روايات

رواية لؤلؤ الصعيد الفصل الرابع عشر 14 بقلم آية علي الشربيني

رواية لؤلؤ الصعيد الفصل الرابع عشر 14 بقلم آية علي الشربيني

رواية لؤلؤ الصعيد الجزء الرابع عشر

رواية لؤلؤ الصعيد البارت الرابع عشر

رواية لؤلؤ الصعيد
رواية لؤلؤ الصعيد

رواية لؤلؤ الصعيد الحلقة الرابعة عشر

حتي وصلت ورأت عربية عمها وأخواتها و نظرت بخوف :
وسمعت صوت وانتشر حارسها وذهبت معهم نظرو بداخل السيارة ولم يجدو أحد حتي سمعت صوت يقول :
لؤلؤ
نظرت رأت قصي وهو يلتقط انفاسه ويقول :
فهد يالؤلؤ وسقط مغشي عليه
اما عند فهد حاول ان يفلت من بين ايد الرجال ولكن دون جدوى ويتتبعهم نور الدين نظر الي هاتفه وجده يرن حتي قال :
لؤلؤ انا براقبهم هما ماسكين فهد
صرخت لؤلؤ بأعلي صوت وقالت :
اخوي لا ياله روبرت
ذاهبة الي حيث وصف عمها وذهبت ولحقت بهم ولكن رأت نور الذين ينهج ونظرت الي الرجال رأتهم مسكون فهد وهو يقاوم حتي وصلو الي كوخ وحبسه في

 

 

سمعتهم لؤلؤ وهم يتحدثون قال احد الرجال :
بلغ الريس الكبير ان كله تمام وانت بلغ الريس حمدان ان خدنا حفيد سلطان المنشاوي وتؤام لؤلؤ الصعيد
سمعتهم ودب الغضب بداخلها وتحولت عينيها للغضب ونظرت لهم بشر وقالت :
حد من الحرس ياخد عمي يوصله مع قصي وصلهم للبيت وانتو تعالو امعاي
نظر لها نور الدين وقال :
مستحيل اهملك يابت اخوي
ردت وقالت :
ارمح ياعمي انت تعبان ابعدو بالقوة من اهنية
ظل يعاند فالحراس اخدت اؤامر من لؤلؤ وذهبه ب قصي ونور الدين الي الدار وجميع من في البيت سمع صوت فالكل فاق مخضوض
نزلو الجميع ورأي نور الدين وقصي في حاله صعبة فقصي فاقد الوعي اما نور الدين به كدمات في جسدة من محاولة الجري وراء المطاريد وظل يركض ويسقط حتي اخر مرة سقط به سقط علي حجر فقدمة انجرحت ويدة وبعض الخدوش في جسدة
اما قصي جري عليه الجميع وقالت قمر :
ياولدى الحج ولدى يادياب ولدى مالو اسه حوصل

 

 

اقترب منه سلطان ونظر له رأى دم ينزل من بنطاله انصدم وقال :
جهزو العربية بسرعه
كله نظر مكان ما ينظر سلطان ودب القلق وهناك من يصرخ فصرخت قمر صرخه هزت ارجاء المنزل ولحقتها خديجه ونعمه تبكي وأمل فجالة صدمة اما ياقوت فقد فقدت وعيها تجهزت السيارة وذهبة به الي المستشفي ونظرت قمر وقالت :
فين ولدى فهد يانور الدين هو جي امعاكم
نور الدين لا رد
اقترب منه دياب وظل يهز به ويصرخ ويقول :
ولدى فين ياخوي
واخيرا فاق وقال :
طلع علينا جطاع طرج وخطفه فهد ياخوي ولحجتهم بس لؤلؤ امرت الحرس يرجعوني مع قصي
خبطت قمر علي صدرها وقالت :
يامري يامري عيالي راحو ياكبير عيالي يادياب عاوزاهم دلوجت حتي سقطت مغشي عليها
اتو الممرضين وحملوها والطبيب كشف عليها فضغطها انخفض من كثرة الصدمات اما عند ياقوت تنام في السرير الا جمبها حتي نظر سلطان وقال :
ولدى انت فيك ايه
نظرو علي هدومه وله اثر دماء حتي جرو الممرضين وحمله وظلو يسعفه من الجروح
طلع الطبيب اخيرا وقال :
قصي بيه طلعنا منه الرصاصه ياكبير وهننقله غرفه عادية متقلقوش
ارتاحه ودخلو طمنه قمر وياقوت ونور الدين

