Uncategorized

رواية غرام العاشق الفصل الحادي عشر 11 بقلم ميرو أحمد

 رواية غرام العاشق الفصل الحادي عشر 11 بقلم ميرو أحمد

رواية غرام العاشق الفصل الحادي عشر 11 بقلم ميرو أحمد

رواية غرام العاشق الفصل الحادي عشر 11 بقلم ميرو أحمد

وصلنا البيت ايهاب فتح الباب ودفني بايده طحت ع الارض???????? 
ايهاب: من الكلب الي تسهوكي امعا انا حذرتك من اول يوم ياغرام ???????? 
انا حطيت ايدي علي بطني نبكي ادكرت اني حامل ???????? 
ايهاب مسكني من وشاحي وشعري ????:انكلم فيك ردي علي امي ???????? 
انا نبكي وجعني اشعري ????????????:شعري ايهاب 
ايهاب زاد جبدني بالقوه قربني ورفع ايده بيضربني ???? 
انا شفت ايديده بضربني خفت طول خشيت فحضنه ونبكي ونرجف ???????????????? 
ايهاب اجمد فمكانه غمض اعيونه بغضب ???? لقطه غرام المفاجاه وكيف كان بيضربها حضناته حس بجسمه تخدر في لحظه يسمع في ابكاها وشهقتها وخوفها منه بس صورة الولد واقف ع غرام وهي تضحك خلتني نفقد سيطرتي خلتني انحق الشواطين قدامي مش متخيل انه غرام ممكن تطلع اتخوني وتكلم في الشباب ????  
انا نبكي ????:ايهاب والله العظيم افهمت غلط خليني انفهمك الله ايربحك
ايهاب تنهد بعصبيه وفتح اعيونه لان كان يبي اي تبرير منها عشان يبعد الفكار السوده في راسه وتمنا يطلع فعلا فاهم غلط لانه لو شكوكه صح مستحيل غرلم تقعد علي ذمته دقيقه ???? بعدها عنا بالقوه
ايهاب ????:احكي تكدبي عليا تحملي ما ايجيك
انا شفت وجه كيف امعصب ???? توا كيف بيفهم انه الولد ايكون حبيب صاحبتي اكيد بيكذبني ???????????? 
ايهاب هزني من كثفي بعصبيه: بتحكي النم نتفاهم امعاك بطريقتي اقسم بالله ياغرام مزلت هادي امعاك وماسك اعصابي وشري  ???? 
انا زدت خفت وخشيت في بعضي ونبكي ???????????? الساني ارتبط ماقدرتش نتكلم وكيف بنشرحله الموقف مستحيل ايصدقني
ايهاب رقتله وزاد عصب وعيط عليا ????: نننن النم تكلمي ????
انا انخلعت من صوته ????????????رجعته حضنه تاني ونبكي مش قادره نتكلم ????
ايهاب عصب ع الاخر ????: ننننن&&& تبي اتجنني امي ???? من هوا الكلب ???????? 
انا نبكي وخايفه منه وزدت خشيت فيه اكثر ولفه ايديني بقوه ????????????  
ايهاب مسك قبضة ايده بالقوه وغمض وامعصب عرفها خايفه منه ???? : لو صح خايفه كنتي درتي احساب لحمار راجلك الي واتق فيك ويفع فيك تقري وحاط التقه فيك وانتي تضحكي امع الصياع وجوك افري ولا حاسبه احساب 
انا نبكي وامغمضه اعيوني قهرني كلامه ???????? لانه ربي عارف قداش انحبه وصاينته ???????????? 
انا نتكلم وكلامي متقاطع ????: ايهاب،،،، اسمعنيي،،، والله، ???????? والله انا ماخنت تقتك بيا،، صدقني ????????  
ايهاب ????: بعدي عني وتكلمي نسمع فيك
انا فتحت اعيوني بخوف ???????? واتهز في راسي: لالا تضربني بعدها
انا حسيت بعد حضنت ايهاب هادي ماقدرش ايديرلي شي خفت اكثر شي علي حملي خفت يضربني لانه ايهاب بعد ايعصب ايفقد اعصابه يبدا يضرب نفس مره عشان هكي حضنته لانه مايقدرش ايضرني وانا في حضنه 
ايهاب مسح وجه ????: استغفرالله مش ضاربك تكلمي ولا عارفه روحك غلطانه  
انا هزيت راس نبكي: والله ماغلطت ايهاب هدا قيس حبيب شروق صاحبتي والله مافي بينا حاجه ولا عمري وقفت عليه وتكلمت امعاه  الا اليوم اقسم بالله
ايهاب استغرب: حبيب صاحبتك
انا ????:والله العظيم حبيب شروق وقف عليا يسال عن شروق لانه اليوم ماجت للكليه ورقمها مفقل صايره بينهم مشكله وهوا غلط في شروق زعلت منه والله هدا هوا بس مافي شي تاني اول مره يوقف عليا انا كنت طالعه عشان نتصل بيك هوا وقفني اول ما طلعت من المحاضره اقسم بالله
ايهاب: كيف انا انصدق هدا حبيب صاحبتك مش حبيبك انتي
انا حسيت حاجه ف قلبي انكسرت ???? انقهرت يعني هوا مش عارف من حبيبي بعدت عنه بسرعه وشفت اعيونه الي كانو مليانات غضب وحقد يعني مش واتق فيا ???? مش امصدقني ???? لداجه هدي اتحبها الي بتاخدك مني مش قادر اتشوف حبي لك ???? 
بعدت عنه وانوخر لي الوراء: عارفتك مش امصدقني لكن اقسم بالله ماكدبتش عليك بكلمه لو مش امصدق اتصل بي شروق اسالها تحكيلك كل شي ????????قعدت نبكي ونتكلم تعرف انا من حبيبي ???????? تبي تعرف من انا انحب
ايهاب بعد سمع كلمة حبيبي الشرارة تطلع منه اعيونه ????????????قعد ايقدم وانا انوخر
انا قعدت نبكي ????????: تبي تعرفه منو الي انحبه انا هوا مش حاس بيا ????????  
ايهاب ايقدم بسرعه ???? امعصب ع الاخر  
قعد ايهاب ايقدم وانا انوخر ونبكي ???? لين وخبط ظهري في الساس قعدت انشوف في ايهاب كيف امعصب واعروق ارقبته واضحه واعيونه الي ماتبشرش بالخير ???? وجه كيف امعصب الي انشوف في اعيونه اليوم نهايتي ???? 
ايهاب ضرب ايده بالقوه في الساس جنب و ذني ????????
انا طول غمضت اعيوني بخوف وصوت الضربه في وذني يتردد 
ايهاب مسك ارقبتي ويتكلم وامسكر علي اسنونه ????: ماسمعتش اكويس شن قلتي ترا عاودي ???????? 
انا مسكت في ايديه نبي انبعده لانه بديت ننخق ونفس انقطع عليا
ايهاب ???? زد ضغط علي ارقبتي : تكلمي ليش سكتي كملي قصتك وغرامياتك ???????? 
