روايات

رواية منقذي الفصل الثالث 3 بقلم مروان فرج

رواية منقذي الفصل الثالث 3 بقلم مروان فرج

رواية منقذي البارت الثالث

رواية منقذي الجزء الثالث

رواية منقذي
رواية منقذي

رواية منقذي الحلقة الثالثة

طلعت من داري ولقيت امي راقده والجو هدوء قولت هادي فرصتي🔥 مشيت بشوي وفتحت باب الحوش وطلعت مشيت شوي
وفي لحظه ف شخص حط يديه عليااا التفت وكانت هنا الصدمه …😱 حسيت بانها نهايتي …..🔥💔
التفت علي ورائي ولقيت خوي ابراهيم ورائ وكانو عيونه حمر ومنظره مخيف لدرجه مش طبيعه بكل
انا…وقفت ف مكاني وكنت مش عارفه شن ندير بكل
ابراهيم….شن طلعلك برااا الحوش ي كلبه انتي وين كنتي ماشيه قولي هااا تكلمي
انا….لااا انا ااء ومعاش قدرت نقول ولا حرف بكل كميه الخوف يلي ف داخلي كانت رهيبه بكل 🔥
ابراهيم….احكي خير مانقتلك ف مكانك كنتي تبي تهربي صح ي كلبه ي حيوانه تكلمي..
انا….لا طلعت بس نبي نشم شويه هواء ونخش بس
ابرهيم….توا نوريك شن شكله الهواء اني ومسكني من شعري بكل قوته وفتح باب الحوش ودفني داخل وخش وسكر الباب عشان صوتي مايطلعش برااا وبدا يضرب فيااا ف كل مكان ونا نعيط بصوت عالي وكنت اناديني ع ماما خلاص حسيت بروحي بنفقد الوعي مش كميه الضرب يلي كانت رهيبه 💔😥
رويده… سمعت صوت رتاج وناضت وهيا مخلوعه واول ماوصلت انصدمت لما لقت ابراهيم يضرب فيها
انا….ماما بنموت ارجوك كلميه يوقف
رويده….حول ي ابراهيم انتا شن ادير ليش تضرب ف اختك ليش ادير هكي
ابراهيم….هادي مش اختي يلي تبي تهرب وتجيب العاااار لحوشنا
رويده….وهيا مصدومه كيف شن تحكي انتا😱
انا…وكنت نبكي نبي نمشي لحوش خالتي عشان نبيش نتزوج بس مش نهرب وكنت نبكي
ابراهيم….توا نشوفو كلام مني بيمشي ي كلبه لما تتزوجي سالم وتوا نشوفو
رويده….وسعت ابراهيم شوي
انا…. مش رح نتزوج
ابراهيم….شنوو تقولي وفي لحظه غضب ضرب رتاج بالكعب متاع الكندره ع وجها لين خلا في اثر ع وجهاا
انا…ع طول حسيت بروحي دخت بعد الضربه هادي وطحت ع امي 🔥🔥🔥
___________________________________

 

 

بعد مرور ساعه
حسيت بروحي راسي يوجع فيااا وكنت دايخ كنت نسمع ف صوت امي ثقيل هلبااا وكانت تنادي عليااا وتقولي رتاج بنتي نوضي وتحط ف كمادات ع وجهي ونا نتوجع ف كل مكان💔
رويده….بنتي طمنيني عليك قولي اي شي ماتخليش بالي مشغول عليك هكي
انا….نعم ماما
رويده ….كيف حالك توا ي بنتي
انا … موجوعه هلبااا نحس في جسمي كلا طايب
رويده….ارتاحي توا وارقدي وبكره الصبح إنشاء الله تكوني بخير
انا .. باهي وعلي طول حطيت راسي ع المخده ورقدت طول 💔
وامي….طلعت لقت ابراهيم مقعمز برااا ويدخن ع طول مشت وتحكي معاه
رويده ….انتا ليش درت هكي ف اختك ي ابرهيم عيب عليك راهو انا مش راضيه ع الشي يلي ادير فيه😐
ابراهيم….مادرت شي حرام نا هوا زواج بس وبالحلال ليش كلامك توا
رويده… بالحلال اوكي بس مش شيباني عاد
ابراهيم….توا بعد تتزوج رتاج توا تفهمني نا ليش درت هكي
رويده….احكيلي توا ي ابراهيم
ابراهيم…. خليه كل شي ف وقت حلووو المهم غضوا الصبح نبي نكملو الموضوع ونقرو الفاتحه بجد تعبت منها القصه هادي موضوع معاش كمل بكل شن هدا ياربي وناض ابراهيم طلع من جنب امي وهوا معصب …🔥
_____________________________________