 

 

في مكان اخر وبتحديد في الكوخ انتشرت حراسة لؤلؤ وحوطه الكوخ وبدء ضربهم من الخلف حتي دخله الي الكوخ وهجمه عليه وظل ضرب النار يتبادل حتي دخلت لؤلؤ الي أخيها ونظرت للسلاح الذي مصوبينه علي اخيها حتي قالت بغضب :
الرصاصه لو طلعت ولمست اخوي هكون امولعه فيكم كلياتكم ومش هيكفيني رجبتكم لا اني بعرف مكان عيلتكم وهجبهم وهجطع روسهم كليتهم بس جدام عينكم
رد الرجل وقال :
الا فضل تنسحبي وتاخدى ناسك وترمحي من اهنيه وانسي خيك
ردت بغضب وهي تقول انت عملت الغلط يوم ما ترفع سلاحك علي اخوي حفيد سلطان المنشاوي وابن دياب سلطان المنشاوي واخو لؤلؤ الصعيد كبيرة الصعيد كلها
ورفعت سلاحها وادت رصاصه خرجت من سلاحها الي رأسها وتفرقت بعض الطلقات علي جسده
سقط منه سلاحه ودخل رجل من رجال المطاريد وانصدم اما عن لؤلؤ فكت اسر اخيها وسندته ونادات علي روبرت واعطتها فهد امانه له وامسكت سلاحين وظلت تضرب بكل غضب حتي انسحب من المطاريد والباقي تركهم منهم من مات ومنهم من يريد الأنقاذ
ذهبت لؤلؤ واخذت اخوها المستفي رأها الجميع حتي هدائتهم وقالت :
اهدو مفيش حاجه عاد بس عاوزة الدكتور يطمن عليه
كشف الطبيب عليه وقال :
متخفوش هو كويس
ردت لؤلؤ وقالت :
ليه فاقد الوعي
رد الطبيب وقال :
مخبوط علي راسه بس الحمدلله الخبطه مأثرتش في شوية وهيفوق
في مكان اخر وبتحديد في القاهرة
اتصلت جومانه ب حسام وهي بتبكي حتي قالت :
حسام قصي بدقلو وما بيرد عليه كتير هتجنن حسام ما بعرف قلبي عم يأكلني بدي ياه حسام
رد حسام وقال :
اهدى جومانه متقلقيش اكيد نايم

 

 

ردت وقالت :
لا حسام مو نام هو قال ان هيحكيني قبل ما ينام في شئ معه انا متأكدة حسام ما بعرف ذو في ودقيت لخيتو وما عم ترد
رد وقال :
طيب اقفلي وانا هشوف واطمنك
قفل معاها ودب الخوف بداخله فهو حلم بصديقه
اتصل علي فهد لا رد وعلي نور الدين لا رد حتي رن علي ابيه رد دياب وقال :
الوو ايوة ياولدى
رد حسام وقال :
عامل ايه ياعمي انا قلقان علي قصي وبرن مش بيرود
رد دياب بجزن وقص له كل شئ
انفزع حسام وقال :
انا جي حالا سلام ياعمي
اتصل حسام علي جومانه وقص عليها كل شى وظلت تبكي حتي صممت ان تذهب معه حتي تجهزت وعدا عليها وأخذها وذاهبه علي اول طيارة ليصلو سريعاً
في المنزل تجلس امل ونجات وخديجه ونعمه حتي قالت نجات :
في حد اهنيه وشه كيف البومه
ردت أمل وقالت :
صوح ياماي دخلتها دخلت شوم
ردت نعمه وقالت :
مش عارفه اي صوت العرس دى
اتعصبت نجات وقالت :
عرسه في عينك ياوكله ناسك انتي جري ايه يابت فاكرة نفسك عاد بجيتي صحبه البيت انتي بتحلمي
ردت نعمه وقالت :
اني صحبت البيت اكيد ما اني متجوزة سي مندور بيه الا مفيش منه في البلد واصل وبجيت راسي براسك يانجات اه صحيح من حفر حفرة ل اخيه وجع فيها وانتي الا وجعتي واطربجت علي رأسك كمان
غضبت نجات من حديثها وهمت لترد نظرت الي الباب ودخلت لؤلؤ وقالت نعمه :
ياكبيرة قصي بيه عامل ايه