انا  دموعي ينزلو علي يد ايهاب???????????? :ايهاب بعد خنقتني
ايهاب هز راسي بالقوه و دفني ع الساس: قوليلي اسمه بلكي انزوجكم وانديرلكم عزاء مع بعض ???????????? 
انا نبكي حسيت بظهري واحزامي من قوة الخبطه????????: انحبك انت اها انحبك انت يا اناني انحبك انت يلي ماتحس الا بنفسك انحبك انت يا معقد ومتخلف وهمجي ???????? تبي اسمه اسمه ايهاب ايهااااااااااب ???????? مش تبي تعرف من انحبه انا حبيتك يا ايهاب صح انت كسرني واجد ماحسيت بيا ولا فكرت فيا ضربتني من اول ايام زواجنا وسكتت اتكلم في حبيبتك وخطبتها سكتت حدد عرسك سكتت انشوف فيك اتوتي لعرسك سكتت حارمني من ابسط حقوقي سكتت
هنتي سكتت ???? قعدت ساكته عشان انحبك بس انت انااااااني وحقير نكرهك نكرهك ???????????????? 
ايهاب انصدم ويسمع في كلامي اطرافه فشلو قبضت يدا ارتخت من رقبه غرام هو ايشوفلها بصدمه ومن قوة كلامها
انا طحت ع الارض نبكي و انكح وحاطه ايدي علي ارقبتي ????????: معاش نبيك معاش نبيك طلقني امشي عيش امع الي تبيها معاش نبيك اتعبت منك ساد خلاص والله مليت منك نكرهك نكرهك انت ديما تفهم غلط ماتفكرش فيا اتفكر لمصلحتك  
ايهاب مصدوم نزل علي ركبيه وحط يده علي وجهي ورفعه: ترا عاودي شن قلتي اتحبيني ❤️ 
انا بعدت يده : نكرهك نكرهك معاش اتمسني ???????????? 
ايهاب ابتسم وحضني  :اسسس خلاص معاش تبكي 
انا دفيته بالقوه وقفت :معاش تلمسني  
خشيت لدار نجري وسكرتها عليا ضميت رجليا لصدري ونبكي ???????????? 
اما ايهاب حاس بشعور املخبط وكيف غرام قالته انحبك يعني هي اتحبني  ابتسم ورجع شعره للوراء مبتسم بس ليش تلعب باعصابي وخلتني نفقد اعصابي امعاها وانمد ايدي عليها  ???????? اوووووف بس انا خربت كل شي ???? انا شكيت فيها ???? انا كنت واتق فيها انها مسحيل اتخوني بس ليش هي لعب ف اعصابي عارفتي امعصب وقعدت تدوي ????  
قطع عليه صوت رنه تليفوني في الشنطه طايحه جنبه
مد يده جبد الشنطه وطلع التليفون كانت شروق تتصل  
ايهاب تردد في الاول بعدها فتح عليه  
شروق: غرام احكيلي شن صار ليش تعاركو ايهاب وقيس  
ايهاب: احم الو
شروق انصدمت عارفته ايهاب: اهلين ايهاب
ايهاب بعصبيه: لا اهلين ولا سهلين الكلب الي اتكلمي فيه قوليله معاش يوقف علي مرتي مره تانيه ولا ايجي جيهتها ولا حلو مشاكلكم امع بعضكم مرتي طلعوها برا منكم تمام 
شروق انحرجت: اسفه ايهاب مش قصدي اندخلوكم في مشاكلنا وانسببو مشكله بينكم لكن غرام ما دخلها في شي قيس هو الي وقف عليها رد بالك تغلط فيها ايهاب لانه غرام بريئه
ايهاب: ولا ايهمك مره تانيه مانبي هدا يوقف علي مرتي  
شروق زادت انحرجت: تمام ممكن تعطيني غرام
ايهاب: تمام توا انكلمها خليك ع الخط
ايهاب وقف ع الباب ايدق: غرام تبيك شروق ع الخط
انا نبكي: مانبي انكلم حد خطوني ???? 
ايهاب ????: قالت تحكي امعاك بعدين
شروق زعلت :تمام خليها تتريح انت
ايهاب: تمام وسكر
شروق زعلت علي صاحبتها انها سببتلها مشكله
رن تليفونها تاني لقاته قيس ردت هي امعصبه
شروق ????: شن تبي انت التاني ساد الي درته في المسكينه
قيس امعصب: شن عرفني بامها  راجلها بيشوفنا كان انتي جيتي ره ماصارش هدا كله
شروق: بكيفي مانبي نمشي وليش واقف عليها انت
قيس: مش بكيفك هي اديري المشكله وتزعلي ابروحك
شروق بعصبيه: تعرف تخطاني وتقلب وجهك معاش تتصل بيا مش نهيتها امس ولا تراجعت في كلامك
قيس عصب: شرووووق
شروق ????: انسااااااني لاشروق لا غروب وسكرت عليه
قيس عصب وقعد يتصل بيها وهي اتسكر في وجه اخر شي قفلت تليفونها ???? 
.
 .
.
.
.
.
.
إيلاف نزلت من السياره: شنو بابا مش نازل انت
بابا: لالا عندي شغل طلعت عشان موعد ترويحك   
إيلاف: باهي ربي ايعونك ماتعبش روحك واجد غلايا
بابا ابتسم: حاجه ساعه وامروح 
إيلاف: تمام يعني نستنوك ع الغذاء
بابا: اي مش امطول ونزلي الكياس الي وراء لي امك
إيلاف: به ،،، وفتحت باب الخلفي ونزلت الكياس ومن بينهم كيس امعبه شكلاطه ???????????? 
إيلاف بفرحه:  حي هدا الكيس ليا نجك ليا ???????? 
بابا التفت يضحك: مش ابروحك انتي وهيثم
إيلاف ????: ربي مايحرمنا منك احلى اب في الدنيا
بابا ضحك: هههههه باهي خشي راك واقفه في الشارع
إيلاف ????: به توا انخش   
رفعت شنطتها ونزلت وخشت داخل وبابا مشا لشغله
إيلاف تفتح في الاكياس واتشوفيهن ????????  وتمشي مش منتبه
انس كان طالع شاف إيلاف خاشه واتفتش في الاكياس الي في يدها ابتسم وسرع خطواته عشا يوصل فيها 
إيلاف حست بخطوات رفعت راسها لقاته انس ???? سرعت خطواتها بتجاه بيتهم   
انس يمشي وراها: استني إيلاف نبي نحكي امعاك معقوله فوق من شهر تهربي مني
إيلاف لفت عليه بعصبيه: مافيش شي بينا اخطاني ماتجيش في طريقي حتي بيتكم سيبته ليك مانبي انشوف خليقتك
انس ضحك: عارفك مزلتي حامقه انتي
إيلاف ????: انس خطاني وكمل طريقك جوي حلو ورايقه مانبي انخربه  
انس ضحك: اشي اشي ياحلوه روقينا امعاك ليش شهر عالق في النكد ???? 
