روايات

رواية عشق الأمير الفصل السادس 6 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الفصل السادس 6 بقلم أميرة باشا

رواية عشق الأمير الجزء السادس

رواية عشق الأمير البارت السادس

رواية عشق الأمير
رواية عشق الأمير

رواية عشق الأمير الحلقة السادسة

وفي الصباح الباكر استيقظت عشق بسعادة وراحت تحضر القهوة، نزلت .
وجت على بالها تحضر بسبوسة (هه ولات ام وليد و ماعلبالناش 😄).
بدأت تحضر فيها فجأة يد امسكتها .
أمير شدها ليه: شو حابا قولك ،صباح الخير ،اوصباح الورد او صباح العسل او صباح الياسمين .
(هه لالا اجبد سلالتهم كامل😄).
عشق بضحك: ما تجمعهم كلهم وتعملهم كوكتال.
أمير: ما انت كوكتال من كل انواع الجمال.
عشق :احم ،صباح الخير.
أمير :صباح النور بس مو هيك الناس تصبح على زوجها حبيبها.
عشق :لا ياعيوني ما انا فهماك.
أمير: ما كنتي وفرتي عليا حكي، وباسها بوسة كلها كوكتال هههه.
أمير :هلأ نقدر نقول صباح الخير.
عشق : الله الله وجابت طحين ورشتها عليه.
هدا جزائك يا روميو انت.
أمير ضحك:لا هيك كثير ، ما انا رومي ماتجي انت جولييت.
عشق: ما انا عرفت ليش مات ما لما ،شاف جنانك مستحملش وقال الموت اهون لي.
أمير:بتعرفي ولله بسمع انو قصة روميو جولييت مثال الحب ، ما أصل انا عمري ماشفت فلم بتاعها ولا قرأتها، هو انت تعرفيها .
عشق :هه في لحقيقة ولا حتى انا بعرفها ، اسمع عليها وخلاص.
أمير: تمام باليل نتفرج في الفلم .
عشق بسعادة : ماتخليني كمل شغلي.

 

 

 

أمير ساعد عشق في تحضير البسبوسة.
(هه هي ام وليد ،وهو الشاف فارس هه خصو غير يقول “ولا اروع ،صدقوني بنينة بزاف بزاف” هه لي يتبع يعرف هدرتي 😄😉)
قعدو في لجنينة يشربو القهوة .
أمير:من اسبوع مش عم شوفك تروحي للثانوية ليش يعني.
عشق:في لحقيقة من يوم ما سافرت انت ، مش عم روح.
أمير ؛لا هيك تكوني ضيعتي دراستك.
عشق :انا كنت حابا اخد موفقتك.
أمير:خير ان شاء الله ،على شو.
عشق: في لحقيقة المدرب ،قالي اني ماهرة في كرة سلة، وقالي انو حابب يحكي عني كي اقدر العب مباريات ،وهيك يعني.
أمير: ودراستك .
عشق: انا راح تبعها من خلال البيت وراح اعمل تخصص رياضة.
أمير: مش راح اقدر أنو يبصولك و كمان بشعرك لا.
عشق بزعل: ولا يهمك مش مهم.
وجات تقوم شدها أمير وصارت فوق رجليه.
أمير: زعلتي مني.
عشق: وليش حتى ازعل ،ما انت عندك كلمة عليا، وادا مش موافق خلاص مش لازما.
أمير باسها في خدها: مش راح اقدر على زعلك ، وياله جهزي نفسك كي نروح نحكي مع المدرب.
عشق بفرحة حظنتو: مش مصدقة ربي يخليك ليا.
أمير:احم ومفيش مقابل صغير كدا.
عشق فهمت وقربت منو وباستو.
أمير: يا الله .
عشق ضحكت: هه قبل كل شئ نعمل التمارين.
وراحوا للغرفة وقعدت عشق تعمل التمارين لأمير وهو سارح فيها ، وبدأ يتحسن ، وجات حركة وفي دي الحركة تشد رجليه وهو ينزل و يصعد ،وكل ما يقوم يبوسها حتى انتهت الحركة وجات تقوم شدها وأصبحت فوقو.
أمير وهو يزيح خصلات شعرها : لو كنت بعرف اني راح قضي وقت مثل دا ،كنت عملت الحادث من زمان.
عشق: انا بقول ارجع لفنون القتال أحسن لي.
أمير: هه كي تخلصي عليا على الآخر.
عشق: لا وياله عشان نقوم.
سعدت عشق أمير في تغير ملابسه وجاه تلفون.
أمير: هدا مذربي في نادي.
أمير: السلام عليكم.
المدرب؛وعليكوم السلام ،في لحقيقة عرفت لي حصلك ،واتمنى أن تقوم بخير وكل الفريق زعلان لأنا خصرنا اسد المباريات ، وكون متأكد انك مكانك موجود حتى تتعافى وترجع مثل الأول، وانت لاعب من اروع و افضل لعاب كرة السلة .
أمير: شكراً لك وهدا شرف ليا أن كون متواجد معاكم.
المدرب: تسلم ، بس احنا محتاجين لاعب يكون مكانك في الوقت الحالي ،
وصديق ليا رشح شخص ماهر جدآ .
أمير؛ ومين هو الشخص.