 

 

ردت لؤلؤ وقالت :
زين يامرت عمي زين
ردت نعمه بحب وقالت :
لا جوليلي نعمه احنا جريبين من سن بعض واني عحبك جوى وربنا يعلم
ابتسمت لها لؤلؤ فهي تعرف نعمه وتعرف طيبتها حتي قالت:
خلاص يانعمه تمام اجده
ابتسمت لها وقالت :
نمام يابت الغالية عجبال ما تتسبحي هجهزلك الوكل وحياة قصي بيه ما ترفضي
نظرت لها بحب وقالت :
اموافجه طبعا
ذهبت لؤلؤ ونظرت نجات بحقد لها فهي خليت الجميع يحبها ومكملتش يوم
بعد فترة وصلت الطيارة وذهبت جومانه وقصي الي المستشفي نظر الجميع لها ويتسألون من تلك التي تبكي سلم حسام عليهم وسلمت جومانه حتي طلبت ان تراه
حتي قال حسام :
هو ينفع ندخل لقصي
رد دياب وقمر وقالوا :
ايوة ياولدى تعالي
دخلو وفور دهولهم رأى قصي ينام علي الفراش والمحالليل متصله بذارعه حتي اقتربت جومانه وانفجرت بالبكاء وقالت :
انت منيح انا كنت بعرف ان في شئ حصل معك بدك شو يازلمه بدك تجلطني مو هيك والله حرام عليك قصي وظلت تبكي بهستريا

 

 

والجميع ينظر لها ولا يعرفون من هذه حتي قال قصي بتعب :
اهدى ياجومانه انا كويس اهو
ردت ببكاء بصوت عالي وقالت :
شو يعني انت منيح وفي حد قوصك
اقتربت قمر وقالت :
اهدى يابتي ولدى زين الدكتور طمنا
عند سماعها ان قصي ابنها اترمت جومانه بأحضان قمر وبكت جدا حتي فقدت الوعي بحضنها
اتخضن قمر وقالت الحجو البنته فقدت وعيها نادو الدكتور بسرعه
اخدوها وقصي بان عليه الفزع وهيتجنن ويقوم نظر له جده وقال :
انت مضروب برصاص ارتاح هتكون ابخير بس مين دى الا جاتله نفسها عليك
اتاهم صوت لؤلؤ وقالت :
دى جومانه باجدى صحبتي وكمان هي وقصي عيحبه بعض هي جاتله نفسها لان عنجب اخوي بجنون
نظر الجميع بصدمة وقالت قمر :
هتتجوزها اياك
رد قصي وهو ينظر لهم وقال :
ايوة بس جدى يسمح لينا ويبارك جوازنا والله ياجدى جومانه طيبة جوى وهي من لبنان بس عمتها متجوزه بمصر وهي جدعه بس ابوها متجوز واحده تانية عتعذبها وهي حضنت امي اني خابر هي حست بحنان اماي والله
ذهبت قمر تطمئن عليها فاقت وقامت مفزوعه وقالت :
ما بدي اكون هون وين قصي
هدئتها قمر وحضنتها حتي قالت جومانه :
حبيت ضمتك كتير ياامي اشتقتلك كتير ياامي وظلت تحكي ولكن دون وعي بكت قمر علي حالها حتي اكملت جومانه وقالت :