إيلاف رفعت حاجبها: شكلك قاعد تسهوك علي المهم انا ماعنديش وقت انضيعه امعاك هيا سلام ولفت بتمشي  
أنس: إيلاف انا اسف  علي يومها ???? 
إيلاف لفت وجها ????: واسفك مش مقبول
مشت وخلاته  
انس سكت ايشولفها ايعبي في اعيونه منها كان امرايفلها عارفها مكاره مستحيل اتسامحه بسهوله بس مش صعب عليه ????   
إيلاف خشت لبيتهم لقت امها في المطبخ عطتها الاكياس الا كيس الشكلاطه طبعا ???? 
إيلاف: وين ريهام ياماما
ماما: قاعده في دارها حتي فطور مافطرتش ماتبي تطلع
إيلاف: حتي هي معذوره خلوها ع راحتها الايام هذي صعبه عليها حتي جدي كان صبر ليش مستعجل مش عارفه ليش عنده كل شي بسرعه حتي غرام وايهاب دار فيهم هكي وجبرهم ع الزواج برغم كلنا عارفين الاتنين رافضين الزواج  
ماما: الله غالب الزواج نصيبات وجدك برغم متحكم واجد الا انه قراراته صح لمصلحتنا هوا ايفكر لقدم والمستقبل انتم غير اتفكرو في اليوم بكرا  جدك قرار انه ايزوج ريهام صح لازم اتشوف حياتها ساد 3 اسنين ونص وهي حازنه عليه الي ايجي يطلبها ترفضه اهو جي واحد راضي بيها وبي ولدها وايخاف ربي فيها والدنيا اقسام ونصيبها امع شخص تاني لازم ترضا والحب ايجي بعد الزواج والعشره الطيبه  
إيلاف: حتي انا امعاكم في يرار اتشوف حياتها بس ما تضغطو عليها عطوها فتره اتفكر مش طول اسبوعين والفاتحه
ماما تنهدت وسكرت الطنجره: والله جدك ضغط علينا صح  قال الصبايا بيجو الخميس هدا والخميس الجاي الفاتحه
إيلاف: باهي انتي كلمي بابا ايأجل الفاتحه اشوي حتي شهر لين اتصلي هي وتريح نفسيتها
ماما: ان شاء الله توا انكلم بوك بعدين علاش مانزل امعاك
إيلاف: قال عنده شغل  انا بنغير وانشوف ريهام
ماما: تمام
إيلاف طلعت لي الصاله لقت هيثم يحظر عطاته من الشكلاطه افرح قعد ياكل ويحظر  
إيلاف خشت لدارها غيرت ولبست توته وطلعت لدار ريهام لقتها سرحانه اصبق في دبش هيثم في الدولاب
إيلاف: شنجو
ريهام: تمام امتى روحتي
إيلاف: قبل اشويا روحت
ريهام: اها  
إيلاف: شنجوك انتي
ريهام: تمام  
إيلاف شافت لختها واضح عليها مش تمام ???? 
إيلاف: باهي انتي صليتي استخاره 
ريهام: لالا حتي لو صليتها جدك امقرر
إيلاف: انتي صلي استخاره مرات تتريحي امعاه ريهام عطي فرصه لنفسك حرام  والله 
ريهام ????: مش عارفه قلبي مش امريحني إيلاف منها الزيزه هدي
إيلاف: اكيد خايفه بس انتي صلي وكلي ربي الي فيه الخير ايجيبه ليك وكان شر ليك ربي يبعده ويسعده  
ريهام هزت راسها: ان شاءالله اليوم انصليها
إيلاف: نجك ليا خليك هك قنوعه الحياه تجارب الخيره في ما اختاره الله ❤️ انتي وكلي ربي مش حتندمي بكل ❤️
ريهام:  ونعم بالله ماشاءالله اكبرنا بدينا ننصحو ???? 
إيلاف: عشان تعرفي اختك الي هازيه عليها
ريهام ضحكت: ???????? واضح العقل طشه غير من امحفظك هل الكلمتين
إيلاف: خزي عليك الحق في الي ينصح فيك  ????????
قعدو ايهدرزو إيلاف غيرت جو ريهام اشويا
جاء بابا وتغدو  
 .
.
.
.
.
.
مصطفى قاعد في المربوعه ايفكر في موضوع هيثم لانه مايبي يطلع بيعد عنهم
خش عليه بوه
عمي نصرالدين: كنك ماجيت تغذيت
مصطفى: مانبي
عمي:وليش ان شاء الله  
مصطفى: مانبي يعني ضروري ايكون في سبب
عمي ????:ليش امعصب امس واتعلي في صوتك علي جدك
مصطفى: وانت عارف ليش امعصب تي الكلام الي قلتوه ما ايخش لراس  
عمي:وليش مش اموافق بعدين هيثم بيجينا كل نهاية اسبوع
مصطفى ????: نهاية اسبوع  تي هدي امانه ياباتي ولا انسيت ولد هيثم ترضا ولد المرحوم ايعيش امع الغريب جده وعمامه حين يقعد الغريب يجمل علينا ربيتلكم ولدكم ترضها انت بس انا ما نرضاها ولد خويا ايعيش بينا نحنا  
عمي: مادم اتفكر هكي ليش ما تتزوج ريهام انت وخلاص منها ايعيش امعاك انت عمه بوه التاني احسن من الغريب 
مصطفى ضحك: ايوا ايوا افهمت عليكم ولعبتكم عليا  توا يعني جدي حكالك ولا وقصة الخطبه كلها كذب عشان بوك يضغط عليا انوافق نتزوج ريهام  
عمي تعصب وضرب مصطفى كف: ياكلب بويا ايكون جدك شكلي ماعرفت انربيك يعني طلعنا احني نكذبو توا هدي اخر ترباتي ليك بس ريهام انخطب صح واحني مش مستنينك اتوافق عنك ماوليت ???????? اطلع من وجهي خير ما نرتكب فيك جريمه
مصطفى عصب من ضربة بوه طلع امعصب تقابل امع جده هو خاش 
مصطفى وقف علي جده امعصب????: عاجبك الي صاير توا
الحاج خليفه ????:  ما صاير غير الخير كنك قالب خليقتك
نبيك تطلع اتشيل ريهام عشان تاخد دبشها الراجل مستعجل
مصطڤى: ???????? انت شكلك واتق الزواجه هذي بتم
الحاج خليفه: كنها ما بتم الراجل اكويس غير انت اطلع منها بس  
مصطفى: مادم فيها ولد خويا مش طالع منها
الحاج خليفه:  يبقا تطلع من بيتي انا الي مايسمع كلامي مايلزمني
مصطفى: اصلا طالع وامخليها ليكم انت وباتي بس هيثم مش امخليه تعطوه لغريب ولدنا مش زايد منا
الحاج خليفه ضحك:  لو فعلا ايهمك هيثم ره اسمعت كلامي اهو تحمل نتيجة رفضك
مصطفى: ايوا انت دايرها بعناد صح
الحاج خليفه:  انت يبست راسك وانا راسي ايبس منك وتبي اتعاند وانا اعند منك
مصطفى: انت من البدايه امخششني في راسك الزح شن درتلك
الحاج خليفه مشا خطوتين ولف عليه:  مادرت شي سلامتك
ماتنسا اتشيل ريهام وعمتك ايشوفو شن ناقصهن لانه الناس بتجي بعد يومين الخميس بيجو ايكملو فيها الصبايا والرجاله
مصطفى: انا مش شايل حد اعبا علي حد غيري امخليها ليكم العيشه السوده
وطلع امعصب ركب في سيارته ومشا
الحاج خليفه ضحك:  يا انا يا انت يامصطفى انكان ماربيتك من جديد مرجوعك زي الولد الطيب ???? 
