب بمواساه التي ارتسم علي وجهه كل معالم الاندهاش والصدمه مماسمعه من هذه الفتاه…!!
ثواني وجاء عميد الجامعه وخلفه الحرس..!
_العميد بأمر:-خذوه والقوه بأحد مكبات النفيات..!

 

 

القي نظره عليها ليجدها ارتسمت علي وجهها ابتسامه شامته به… “هذه نهايه اي شخص يحاول العبث معها”
الشاب وهو بين يد الحرس الذي بداوا بسحبه نحو الخارج:-حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ…!!

نظرت سيلينا له بملل لتسير من جانبه بغرور وخلفها اصدقاء خارج الجامعه متجهين الي وجهتهم المعهوده الي احد مراكز التجميل المشهوره…!!

كانت هناك احد العاملين منشغله بتلميع اظافرها والاخري منشغله بتصفيق شعرها الاشقر الطويل حينما اردفت صديقتها ميرال:-ماافعلتيه اليوم اشعر انه كان غير جيد إمبراطوره…!!

سيلينا ببرود:-وماهو الجيد عزيزتي ايلين لأفعله مع هذا العربي الخسيس…!

ميرال بغضب:-سو من فضلك اطلقي عليه الالقاب التي تحبيه ولكن لاتشتميه مجرد انه عربي…! لاتنسي اني عربيه ومصريه ايضاً ولا اسمح بذاك…!!

سيلينا بأستفذاذ:-اووه انتِ تنتمي الي مجتمع عربي ولا تحبي ان اطلق عليهم القاب سيئه… اذا لتذهب مصر ايضاً الي الجحيم….!!

ميرال بغضب وصوت عالي:-بل اذهبي انتِ للجحيم يافتاه… اذهبي!! ان كنا اصدقاء طفوله مقربين ياسيلين ولكن هذا لايعطي لك الحق ان تسئ الي دولتي ووطني الوطن العربي… مصر هي سيده انجلترا..

حولت نظراتها الي ايلين لتقول:-وسيده تركيا ايضاً وسيده العالم…. انا لااسمح لكِ ان تسوئي الي اي دوله في الوطن العربي او دولتي العزيزهُ علي فؤادي.. اقسم لكم ان تحدثتوا بسخافتكم هذه مره اخري ساقطع علاقاتي بكم يااصدقائي..!

ايلين بزهول:-ستقطعين علقاتك بنا فداء مصر..!

 

 

ميرال بفخر:-بالبطبع افعل ذلك انا دمي هو دم عربي مصري يفرور عالفور عندما يسمع معشوقته تتلقب بألفاظ بذيئه…!!

ايلين:-حسناً اهدي الان واسترخي نحن لن نأتي بأسم مصر مره اخري وكذلك الإمبراطوره..!!

حولت نظرها ناحيه سيلينا لتجدها مسترخيه مغمضه العين بعالم اخر… يبدوء انها لم تستمع الي حديثهم العقم كالعاده…!!

ايلين مغيره مجري الحديث:-امبراطوره لديكي بالغد مقابله تليفزيونيه مع احد البرامج العربي… منذ اربعه اشهر كاملين وهم يلحون عليكي لتفعلي هذه المقابله…! فستتخلصين منهم وستفعلينها وننهي هذا الموضوع……!!

ميرال:-فتيات..! انا اتدور جوعاً انهوا هذه السخفات الان ودعونا نذهب الي احد المطاعم لنتناول طعام الغداء….!!!

انهوا ماكانوا يفعلون ليذهبوا الي الخارج بسيارتهم الفاخره باهظه الثمن متجهين الي احد المطاعم الفخمه التي تقع في وسط بلد الساعه “لندن” …!!

_ساطلب البودينج الاسود واسباجتي بولونيز..!

_امرك سيدتي…!!

ايلين:-وانا ايضاً نفس طلبها…!!

حول النادل نظره الي الامبراطوره التي لم يستطع اخفاء نظره الاعجاب الشديده بها..:-ماااطلبك سيدتي سيلينا..!!

_كوب شاي مثلج… والان ارحل…!!!

اردفتها وهي تشير بأبهمها ليذهب…! جلست بعدها بأرتياح علي مقعدها لتمتد قدميها علي المقعد الاخري لتجلس بأرتياح وبين يديها هاتفها تعبث به بعدم اهتمام وبجانبها اصدقائها التي يتجاذبون اطراف الحديث…!!

ايلين بصوت عالي نسبياً:-اتعرفون سياده الرئيس ياغيز كيربودارج يافتيات…!!

تغيرت معالم وجه سيلينا علي الفور عندما استمعت لذلك الاسم لتقبض علي الهاتف الموضوع بين يديها بقوه محاوله التحكم بأعصابها…!!

ميرال:-بالطبع عزيزتي الا يوجد شخص علي الكره الارضيه لايعرف الرئيس الحالي لأمبراطوريه الكيربودارج….!!

ايلين:-انه وسيم بشده…!!

ميرال:-اجل انه كذلك هو واشقائه وسماء للغايه..!

ايلين موجها حديثها الي سيلينا:-اتعرفيه ياامبراطوره..!!