 

 

ما بدى قصي يصيبه مكروه بدي اكون معه علطول يارب يخليلي ياه حتي فاقت ورأت نفسها داخل احضان قمر
نظرت لها جومانه وبكت وهدائتها قمر وقامت جومانه وصممت الذهاب الي قصي دخلت والكل ينظر لتلك البنت التي تعشق ولدهم عشق واضح حتي قالت :
انت امنيح مو هيك عم تتألم
رد وقال بحب :
لا ياحبيبتي انتي زينه دلوقتي
ردت وقالت :
انا منيحه طول ما انت منيح قصي
رد سلطان وقال :
عتحبه بعض واحنا واجفين اجده
نظرو له بخوف حتي ابتسم سلطان وقال :
عيفكروني بأيام شبابي امعاكي ياقوت كيف جدتك كانت اتخاف عليه جوى
ابتسم الجميع وظلو هكذا وفهد ظل يرخم عليهم اما عند لؤلؤ نزلت البلد بحصانها ومعاها بعض الحرس وروبرت
وامسكت السلاح وذهبت الي بعض البيوت واقتحمت بيت في الجزيرة وظهر رجلين ونظرو لها وعيناهم بتزوغ
حتي قالت لؤلؤ :
المطاريد اقتحمو طريج خواتي وعمي وخطفه اخوي وتؤمي ودلوجت هما بأمان بس الخاين ملوش مكان بوسطينا صوح ياخلج
ردوا الناس وقالوا :
صوح ياكبيرة
ردت وقالت :
اسحبه البهايم دول وخدوهم حاولو يهربون ولكن حسروهم واخدهم وذهبت لؤلؤ وتم حبس الرجالة في مخزن خاص بعائلة المنشاوي وكل هذا حدث تحت نظرات أسد وهو ينظر لها بأعجاب
في مكان اخر وبتحديد في منزل سلطان المنشاوي وصل الجميع ومعاهم قصي وجومانه وحسام ودخلو حتي رأت نعمه جومانه وقالت :
مين الجمر الا امعاهم دى
نظرت نجات وقالت :
يامري ابوكي اتجوز تاني اياك يابت ياامل
حتي سمعت فهد يقول :
تعالي ياجومانه ارتاحي

 

 

ردت وقالت :
لا فهد بدى اطمن علي قصي واشوفه بدو شئ
نظرت نجات بصدمة وقالت :
يامري ومين البنته الا حديدتها غريب دى
جلس الجميع حتي اقتربت نعمه من قمر وقالت :
حمدلله على السلامة ياحبيبه جلبي الحمدلله ان ولدك بجا زين
ابتسمت لها وقالت :
تسلميلي يانعمه ويسلم يدك علي الوكل الا شيعته
ردت نعمه وقالت :
انتي خيتي يا ابله قمر عيب تشكريني
احتضنتها حتي قالت خديجه :
اما قمر هي مين الحلوة دى
ردت قمر ب ابتسامه وقالت :
دى حبيبه ولدى قصي عيحب ياخديجه
سمعت تلك الكلمات وانصدمت وذهبت الي ابنتها واخذتها للغرفه وقالت :
ياميلت بختك ياحزينه
ردت أمل وقالت :
في ايه ياماي
ردت وقالت :
البنته الا لسانها معوج تحت طلعت حبيبه قصي ياحزينه ياما جولتلك

 

 

بكت أمل وقالت :
مليش صالح اتصرفي ياماي اجده هيجوزها وجدى شكله جبلها هو وستي ياقوت
ردت وقالت :
الصبر يابتي متخفيش في خطه هعملها بس انتي تنفذيها امعاي وتسمع كلامي
ردت أمل وقالت :
هسمع ياماي
دخل قصي غرفته ليرتاح حتي رأها في الغرفة بملابس ضيقه وقال بصدمة :

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

الرواية  كاملة اضغط على : (رواية لؤلؤ الصعيد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!