كمل طريقه هو يضحك علي مصطفى  
.
.
.
.
.
.
انا بعد بكيت ???????? رفعت روحي وانا انحس بجسمي فاشل  
فتحت الدولاب طلعت بيجامه وخشيت الحمام دوشت ولبست وطلعت حاسه بروحي خلاص ماعندي جهد حتي نبكي طحت علي السرير ???????? 
.
.
.
.
.
ايهاب امقعمز ايفكر في كلامي ويبتسم بعد يعرف اني انحبه 
انا مش اناني ياغرام والله انحبك بس الوقت جبرني مافيش في ايدي شي مانقدرش نتراجع انتي عرفتي كيف تكسبي قلبي واتعلقيني فيك واتبعديني عن رهف من اول يوم خشيتي لحياتي حطيتي مسافه كبيره بيني وبينها لدراجة معاش طق انكلمها ولا نسمع صوتها قارنت بينكم خليتني انقرب منك ونبعد عنها لدرجة مش فرحان بزواجي التاني بكل ????  ناض وقف قدام باب الدار 
ايهاب دق ع الباب: غرام لازم نحكو افتحي الباب
انا بصوت مبحوح ????:مافي شي نحكو فيه 
ايهاب: غرام خلينا نحكو نتفاهمو
انا: علي شنو نتفاهمو علي شك فيا ولا قلة تقتك ولا علي ضربك ولا علي شنو بزبط
ايهاب تنهد عرف انه شايله منه واجد ????: افتحي توا نتفاهمو علي كل شي  
انا سكتت مارديت عليه  
ايهاب:  اقسم بالله ما تفتحي الباب نكسره ???? 
انا :قتلك مانبي نحكي امعاك ولا انشوف وجهك
ايهاب:  نكسره
انا وقفت امعصبه ماعندي جهد اناقشه فتحت الباب بالقوه
انا ????: نعم شن تبي مزال
ايهاب قعد ايشوف في وجهي كيف مرهق من البكي ???? طاحت عينه علي ارقبتي حمرا مكان خنقته ليا ???? تنهد بحزن ايشوفلي  
انا عصبت لانه قعد ساكت حسيت بيه ايشوف لي ارقبتي:  شن تبي ماهو انت درت هكي عليش مستغرب في روحك
ايهاب كره نفسه ???? : اسف مش قصدي
انا بعصبيه ????:من وين نصرفه اسفك وانا كان صار شي لي ءء سكتت ليا ???? “” علي اشويا وقلت حملي ????”” 
ايهاب مد يدا بيمسك ايدي انا وخرت
ايهاب حس بروحه حقير لدرجة غرام اتخاف من لمسة ايده  ???? 
ايهاب: غرام انتي عارفتني امعصب وقتها وانا قتلك بعد انعصب ما انتحكم في تصرفاتي وقصة الولد عارف روحي فهمت غلط و ظلمتك بس هدي ردة فعلي تعتبر طبيعه حتي لو كان حبيب صاحبتك ماتوقفيش عليه وانتي غلطتي في وقفتك امعا
انا ربعت ايديني: كملت كلامك خلاص لاني نبي نرقد
ايهاب نفخ رقتله: غراام فكينا من الجو قاعد نحكي امعاك انا
انا ????: غيرته اسمي مش غرام
ايهاب ضحك: اممم شن غيرته 
انا ????:اي بلاه احرف معاش تنطق اسمي ولا اتكلمني واتجي شوري  
ايهاب ضحك:  امالا انديك حبيبتي وخلاص ????
انا قهرني كيف يضحك ولا كانه داير حاجه ????: عطك حبه في السانك انا مش حبيبت حد  ???? 
ايهاب ضحك بخبث وايرقص في حواجبه: عيب حبه في الساني 
انا ????????:تعرف انه عقلك خارب زيك مش لايمه عليه 
ايهاب ضحك:  صار عقلي انا خارب
انا شفتله من فوق لتحت وسكتت وخشيت رديت لي سريري رقدت وتغطيت ???? 
ايهاب وقف فوق مني:  غرام وربي نادم والله كنت امعصب
انا: ايهاب ممكن تطلع وتحترم رغبتي مانبي انشوفك ولا نسمع صوتك
ايهاب تنهد : حاضر انخليك توا براحتك بس بعدين ضروري نحكو  
انا سكتت ???? 
ايهاب:  بس الباب ما اتسكريه
وجاء طالع فك المفتاح الي في الباب
انا سمعته: ايهاب خلي المفتاح
ايهاب: مش بجوك تمام مفاتيح البيبان كلهن بنرفعهن
انا رقتلي: ليش
ايهاب:عشان ماتسكري علي روحك
انا ????: استغفرالله العلى العظيم
ايهاب سمعني طلع
انا ????:عليك مصيبه حتي بعد تبي تندفس ابروحك مافيش خصوصيه في البيت الاحرف هذا
ايهاب: نسمع فيك را
انا ????: اصلا نبيك تسمع يامصيبه ???? 
ايهاب ضحك: ههههه اعصابك بس حبي  
انا قهرني ???? غميت وجهي في الغطا مانبي نسمع صوته ???????? كنت امعصبه منه ورقيتلي منه ????
ايهاب قعمز في الصاله  ايفكر كيف ايحل مشكلته وكيف بيخلي غرام ترضا واتسامحه  رن تليفونه كان مصطفى
ايهاب: ايوا
مصطفى:في البيت انت
ايهاب: اي
مصطفى: اطلعلي برا
ايهاب: تمام جايك
وسكر
وقف علي الباب الدار
ايهاب: انا طالع برا لي مصطفى يبيني  
انا:اطلع ليش اتخبر فيا
ايهاب: نعطي فيك العلم بس
انا: انا ما دخلني فيك اطلع وين ما تطلع ما ايهمني شي
ايهاب: ساهله ياغرام نتفاهو بعدين
انا ????:قتلك اسمي غيرته
ايهاب ????: باهي شن بنقولك قلتي غرام ما اتقولي وحبيبتي ما تبيني انقولها
انا: ماتقولش شي خطاني بس وانت ساكت
ايهاب: نعليا منك وخلاص اتهبلي حتي وانتي امعصبه ???? 