 

 

 

المدرب:في لحقيقة مو شاب ،بتكون فتاة،واكدلي انو ماهرة جداً في لعب كرة السلة.
أمير : وممكن اعرف مين بتكون.
المدرب: احم في لحقيقة عرفنا انو متجوزا وبتكون مراتك.
أمير : كييف.
المدرب: ليش نصدمت ،ما هي مراتك وراح تكون في مكانك ولما تتعافى ترجع انت لمكانك.
أمير:تمام يا مدرب راح حاكيك لما اخد موافقتها. وقفل الخط.
عشق:هو صار شيئ.
أمير : يابنتي انبصطي كدا راح تكوني مكاني في كرة السلة.
عشق بسعادة: لا اكيد بتهزر.
أمير بسعادة وضحك: لا مش بهزر ، ومن حضك طلع مدربك صديق لمدربي، ورشحك تكوني مكاني حتى ارجع مثل قبل .
عشق وهي طايرا بالفرح: انا مبسوطة كثير ، بس مش من حقي اخد مكانك ،حتى ولو مؤقت .
أمير شدها ليه: وليش يعني، ما انت وحدا مني و من حقك تشاركيني كل شيئ يخصني، وانا مبسوط لأنك راح تكوني مكاني وتحقي حلمي لي لسا متحققش.
عشق:يعني مش زعلان.
أمير: وليش حتى ازعل ، بس في مشكل صغير مش راح اقدر شوف حد يلمسك وانت بتلعبي غيري.
عشق وعيونها في عيون أمير وبحب:انت بتغير عليا.
أمير :اكيد ، وراح اقتل على شانك.
عشق: لا هيك كثير شو وصلنا للقتل ، ما انا مستحيل خلي حد يقرب مني غيرك وراح اتفادى كي ميحصلش كدا.
أمير وهو يتحسس شفتيها وباسها بوسة طويلة تعبر عن حبه لها وغيرته عليها.
عشق بخجل بعدت :أمير انت عم تخجلني ،ياله بقى عشان لوقت مر بسرعة .
أمير : اه انا حكيت بابا على الخدامة ،
وراح تكون موجودا اليوم.
عشق:ليش الخدامة ما انا هون .
أمير:مش حابب تعبي نفسك يا حبيبي.
عشق:مم ،وهي صغيرة ولا كبيرة.
أمير بضحك:هه ماتقولي انك غيرانة قبل متشوفيها .
عشق:احم انا لا ،بس سألتك بس.
أمير: حتى انا مبعرفش شكلها ما قلتلك بابا لي راح يجيبها.
عشق:مم ما نشوف اخرتها معاها.

 

 

 