 

 

تاني يوم الصبح
نضت من النوم ساعه10الصبح وكنت قاعده مريضه وتعبان من كثر الضرب يلي كليته امس من ابراهيم لقيت امي راقده جنبي لانا سهرت معاي امس وتعبت💔
نضت خشيت للحمام واول ماشفت وجهي ع المرايه انصدمت وعيطت بصوت عالي وحظيت يدي ع وجهي 😱🔥
رويده….سمعت بنتها وناضت وهيا مخلوعه ومشت تجري للحمام
رويده….خيرك ي رتاج شن فيك
انا….شوفي وجهي كيف فيه علامات زرق وحمر ووووك شن هدا ليش يصير فيااا هكي ني
رويده…مافيش شي وجهك هدا من اثار الضرب بس تخافيش يومين ويمشووو
انا….لا مش رح يمشوو هادم رح يقعدو ديما ف وجهي وبديت نبكي💔😥
رويده…. تي ماتخافيش رح نكمل خوك معز يجيبلك كريمه كويس ويومين بالكثير ورح يختفوو كل شي
انا…. متاكده ي ماما رح يختفوو
رويده….اي اطلعي خليني نديرلك فطور توا
انا….باهي وطلعت قعمزت ف الصاله وعلي خشت ابراهيم
مشي للمبطخ ومباش يشوفيلي بكل كان يبي يحكي معا امي ع الترتيبيات يلي بيديرولهم اليوم😐🔥
رويده….ابراهيم باهي يلي جيت توا كنت نبي نحكي معاك ف موضوع مهم🔥
ابراهيم….شن في ي امي
رويده….اليوم مش رح يصير من شي لاخطبه ولا فاتحه
ابراهيم….وليش لا🙂🔥
رويده….شوف اختك وجها مولي ازرق من الضرب وشن تبي يحكو علينا الناس لما يشوفها بالشكل هدا
ابراهيم….تي ديرلها بودره توا يختفي كل شي
رويده….وراس ابراهيم اجلها يومين بس عشان يختفو شوي الكدمات وبعدين نكملوه الموضوع
ابراهيم….. يومين بس راهو
رويده….اي تمام ونبيك تجيبلي زي الكريمه هادي عشان اثار يتحلووو من وجهه رتاج
ابراهيم….باهي هاتي وتوا نكلم سالم ونقوله اليوم مايصير
رويده…تمام ودارت فطور ومشت لبنتها وابراهيم ولع سيارته وطلع عشان يجيب الكريمه يلي قالته عليه امه ❤️
______________________________________

 

 