انا: ايهااااب خطاني ???????? 
ايهاب ضحك وطلع لي مصطفى برا  لقاء قاعد في سيارته
ايهاب فتح الباب وركب جنبه
ايهاب ضحك:  غريبه اول مره اتجيني في بيتي
مصطفى:وقتك حتي انت
ايهاب: كنك
مصطفى: متعارك امع بوك
ايهاب: وليش
مصطفى: انت راضي علي بيديره جدك وباتي وعمي
ايهاب: هم ادره في مصلحة ريهام  
مصطفى: وين كلامك امس علي اساس مش اموافق
ايهاب ضحك: والله فكرت فيها صح امعاهم حق
مصطفى رفع حاجبه: وشن غير كلامك
ايهاب: والله الراجل بعد سالت عليه قالو اكويس يعني وهيثم متعلق في امه مانقدرو ناخدوه منه
مصطفى عصب وضرب الستيرسو ????: كنك شن قلب كلامك كيف ولد خونا انخلوه لغريب  
ايهاب ????: وشن بندير انا مش في يدي شي جدك امقرر خلاص وانت كنك امعصب لدرجه هدي عادي بعد يكبر ناخدوه  
مصطفى: شن نبو فيه بعد يكبر علي اطباع غريب ماهو بيكرهنا ايقول عمامي ما يبوني عزقوني ع الغريب انت بتضمن عيشته امعا ممكن ايعذبه ويضربه ولا ايربيه ع الغلط وينحرف الولد
ايهاب: الراجل ايخاف ربي وسلفي راجل دين واخلاقه تحكي عنه وحالته متريحه فوق الريح  
مصطفى عصب ????: ما ايهمني لا اخلاقه ولا حالته الي ايهمني هيثم ما يمشي للغريب
ايهاب: انا عارفك مضايق وامعصب لانه انت متعلق في هيثم واجد من لحضة ما خلق ع الدنيا وانت اتحبه زي  ولدك ما اعتقدش حتي لو جبت ولد اتحبه زي هيثم عارفك متعود
 عليه واجد بس هيثم مزال صغير يبي اب في حياته عشان ايحن عليه وينصحه و ايكون جنبه ديما ويقعدله قدوه في حياته ما ايحس روحه وحيد وناقص عن باقي الاطفال لانه هيثم بدا يكبر ويفهم ماشاء الله برغم صغر سنه الا عقله اكبر منه وتكلم قبل وقته ويفهم حتي بعد اتهدرز امعاه اتحس شخص كبير ايهدرز امعاك مش طفل انا يومها قعد ايهدرزلي ع السيارات واساميهن وحفظهن كلهن حتي بعد نرفعه امعايا يقعد يسال ويحفظ  كل شي  
مصطفى:والله عارف حتي انا ديما انخلي فيه امعايا عشان ما ايحس انه وحيد
ايهاب: بس انت لعند امتى بتقعدله هيثم يبي اب امعا طول عمره وامعا في كل الاوقات اينوض يلقاء جنبه يرقد يلقاء جنبه مش امتاع تطلع تدهور بيه وترده انت هدي ماتعبي الفراغ الي في حياة هيثم 
مصطفى تنهد وحط راسه ع الاستيرسو:بس انا مانبي يبعد عني يا ايهاب حاس بنار بصدري كانه بياخدو ولدي منه والله هيثم متعلق فيه وتعودت عليه في حياتي مانقدرش انخليه يبعد عني والله مش متحمل انا ما انصدق تطلع الشمس عشان نستنا في هيثم ايجيني الصبح ايفيقني وايبوس فيا  انت شفت بروحك وقت كنت في المستشفى  هيثم بدا جزء مهم في حياتي مانقدرش بلاه حاس كانه ولدي انا مش ولد هيثم خويا
ايهاب ابتسم: تفرج انت امتى ماتبي اتشوفه تقدري تمشي تاخده هوا كل نهايةاسبوع ايجينا
مصطفى: انت ماتفهمش ندوي امع من من الصبح
ايهاب: باهي قولي كنك تعاركت امع باتي
مصطفى:عشان القصه هذي فلمت عليه عصب ضربني ولزني من البيت
ايهاب: كنك شن قتله عشان ضربك
مصطفى:بدا يحكيله علي الي صار امع باته  
ايهاب: شن قصة زواجك من ريهام وكيف جدي وباتي ما فهمت  “طبعا هو عارف كل شي غير يستعبط علي مصطفى يبي يحكيله كل شي منه هوا طبعا كيف عرف لانه جدي بعد كلم ايهاب وقاله نبيك حكاله كل القصه “” 
مصطفى:قصه طويله
ايهاب:باهي احكيها كنك الزح بنفهم
مصطفى:ماعنديش نيه نحكي بنمشي
ايهاب:وين بتمشي باتي لزك من البيت
مصطفى: بنلف اشويا وبنمشي لي عصام في شقته
ايهاب:ان شاء الله مش الصايع هداك
مصطفى:اي
ايهاب: وين تبي تمشيله شقتله كلها دعاره وخمر وسخ
مصطفى : مادخلنيش في وسخه انا بنمشي بنريح راسي ماعندي وين نمشي حتي رجلي من الاعصاب والسواقه بسرعه ناضت عليا
ايهاب عصب منه: وكيف انا خوك و بيتي قاعد تمشي لي الخمر والوسخ
مصطفى ضحك: ???????? شن نبي خاش بينكم وانت عرسان ???????? فكني عاد سامطه بكل
ايهاب ضحك: اما عرسان غير انزل بعدين خيرلك من الوسخ حتي صحبتك منه اقطعها لانه الولد مشبوه ومطلوب يستنو في غلطه بس وايطبو عليه  
مصطفى: ماشاء الله عندك الاخبار كلها
ايهاب: اكيد انتابع فيك عارفك طايش
مصطفى رقتله: مش عيل اصغير لين اتابع فيا
ايهاب ضحك : ماتقلبش وجهك هيا انزل
مصطفى: ورحمة هيثم مش نازل مانبي انضايقكم
ايهاب: انزل بلا جو ماعندكش وين تمشي حتي المزرعه مفتاحها عندي جدي وانت تاكها امعا بسلامتك ماخليت حد ما تعاركت امعا
مصطفى: وربي مش نازل خلاص انت انزل لمرتك انا بنمشي
ايهاب فكر ????: استناني دقيقه وانجيك
مصطفى: شن تبي
ايهاب فتح الباب بينزل: اشويا بس
نزل ايهاب وخش داخل البيت وفتح باب داره الي يرقد فيها رفع مفتاح منها وطلع فتح الباب عليا
ايهاب: غرام انا طالع مشوار امع مصطفى مرات انطول ماتشغلي بالك عليا
انا قعمز: خير ان شاءالله صار شي
ايهاب: لالا غير مصطفى متعارك امعا بوي نبي نفهم قصته
انا: اها قصدك ع هيثم
ايهاب:  اي  خلاص انتي ردي بالك ع روحك وسكري الباب عليا تمام
انا هزيت راسي طلع ايهاب
انا رجعت رقدت ???? 