فجأة سمو الجرس.
راحت عشق تفتح لقتها بنت لابسا فستان مغري .
عشق: انت مين .
البنت ميرا: انا ميرا. يالي راح تشتغل هون.
أمير : الله عمري معرفت دوق بابا حلو لدرجة دي.
بصت عشق لأمير بغيظ.
ميرا: راح ابقى على الباب ،وشافت أمير وتوجهت له.
ميرا:ياا الله انت أمير لاعب كرة السلة المشهور ،مش مصدقا عيوني.
عشق :لا يا ماما صدقي، وبعدي هيك لانو يتحسس من المس .
ميرا : انت مين اصلا ،ماتكوني اختو .
أمير:اتعدلي يا بنت ،هي بتكون مراتي حبيبتي .
ميرا بشر:ااا تمام ،وانا راح بلش من اليوم .
عشق :راح تشتغلي نص يوم بس.
ميرا:ليش يعني ما الفيلا مشاء الله كبيرة مش راح اقدر نظفها في نصف يوم، وكمان تحضير الفطار والعشاء.
عشق : انا هون مشان اخدم زوجي وانا لي راح حضر الفطار والعشاء.
أمير: يا عشقي وانا ليش شغلتها ،مش عشان ترتاحي ومتتعبيش.
عشق :تمام يا بابيي.
ميرا:شو باابي ،ليش عم تشوفيه شايب .
أمير بمقاطعة : ما لكيش دعوا ،ومجبناكش هنا مشان تصحي كلامنا وياله بقا شوفي شغلك.
راحت ميرا وهي متغاظا ،وراح أمير وعشق للغرفة.
في الغرفة.
عشق : يابابي انا مش مرتاحة للبنت ،حتى عمو محمد زعلانة منو.
أمير ضحك:هه ما تجي نتصل بيه ونفهم ليش ختار غير البنت دي .
عشق :تمام.
اتصل أمير بأبوه .
أمير: ازايك يا بابا.
محمد:الحمدلله ، طمني عليك وعلى عشق.
أمير: انت متقصد تحضر جنازتي اليوم ولا شو ، ما أصل عشق راح تموتي ،من البنت يالي جيبها تشتغل في البيت.
الاب محمد بضحك:هه انا كنت راح خبركم ،ما أصل دي بتكون بنت الشغالة لي كانت راح تجي ،هي تعبانة وأصرت أن تكون بنتها مكانها.
أمير :تمام يابابا انا راح اقفل اعتني بنفسك. وقفل.
أمير: ما سمعتي ليش اجت.

 

 

 

عشق بزعل:اه بس مشفتهاش كيف كانت قريبا منك.
أمير حظنها؛ وشو يعني ،انا مستحيل اطلع على بنت غيرك ،ما انت كل حياتي وعالمي، وعمرك شفتي مالك العالم يدور على بلد.
عشق حست بأمان في حظنو: حنيتك وخوفك عليا اجمل هدية من ربنا، انا بحبك.
أمير : بعشقك يا دو العيون الساحرة.
عشق:انت شايف هيك.
أمير: اه عيونك سحروني بجمالهم، وانا عمري مكنت مفكر يجي يوم وحب وتكوني انت ،انا لقيت كل الصفات فيك خجلك وطفولتك و ضحكتك لي تجعل قلبي يرقص على نغمتها، انت عشقي و هيامي ،عمري مراح اتخيل البعد عنك .
(ههه من لهدرا هدي ، اعرفو انو راح يحصل شيئ ولا في الحسبان ،
يا بن عمي تقول فلم هندي😄😉).
عشق:يا الله مكنتش بعرف اني هيك.
أمير: واكثر ، وقرب وباسها .
فجأة اتفتح الباب (هه جات لمصفارا ههه) كانت ميرا.
عشق بعدت بخجل.
أمير بغضب:وهو ليش اتعمل الباب مو مشان ندق فيه ولا شو.
ميرا :انا اسفة ما أصل جيت خبركوم انو الفطار جاهز .
أمير :تمام تقدري تتفضلي برااا.
خرجت ميرا وهي تراجع لمشهد لي شافتو .
ميرا لنفسها: تمام اوي انت بتبهدلني عشانها ، راح نشوف مين راح يطلع برا في الآخر.
(هه ولله هدي حلوة جات تخدم ولات تحلف فيهم .)
جاز اليوم وجا ليل.
أمير :ياله يا حبيبي ،ما أصل جهزت الفلم.
عشق: تمام ،جااياا.
خرجت عشق من الحمام وهي لابسة فستان قصير رقيق للغاية وبعض لمسات مسحيق التجميل.
لما شافها أمير (ياحبيبي ذاب فيها) سرح فيها.
عشق:احم ، هو انا مبسوطة أنو راح نشاهد الفلم في غرفتنا .