 

 

ميرال وهي تصفع ايلين علي مؤخره راسها:-مااهذا السؤال ايتها الغبيه… انه ابن عمها كيف لاتعرفه…!!

صمتت قليلاً لتقول:-اشك احيناً انهم ابناء عم لاترين الشبه الكبير بيناتهم من يراهم يعتقد انهم بالتأكيد تؤم….. الشبه بيناتهم ليس معقول.. ا..!!

لم تكمل كلامها لتقاطعها سيلينا بتكسير كل شئ بالمكان بدأ من الطعام التي احضره النادل للتؤ الي المنضده التي يجلسون عليها..!! ليستقيموا من اماكنهم بفزع من حالتها وفعلتها الان..!!.

_انا لا اشبه ذلك الحقير الاحمق…. انا لا اشبه ابداً…. انا اكره ذلك الشخص كثيراً… هو لا يشبهني وانا لا اشبه… انا لا يشرفني شئ كهذا… ان جلبتوا سيرته واسمعه مره اخري امامي اقسم لكم لن اكون صديقه لكم من ذلك اللحظه..!!!!

تركتهم بزهولهم لتمسك بحقيبه يدها لتسير الي الخارج تحت اصوات اصدقائها التي يحسها علي التوقف ولكنها لم تفعل ذلك بل اكملت طريقها الي سيارتها لتتجه نحو منزلها…!!

_لا اعلم لماذا فعلت هذا!! لماذا انفعلت هكذا؟! لماذا تكره الي هذا الحد؟! وتكره سماع اسمه وسماع اي شئ يتعلق به….!!

_لا اعلم ايضاً ايلين.ولكن بالتأكيد هناك سببُ قوي.!!

وصلت الي منزلها ليفتح لها الحارس باب السياره لتهبط منها متجها الي داخل القصر… اكملت طريقها بغضب عارم.. ووجه ليس مبشراً ليذيذ اقتضاب وجهها وعنفها وتتسارع انفاسها بشكل مخيف حالما سمعت صوت تبغضه بشده وتكره سمعاه:-إمبراطوره..!

التفت سيلينا الي الخلف لتربع زراعيها امام صدرها ثم اردفت بنبره مستفزه:-سنيور فاروق كيربودارج كيف حالك… كيف حالك سنيوره لوران متي عودتوا من سفريه العمل…!!
لوران (والدتها):-عودنا ليله امس..!

اكمل والدها بغضب:-عندما كنتِ بشقتك…!! متي ستعودين للاستقرار بالقصر من جديد.. الا تكفي افعالك الي هذا الحد ياامبراطوره…!!
_لا ياابي العزيز انا لن اعود ابداً الي هنا…!!
فاروق بصوت عالي:-ليس كل شئ مثل ماتريدي ياابنه الكيربودارج انا لا اسمح الي ابنتي ان تمكث بعيده عن منزلها وتسكن بمنزل بمفردها لا اعلم اين ماذا سيقولون العالم.. سيقولون الابنه الوحيده للكيربودارج تعيش خارج منزل والديها… لماذا لاتفهمين انكي ابنه الكيربودارج ومن الواجب ان تكوني اكثر حرصاً من ذاك.. وتحافظي علي اسمك واسم سلالتك…!!
_ان لم يعجبك كلام وافعال ابنه الكيربودارج.. فهيا تبرا منها الان انها جاهزه لهذا… سوف اعيش بمفردي دون ان تزعجوني ودون ان تتدخلوا بشئوني وحياتي….. بالاخر ياسنيور انت لاتنفق عليا دولار واحد انا من اعتني بنفسي من اموال المقابلات والمسابقات والاعلاناات… بينما انا لا احتاج شئ منكم..ارحلوا من حياتي فقط انا اكرهكم.!!

 

 

لوران بغضب:-متي اصبحتي هكذا عديمه اخلاق وادب وعديمه الرحمه…!!

سيلينا بصوت عالي:-من ذاك اليوم… من ذالك اليوم المشؤم وانا اكرهك بشده وكرهي لكم يذيد يوماً عن يوم… من ذلك اليوم وانا اصبحت سيلينا اخري اصبحت اري الحياه علي حقيقتها…!!

لوران بحزن:-لم تنسي بعد…!

سيلينا:-ولن انسي ياسنيوره… لن انسي ابداً ذلك اليوم….!!!!

تركتهم هكذا حزينين تاره ومشتعلين من الغضب تاره وغاضبين تاره ومشفقين عليها تااره..!!!

فاروق:-ارايتي افعالها…!!

لوران:-كل افعالها نتيجه افعالنا… نحن من فعلنا هذا نتيجه اهمالنا….!!!

صعدت الي غرفتها بغضب.. ممسكه براسها بألم وهي تشعر بتساقل به… وتشعر بألم شديد لم يرودها من قبل….. اتجهت للمرحاض لتغتسل به وتسكب بعض من الماء البارد علي وجهها وراسها عله الاالم يزول… انتهت من ذلك لتذهب بناحيه الفراش لتستلقي عليه لتذهب بثبات عميق….!!!

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية حياه جديده إلى الجحيم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!