ايهاب وقف علي سيارة مصطفى: الحقني
مصطفى:وين نلحقك
ايهاب:الحقني وخلاص
ايهاب ركب سيارته وطلع وراء مصطفى مشو مسافه مش طويله واجد لين وقف في حي سكني كانو في 3 عمارات امقابلات بعض وكل عماره لين الدور السادس
درس ايهاب ع العماره التانيه  مصطفى مش فاهم شي  
ايهاب نزل من السياره مصطفى نزل اشرله بي ايديه بمعنى شنو مش فاهم شي
ايهاب : غير تعال توا انفهمك
مصطفى: حسيت روحي اطرش في الزفه ليش جبتني هنا
ايهاب:  واااك منك الحقني بس
ومشا
مصطفى هز راسه ماهو فاهم حاجه ومشاء وراء  
خشو العماره رقيو لدور التاني كانو في شقتين امقابلات بعض
مصطفى ضحك : ممكن اتفهمني حاجه
وقف قدام باب الشقه وطلع المفتاح يفتح فيها : ههههه كنك تضحك ولا اتخليني انغير راي
مصطفى: غير قولي شنو هوا رايك بعدها غيره ???????? 
ايهاب فتح الباب: خش وفمك ساكت توا نحكيلك كل شي
خشو ايهاب ومصطفى
مصطفى قعد يتفرج علي شقه واثاثها واضح جديد
مصطفى:لمن الشقه هدي
ايهاب:  شقتي
مصطفى ????: شقتك امتى خديتها وليش عندك بيت
ايهاب:  لاني بنتزوج بعد شهر
مصطفى انصدم: شنو
ايهاب تنهد بحزن: اي ماتنصدمش
مصطفى: ليش
ايهاب:  قعمز توا نحكيلك لاني ملييت نبي انفضفض ????
مصطفى: من يعرف انك بتتزوج تاني
ايهاب نزل راسه بحزن:  جدي وغرام بس واهل البنت
مصطفى انصدم اعيونه بيطلعو: متاكد غرام غرام نفسها مرتك كيف هكي ماتحس ولا كيف
ايهاب:بداء يحكيله كل شي من بداية زواجه لحد مشكلة اليوم
مصطفى: وانت شن تبي ادير
ايهاب: مش عارف حاس روحي ضايع
مصطفى: ليش اتمد في يدك ع البنت نعرفك عصبي مش لدرجة تخنق البنت ???? 
ايهاب نزل راسه: والله كنت امعصب وهي استفزتني في الكلام مش متخيلها امع حد تاني حتي لو اتكونله مشاعر انت ماحسيت بي احساسي بعد شفت الولد واقف امعاها تي الدم وفق هنا واشر علي راسه،،،، مانقدرش انشوفها امع غيري ولا اتكلم في غيري صح عرفت انه ظلمتها بس قهرتني تصبايتها عليه وبعد سالتها قعدت تبكي وكبشت فيا ماحكت شي 
مصطفى:البنت كانت خايفه منك يا دايخ حضناتك لانه خايفه تضربها زي مره عندها حق انت اناني وهمجي كيف تضربها ياريتها حتي غالطه انت من شنو مصنوع قولي تي البنت اتحبك وعافسه علي قلبها وساكته ومتحمله همجيتك وقسوتك تي انا امعاها تطلق احسن لانك مش عارف قيمتها خليها رهف ولا قرف تنفعك بعدين صدقني انت الخاسر باهي  
ايهاب : مصطفى ما اتزيدها عليا بالله عليك ابروحي ضميري امأنبني
مصطفى: لو صح اتحبها اتوقف كل شي ادير فيه انت قلتها غرام حبيتها وعشقتها والتانيه شن موقعها في الاعراب قولي
ايهاب:  مانقدرش انوخر افهمني البنت وعدتها وعشمتها امعايا مانقدرش توا نلغي ونكسر قلبها وانا عارفها اتحبني  
مصطفى: اكسر قلبها توا خير ما ينكسر بعدين  خير من تكسر 3 اقلوب قلبك وقلب غرام وقلب رهف  لانه بساطه غرام مش حتقعد امعاك لانه مستحيل عمي ايخليها ليك انت تعرف عمي عبدالقادر كيف ايحب بناته مايرضاهن يزعلن وانت بتتزوج عليها مرات اتصير مشكله بين باتي وعمي
ايهاب: مش عارف جدي قال بيتفاهم فيه الموضوع اما بالنسبه غرام ماحد يقدر ياخدها مني لانها مرتي وانا مستحيل انسيبها ولا انخليها تبعد عني
مصطفى: اعبا بيها عمي اول ما يسمع انك بتاخد علي بنته مستحيل تحلم اتشوفها حتي لو خديت وطلقتها مش ح يردها لك نصيحه مني اقعد علي كرسي عقلك واحسبها اكويس واعرف شن تبي رد بالك تظلم وحده فيهن  
ايهاب: بس هم مش ح يعرفو الا بعد العرس جدي قال بعد الفاتحه يحكيلكم
مصطفي هز راسه: تي ماهو امودرنا غير جدك هدا  
ايهاب: كنك حاس في موضوع بينك وبين جدي
مصطفى: جدي هذا الي يفهم عقله وشن فيه ايجي ايدقها لي هنا ???????? 