 

 

 

أمير: وانا ما صدقت نكون لحالنا، منين تلفي تلاقي لمرسوقة ميرا .
عشق ضحكت من طريقته: هه، ياحبيبي حتى انا حاب نقضي وقت لحالنا .
أمير: اا تعالي جنبي ياله.
راحت عشق قعدت جنبو ،وقعدت في حظنو .
أمير همس في أذنها:انت كثير حلوة.
عشق بخجل: شكراً، ياله شغل الفلم.
شغل الفلم تبع”روميو و جولييت”
اندمجو مع الفلم “فجأة اجت لقطت انو روميو يبوس جوليت ”
وفي نفس الوقت أمير وضع ايدو على عيونها ،و عشق وضعت أيدها على عيونو.
(ههه تبركاله نعما التربية 😄😉)
وبعدين ضحكو على تصرفهم .
أمير بضحك: مكنتش متوقع تعملي هيك.
عشق:ولا انا ،هه ياله نكمل.
تابعو الفلم حتى اجت النهاية
وعشق بكت مثل الاطفال على النهاية.
أمير حزن على النهاية وشاف عشق تبكي، شدها ليه وقعدها على رجليه.
أمير وهو يمسح دموع عشق: شش، بلاش الدموع ، بتعرفي هلأ حتى عرفت ليش يضرب المثل على حب روميو و جولييت.
عشق : حتى انا بس بتعرف لما سمعت خبر الحادث تمنيت تنشق الأرض وتبلاعني و تمنيت كون بدالك.
أمير:شش ليش لحكي دا ما انا قدامك بلاش تحكي هيك.
عشق وهي قعدا على رجليه مدت أيدها وجابت الشكلاطة وبدأت تأكل وتبكي.
أمير ضحك: هه مش راح تشاركيني معك.
عشق :اه طبعاً، جات تقصم على نصف.
أمير مسك أيدها:لا مش هيك.
عشق بدون فهم: كيف يعني.
راح أمير قصم قطعة و مسك رأسها بتملك وحطها مابين شفايفهم وراح يا أكل من شفتيها وطال لوقت طويل وعندما تخلص القطعة يجيب قطعة شكولاطة تاني.
وماحسش على نفسو جاب علبة أخرى
كرر نفس الموضوع.

 

 

 

(هه يابن عمي هدا مايشبعش هه مش عينو في شيكولة اك فاهم 😉😄😁)
عشق بخجل: انت متشبعش ،ما اكلنا علبتين ونص.
أمير:ماتجي نكمل النصف الآخر.
عشق:لالا كفاية كدا ،انا نعسانة.
أمير:تعالي نامي في حظني، بكرا عندك تدريبات.
عشق حظنتو ونامت في سلام وأمان.
في صباح يوم جديد.
استيقظت عشق وهي تتأمل في ملامح أمير.
عشق:يا الله شو حلو.
وجات تقوم مسك أيدها.
أمير:ما تعيدي شو قلتي.
عشق بضحكة جدابة:هو انت بتمثل انك نايم ، صباح لخير وقربت منو وباستو.
أمير جمد مكانو: صباح النور ،لا هيك تعلمتي بسرعة.
عشق:اه ما تعلمت امبارح من روميو.
أمير برفع حاجب: هو انت شفتي لما باسها.
عشق وجهها احمر: لا انا قصدي عليك لما كنا نحضر القهوة .
أمير ضحك: وليش وجهك أصبح احمر ، وقربها منه تأبرني لخدود الحمرا.
عشق : ياله عشان نجهز ما تفقنا نروح سوا لتدريبات.
أمير:تمام.
قامت عشق أخدت شاور وصلت صلاتها. عملت التمارين لأمير ، وساعدته في البس ،وجهزت نفسها ولبست لبس واسع.
عشق: اي رايك.
أمير:كثير حلو ،فكرتك راح تلبسي ضيق.
عشق : ليش يعني ، صح وافقت على ذهابي لنادي بس مو يعني اعمل رأي لا، انا لسا في وعدي اتحجب.
أمير:طب لي على شفايفك شو.
عشق :مرطب الشفاه.
قرب أمير وباسها وفي نفس الوقت مسح المرطب.
(ياباباك ما يرطيش لازم يتسبب هه😄😁😉)
أمير: كدا حلوة.

 

 

 

وخرجو راحو للملعب.
في الملعب كان أمير جالس،و يشاهد عشق وهي تلعب بي غضب لما شاب لمسها وهو يحاول ينزع الكورة منها.
غضب كثير فجأة…..
★بقلم أميرة★
عندما يأخذ القلب القلم
في الحقيقة بعرف الحوار شوية ممل بس معليش لحكي لحلو لما يرجع أمير مثل قبل ،سعتها بتشوفو لحكي على أصوله ههه
واسفة ادا مكنتش قد التقى لاني حاولت اوسع مافي خيالي ،وفي الخيال مسموح كل شيئ يعني لما عشق راح تلعب كرة سلة في فريق أمير.

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشق الأمير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!