عند سالم🔥🔥
سالم…كان ف حوشه الثاني يلي رح يتزوج فيه رتاج كان فرحان لانا رح يتزوج اليوم البنت يلي يبيها
سالم …واخيراا تريحت من سميه هادي يلي كانت ع قلبي زي الهم وبينتزوج بنت ضغيره رح تردني شباب زي ماكنت من قبل 🤤🔥قبل لانتزوج اللفعه هادي
طبعا سالم متزوج ومرته اسمه سميه وعنده اولاد كبار بس كانو الكبار بنات واكبر ولد ليه يقراا ف التانوي يعني مافيش حد من يقدر يحكي معاه ويقوله لا🔥🤤
سالم لعبها صح قدر يسكت مرته بشوي فلوس عشان مااديرش معاه مشاكل ورتب اموره وكان يستني امتا يروح برتاج بس 🔥🚫
خش سالم دوش ولبس بدلته للرسميه عشان يمشي للفاتحه وهوا بيركب ف سيارته رن تلفون طلع سالم تلفونه ولقي ابراهيم يتصل بيه
سالم….ايوا ابراهيم
ابراهيم….شن حالك سالم
سالم….تمام شن حالك انتا
ابراهيم….تمام
سالم….شن قاعدين ع موعدنا اليوم يعني الظهر🔥
ابراهيم…..والله بنعتذر منك اليوم مش رح يصير شي لانا رتاج مريضه شوي بناجلوها يومين بس🔥
سالم….عادي يعني شن فيها بنقروو للفاتحه اليوم وبعدين نروح بيها حتي بعد يومين مافيش مشكله مهم اليوم نقرو الفاتحه
ابراهيم….لا اليوم مش رح يصير شي اصبر يومين بس ونقروو الفاتحه وروح بيها ف نفس اليوم تمام
سالم …يعني يومين بس راهو
ابراهيم….تمام يومين
سالم …انا مش ع شي بس بنسافر وبترفعها معاي وانتا عارف
ابراهيم….اي خلاص ع موعدنا بعد يومين الظهر إنشاء الله
سالم … باهي تمام وسكر الخط وكان راقيله مايبيش ياجل شي عشان يخاف ابراهيم يغير رايه او شي 🔥🔥😐
___________________________________

 

 

مشي ابراهيم للصيدليه وخدي الدواء يلي قاتله عليه امه ومشي طول للخوش عطاه لامه وقاله حكيت كعا الراجل واجلت الموضوع يومين بس
رويده…تمام بكل وخدت الدواء وعطانه ليا وخبرتني اني رح يتاحل موضوضوعي يومين
انا….فرحت هلبااا عشان صار هكي وخديت الدواء من امي وقعدا ندير فيه ع وجهي كنت نبي نخفي اثار الكدمات بسرعه🔥❤️ونرجع حلوه زي قبل 💋🤤
مشي اليوم كلا مافي شي بكل وجي اليل وفتحت نت ولقيت هلباااا رسائل من ساندرا ومن بنات خالتي الثانيات يحسابووو اليوم الفاتحه متاعي بس حكيت لساندرا ع القصه وانا خوي ضربني وهكي،🔥
ساندرا….هالحقيره ليش يدير هكي هدا🙂
انا….الل غالب مافيش حد يوقف معاي ويدافع عليااا
ساندرا… بجد واللله نا كلمت ماما وخوي بس قالولي مايقدروش يديرو شي خوتك مسكرين روسهم الل غالب
انا….ياريت لوو بايا حي بس كانهدا ماصارش شي
ساندراا….الله غالب باهي احكيلي لامتا تاجل
انا…قالتلي ماما لبعد يومين بس خايفه بجد
ساندرا….ماتخافيش رح نجي انا وامي ونكلم العيله كلهم يجو يوم فاتحتك ونقوقفو معاك
انا….اللل غالب🔥💔
ساندرااا.تبكيش باهي رتاج
انا….باهي تمام
سعاد….ساندرااا وينك
ساندرا….عن ادنك رتاج بنسكر توا ماما تبيني انا…. باهي تمام خودي راحتك
ساندرا….تمام باي هي وسكرت الخط
انا ….سكرت تلفوني وخديت الكريم حطيت منه ع وجهي ورقدت طول
ساندرا….نعم ياامي
سعاد….شن كلمتي اليوم بنت خالتك رتاج
ساندرا …اي توا كنت نحكي معاها لو تعرفي ياامي شن صار فيها بس والله توجع علي خشت امير جي قعمز 🔥
ساندراا …خوها ابراهيم ضربها امس ضرب قوي لين وجها وله ازرق من كثر الضرب
امير….وليش يدير هكي فيها 😐
ساندرااا…..مش عارفه بي هيا قاتلي انا امير ضربها امس ف البل ضرب قوي وهدا ليش اجلو الفاتحه اليوم لانا وجهه مولي كدمات من الضرب
سعاد….يعني ماصارش من الفاتحه اليوم