ايهاب ضحك:  بلعكس جدي واضح بكل  وتفهمه طول
مصطفى: غير اسكت مافيش اخبث من تفكيره اقسم بالله
ايهاب:  شن دارلك
مصطفى: بدا يحكيله كل شي  
ايهاب: وانت ليش رافض تتزوجها 
مصطفى: ايهاب انا مستحيل انفكر فيها مرتي وهي كانت مرت خوي كيف تبيني انعيش امعاها عادي وطبيعي وهي كانت مرت خوي
ايهاب: عارف صعبه عليك بس امع الوقت يمشي كل شي تدريجيا انت ازوجها وخلي كل شي طبيعي وفتره ممكن تتعودو علي بعض  وعادي علي راحة ريهام لو حتي هي رافضتك خلي كلي شي ع الورق زواجكم اتعيشو امع بعض واتربو هيثم مع بعض
مصطفى: صعب صعب
ايهاب: صح تبي هيثم امعاك ما عندك غيرك هل القرار هدا فكر فيها قبل ما تتزوج ريهام
مصطفى: انا عارف جدي ايعاند فيا عشان رفضت
ايهاب:  جدي ما ايعاند فيك انا زيك قلت الكلام هدا بعد خطبلي غرام بس عرفت فعلا يبي مصلحتنا هوا شن بيستفيد كان ازوجنا لكن هوا يعرف راحتنا وين وانا ياريت سمعت كلامه من الباديه ماعندت ومشيت دخلت روحي في وجيح زواج تاني
مصطفى: عليك قصه الزح
ايهاب: انا بنروح خليت غرام ابروحها  
مصطفى: تمام امنور ع الشقه ???????? والله طلعت فزاع  
ايهاب: خزي ياكلب امتي جيتني محتاج ورفضتك 
مصطفى: هههههه لا الحق ربي يحفظك 
ايهاب: ويحفظك
ايهاب وقف: اتوصي ع شي
مصطفى: سلامتك بس  
ايهاب عطا مفتاح الشقه الحتياط لي مصطفى وطلع رجع
لي البيت كان الوقت مغرب   
خش لدار لقاني راقده طبس باسني علي راسي وايمشي في يده علي شعري ويتامل في وجهي هو نادم متحسر علي داره في غرام  مرر صبعه علي خدها وبعدها اعيونها ونزل مرر صبعه علي فمها الصغير ابتسم ونزل باسها علي فمها
ايهاب ❤️: وربي انحبك غرامي ❤️
وقف وغطاها اكويس وطلع للمطبخ الي كل شي في مكانه  يعني غرام ماتحركت من مكانها من طلعه   
قعد واقف ايشوف لي المطبخ مش عارف شن ايطيب هوا ما يعرف ايطيب  فتح التلاجه كان في كل شي قعد يتفرج عليها
وطلع كل شي فيها خضره وفواكه ولحم والجبنه ودحي  وحتي علبة ادويه طلعها ????????قعد يفرج  وايفكر شن ايدير  مسك الدجاجه من اكراعها 
ايهاب ضحك: توا شن اندير انا حتي الخضره كيف ايقطعوها ما نعرف وشن بندير بالدجاجه هدي انحطها كلها ولالا ???????? 
قلب امطبخ كله عشان ايطيب مكرونه تعالو نحكيلكم شن دار  
قطع البطل علي اتنين اكبار وحطهم في الطنجره وحط بطاطه مش امقشره اكويس وكوسا وفلفل و بدنجان وطماطم والدجاجه حطهم كلهم في الطنجره وصب عليهم الميه  بدل ما ايحط الملح حط سكر
ايهاب ايحك في راسه: في شي ناقص كنها بيضا هكي اي ناقص ابهارات حط من جميع البهارات حتي كمون الحوت ???? 
ايهاب : خليني انغطي الطنجره
وقعد يفتح في ادولايب القي طنجرة الضغط رفع المغطا وحطه ع الطنجره هو  فرحان ويرجا فيها اطيب ???????? 
انا رقدت سمعت حركة ايهاب في المطبح قتلني الفضول نعرف شن اقربع في المطبخ  ونبي نعرف شن قصة مصطفى  
نضت لميت اشعري وطلعت لي المطبخ ياريتي ما طلعت ???? 
انا شبحت المطبخ كيف مقلوب والدنيا خاشه بعضها:  هدا شنو  
ايهاب لف عليا مبتسم : انديرلك في عشاء  
انا انا عيني في الرخامه كيف مقلوبه والخضر حاسيه شبحت الارضيه وفي دحي مكسور ع الارض
انا: انت بدير عشاء ولا فجرت المطبخ هدا شنو كنه الدحي مكسور
ايهاب برائه:  طاح مني بلغلط وانا انقطع في البطاطا
انا انشوف لي المطبخ ومصدومه: ينعليا شن درت في المطبخ
ايهاب:  مش حايس واجد توا انضموه جميع
انا وقفت ع الطنجره فتحتها ???????????? شنو هدا
ايهاب:  نبي انطيب مكرونه وانا مرتي بايره الله غالب  
انا سميت ريحتها: هدا شنو شن حاط فيها  انت التلاجه كلها هنا ???????? 
ايهاب:  وين نندري الي ايجي قدامي انحطه
انا: كان ماطيبت خير
ايهاب وقف جنبي:  كنها من الصبح هكي ماتبي اطيب
انا ضحكت: لانك يافالح مش امولع الغاز هذي كارثه شن درت في مطبخي حرام عليك ???? 
ايهاب: كيف كارثه احمدي ربك انه نضت بنطيب
انا: تي ياريتك ريحت روحك وما طيبت ???????? هدا شنو من بيضمه هدا ???????????? 
ايهاب:  توا انساعدك ماتخفيش
انا نبكي: تي شن بتساعدني وانت تقل امفجر قنبله في المطبخ
????
ايهاب ضحك: لو جيت القيت العشاء طايب ره ما درتش هكي  
انا: ???? مش امطيبه مش خدامه عندك توا اضم كل شي درته مادخلنيش فيك نلقا المطبخ كيف ما خليته الصبح نضيف ويلمع
ايهاب: تيبني انزيد انخربه عادي  
انا ????????: مادخلني فيك اتنضفه
ايهاب حك راسه وقعد ايشوف في المطبخ افجع حتي هوا من المنضر ????: هدا شنو
انا ????: مفروض انا الي نسالك
ايهاب ايوخر لي الوراء وايحك في راسه ويضحك:  انا مانعرفش شي انتي ادره في المطبخ اسمعي انا اشويا وانجي  
???????????? وهرب من المطبخ
ايهاب لقط مفتاحه ويجري اتجاه الباب هوا عارف المصيبه الي امدايرها
انا طلعت وراه امعصبه:  وين هارب والهم الي درته في المطبخ من بينضفه
ايهاب فتح الباب: توا اتنضفيه انتي حبيبتي ومرتي ???? انا توا انجيب عشاء جاهز من المطعم علي ما نضفتي المطبخ
انا عصبت ????: ماهو كنت جيبه من الاول ليش اتخرب المطبخ 
ايهاب ضحك:  نجك ليا عارفها مرتي فالحه وتوا اتنضفه
???????? 
انا ????: ايهاب ارجع ضم المطبخ ???? ليش قالبه لو بتشري من المطبخ
ايهاب طلع جسمه قعد راسه:  لاني مانبي انتعبك غزالتي وقلت انديرلها عشاء وجو بس للاسف مانعرفش انطيب ???????? عزقلي بوسه وطلع بسرعه يضحك علي منضري  
انا برغم كنت رقيلي منه وامعصبه والمطبخ كيف منقلب ضحكت عليه كيف خايف وهرب والبوسه ???????? خشيت كيفي كيف البنت الطيبه وقعدت انضف في المطبخ عين تبكي عين تضحك ????????
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عهود رقده واتكرر تقرا في رساله حمادي ركزت في الاسم مش غريب عليها بعدها ادكراته زعما نفسه انشاءالله لا  
رفعت تليفونها وهي متردده اتصلت في حمادي
حمادي كان امقعمز في سيارته اول ما شبح عهود طار من الفرحه فتح طول
حمادي: حبيبتي ????
عهود ????:حمادي نسالك سؤال جاوبني عليه
حمادي ابتسم:  اسالي ياقلبي  وربي رايفت عليك وعلي صوتك حبيبتي
عهود دمعو اعيونها لانه حتي هي امرايفه عليه ????: انت قتلي صاحبك هو وراء الموضوع
حمادي:  يعني امصدقتيي ???? اقسم بالله انا ماعمري فكرت انخونك عهودي و جلالة ربي انا كنت مش بوعي مانندري علي شي
عهود غمضت اعيونها دموعها ينزلو مسكت بكيتها : حمادي انا متصله بيك بنعرف حاجه وبنسكر مافيش داعي تفتح مواضيع تانيه  
حمادي تنهد بحزن: شن تبي تعرفي
عهود: شن اسمه صاحبك الي دار هكي
حمادي استغرب سؤالها:  شن تبي فيه
عهود: حمادي ماتخليني نندم اني اتصلت بيك
حمادي ????: استغفرالله سالتك انا شن تبي فيه  
عهود: نبي نعرف من دار هكي وشن مصلحته منك
حمادي: مانعرفش مصلحته شنو بس اسمه هشام الفلاني  
عهود قلبها طاح ???????????? حي هوا نفسه ????????
حمادي:الووو امعايا انتي  
عهود  بصدمه ????: ليش شن يبي منك
حمادي: مانعرفش لكن وراء وراء لين نلقاه وربي اندمه علي داره فيا
عهود حست ليه في بطنها:  اها به تصبح ع خير  
حمادي حس بصوتها تغير: حبيبي كنك شن في
عهود ????: لالا مافي شي غير نبي نرقد
حمادي:  متاكده
عهود : اي
حمادي:  باهي شن جو بنتي مش امتعبتك
عهود بخوف: لالا  
حمادي حس عليها: عهود انتي امصدقتني
عهود ????: مش عارفه خليها ع الوقت لانه الي شفته مش اشويا ????
حمادي: عارفك بس صدقيني كلها لعبه
عهود: حمادي نبي انسكر
حمادي اضايق ????: باهي تمام سكري بس اعرفي اني انا انحبك واجد ولا ممكن ايجي يوم انخونك فيه ❤️
عهود سكتت تسمع فيه و دموعها ع خدها ???????? 
حمادي بيها تبكي ????: بغلاوتي عندك ماتبكيش
عهود ????: حمادي انت كسرتني
حمادي ????: نكسر روحي قبل ما انفكر نكسرك ماتعرفي مكانتك عندي انتي شنو
عهود تبكي سكرت عليه ???????????????? 
معقوله هشام ايدير هكي شن يبي بعد هل السنين ???????????? 
 حمادي سند راسه علي الكرسي وايفكر ومضايق ومهموم  
.
.
.
.
.
.
.
ايهاب بعد طلع من البيت ركب في سيارته يضحك علي شكل المطبخ وشكلي كيف كنت مصدوم خدا عشاء  وطلع امروح وصلاته رساله من رهف  
رهف: “”حبيبي نقصو عليا افلوس “”
ايهاب تنهد: “” تمام الصبح انمر علي بوك نعطيهم ليه “”
رهف: “” لالا نبي انشوفك تعال بكرا لي المول رايفت عليك حبيبي””
ايهاب اول مره ايحس كانه عادي ما ايأثر كلامها لانه طلع فعلا ماكان ايحبها غير ايوهم في روحه بيها لانه اكتشف ايحب غرام الي ايحسه امع غرام عمره ما حسه لا امع رهف ولا غيرها ????
ايهاب: “” عندي شغل بكرا مش حنفصا “”
رهف: “” عشان خاطري والله رايفتلك “”
ايهاب:”” ايصير خير توا انشوف””
رهف:””تمام انحبك ❤️”
ايهاب ماردش  حط تليفونه صامت  وصل لي البيت نزل وفتح الباب  وحط العشاء علي الطاوله وخش لمطبخ القاني واقفه ع الحوض ونسغل شبه كملت المطبخ كله
ايهاب: ماشاءالله امتى لحقتي اتكملي
انا التفت عليه ورافعه الموس: اقسم بالله مره تانيه اتخشه نقتلك
ايهاب ضحك وخر:  بسم الله بتقتلني عشان مطبخ
انا ????: تي نقتلك شن دير انت زفرة الدحي ماطلعتها لعند روحي طلعت  والله تقرب المطبخ تاني ياويلك حتي الميه انا انصبها لك ???? ياويلك تقربه
ايهاب ضحك:  لالا خلاص افهمت ????????????????
انا انشوفله بحقد:  اضحك فالح ادير العمله وتهرب
ايهاب ضحك وخدا الموس من يدي: عادي انجي انصححها العمله
انا لفيت نغسل في ايدي:  وكيف بتصححها وانت هربت وخليتني انضف ابروحي  
ايهاب لف ايديه علي خصري وحط راسه علي ارقبتي وباسيها ❤️????
انا انصعقت ???? ماقدرتش نتحرك
ايهاب رجع باسني جنبي وذني: اسف حبيبي علي كل شي درته
انا اجمدت فمكاني نرعش  شعور املخبط بين فرحه وحزن ???? 
ايهاب رجع باسني علي ارقبتي امغمض اعيونه وايشم في ريحتي ????  
انا معاشت تحملت لو قعدت دقيقه نضعف قدامه ❤️ 
بعدت عنه بسرعه وخشيت لدار قعمزت ع السرير وحاطه ايدي علي قلبي ❤️  
.
.
.
.
.
ايهاب ابتسم وايده علي لحيته  : وراك وراك ياغرام ❤️ 
طلع لعند الطاوله يفتح في العشاء
ايهاب: تعالي تعشي
انا: مانبي  
ايهاب: متاكده ولا خايفه تضعفي قدامي
انا قلبي قعد ايدق ❤️ نسمع فيه وخايفه وفعلا خايفه نضعف قدامه بدات توا ايهاب يعرف اني انحبه وهوا يبي يستغلني ???? 
.
.
.
.
.
.
.
.
انا لفيت عليه: وين يا بابا راقد هنا
ايهاب جبد مني الغطا وتغطا: داري زي ما دارك انتي
انا عصبت ????: ايهاب اطلع نبي نرقد
ايهاب لف وجه: ارقدي من شدك
انا: ايهاب امشي لدارك نبي نرقد ومن امتي انت ترقد هنا
ايهاب لف وجه ابتسم:  من اليوم
انا ????????: ايهااااااب اطلع بلا سماطه
ايهاب ????:…………….
انا ????????:………
.
.
.
.
.
.
.
كانت المربوعه جدي فيها عمامي وبابا والشباب ايضيفو  في عمر و بوه صلاح وعمامه الزوز و خاله و خوته  
خش مصطفى ???? 
الحاج خليفه ابتسم:  تعال يامصطفى سلم علي عمر خطيب ريهام
مصطفى ????:……………
.
.
.
.
.
.
رهف:……………….
…..:……………….
.
.
.
.
.
انا ????????:………..
ايهاب ????:…………
يتبع ..
لقراءة الفصل الثاني عشر : اضغط هنا
لقراءة باقي فصول الرواية : اضغط هنا
نرشح لك أيضاً رواية عائلات راقية بفسادها للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!