 

 

 

ساندرا…..اي كلمتني وقاتلي تاجلت يومين بس ورح يقروووها
سعاد….يناري عليها مسكين من جهه هم خواتها ومن جهه رح تتزوج لراجل كبير ف العمر ربي يعوضها خير إنشاء الله🔥
ساندرا ..بس تعرفي ي ماما والله بجد مافيش راجل قدر يوقف خواتها بكل كلهم يستني ف التاني يدير شي وشافت لخوها امير بنظره 🔥😐
امير …..شاف لساندرا بنظره شن قصدك انتا ولمنو توجهي ف الكلام هدا
ساندرا….ماقصدي شي بس نا نحكي ع بنت خالتي يلي وجعتني ومافيش حد وقف معاها
امير….نا كلمت خوتها انهم يوقفو المهزله عادي بس هما مسكرين روسهم شن بنديروله
ساندرا…بس الكلام بروحه ماينفعنش مفروض واحد يدير شي ع الاقل يوقف الشي هدا
سعاد….. باستغراب شي زي شنوو يعني تحكي عليه 🔥🙂
ساندرا….شافت لامير شي ي امي بس والله كلمتني رتاج وتبكي وتقوليلي ساعدوني
امير….مباش يسمع كلام ساندراا وطلع
سعاد….الل غالب ي بنتي ماعندي مانديرلها الحق كلمت هلبااا ومافيش حد سمعني
ساندرا….باهي ي ماما بما انا الفاتحه بعد يومين شن رايك نمشو احني والعيله ونكملهم كل عليتنا ونمشو لحوش خالتي رويده هك ع الاقل رتاج تلقي حلوه منااا اليوم هدا نكونو معاه ع الاقل بشي بسيط
سعاد….فكره حلووه الحق
ساندرا …اي ي ماما رتاج قاتلي تعالوو وتوا نكلم بنات خالي وبنات خالتي يجو وانتي كلمي العيله وهكي وراسك ي ماما
سعاد….باهي حاضر رح نكلمهم إنشاء الله ❤️
تسريع الأحداث
مشو يومين ع الحال هدا وكان الجو هدوء بكل واثار الكدمات شبه تنحو من وجهي بس حاجات بسيطه بس وجي يوم الفاتحه متاعي وكل دقيقه تمر نحس ف انا قدري خلاص رح نكون ليه معاش نقدر نغير شي من الواقع
نضت الصبح وقاتلي ماما ديري لفه ع روحك توا نا ندير كل شي ماتسمليش شي جي ابراهيم الساعه 10الصبح وجاش معاه حاجات للغدي وكل شي مستلزمات يعني وروح معز ورتبو كل شي والوقت قعد يمشي 😐🔥
جت الساعه 12وجت خالتي سعاد هيا وبناتها ساندرا ومرام وروان سلمت عليهم وفرحت هلبااا أنهم جو وخشو وقعدوو معاي ف الدار

 

 

 

وبعدها بشوي جت مرت خالي عادل ❤️ هيا وعليتها وكل شوي يجي حد من عليتها
انا استغربت الحق وسالت ساندرا قوتللعا هادم من كلهم
ساندرا….انا كلمت ماما تقولهم
انا….ليش باهي
ساندرا….ع الاقل في يوم زي هدا ماتكونيش بروحك
انا… بجد ربي يخليك ليا وحضنتها ❤️
جي ابراهيم وكان مستغرب لما شاف العيله كلهم جااين استغرب من يلي كلمهم وقالوهم تعالو مشي كلم امه بس رويده قاتلع انا كاكلمتش حد😐🔥
رجع ابراهيم للمربوعه وجي معز وبعد ساعه وصل سالم وجي الشيخ وادن الظهر صلووو وتغدوو وكان في شوي ناس هكي ع الفاتحه وقعمزو علي عشان يقروو الفاتحه وهكي جي الشيخ كيف بيبدا يتكلم
علي خشت شخص وقال…….🔥🔥

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية منقذي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!