Uncategorized

رواية عشقت متملك الفصل الأول 1 بقلم إيمان أحمد

 رواية عشقت متملك الفصل الأول 1 بقلم إيمان أحمد

رواية عشقت متملك الفصل الأول 1 بقلم إيمان أحمد

رواية عشقت متملك الفصل الأول 1 بقلم إيمان أحمد

الام بفرحة : ها بقا عروستنا عاملة ايه دلوقتي 
رغد بشئ من الحزن :اهلا ي ماما ازاي حضرتك 
 الام بابستامة :الحمدالله ي حبيبتي 
 رغد : يديم ليكي الحمد ي ماما 
الام باستغراب:
الاه ايه الدموع دي ي رغد 
في عروسة تعيط يوم فرحها كده 
 ترد عليها رغد بابستامة كذابه محاولة اخف حزنها ودموعها  في هذة  الجملة معلش بقا ي ماما دموع الفرحة 
الام بفرح وحزن ولكن مثل اي ام تودع ابنتها ليلة زفافها 
بعد خروج الام من الغرفه تذهب هذة الفتاة  في نوبة بكاء لا تنتهي ولا تكن سوء رغد صاحبة العيون السودا التي تسحر كل من رايها والشعر الاسمر الذي يشبه سواد الليل مع بشرتها الخمرية ولكن مع كل هذا الحزن تظل كما هي مثل القمر 
ومن بعد ذلك تذهب في صندوق الذكريات التي لاء تنهي حتى ينفجر راسها من التفكير والحزن 
ها قولتي ايه ي رغد موافقة تجوزي زين 
بس ي جدي انا لسه بدرس ومش عايزة اتجوز دلوقتي 
الجد بجدية: وليه بقا مش عايزة تجوزي دلوقتي انت زي القمر وزين ابن عمك وطلب ايدك وانا وافقت عليه 
وهو الي هيعرف يحفظ عليكي من بعدي ي بنتي 
رغد بحزن : بس ودراستي وشغلي  ي جدي 
ليرد عليها الجد بصرامة شديدة ثم يقول من بعد ذلك 
وايه يعني ي رغد ادرسي  وبعدين   وانت في بيت جوزك ي بنتي 
ومش مهم الدراسة دي اصلا 
احنا مش عايزين منها حاجه 
ثم يقول بعض الغرور الذي يمتلك هذة العيلة من كبيره الي صغيره 
انت مش عارفه انت بنتي انت عامر المهدي 
 رغد بكسرة قلب وحزن شديد علي من يتحكم بيها كانها دومية صغيره لاء حال ليها ولا قوة بعد وفاة ابوها :
 الي تشوفه ي جدي 
ثم ترجع رغد مرة اخرى  الي الامر الواقع الذي لا مفر منه 
اهلا اهلا باحلي بشمهندس هنا واحلي عريس ي ناس 
ولم تكن غير هذة الفتاة  (حياة) وهي تكن اخت زين المهدي  التي بضحكة منها يستطع هذا الزين الصلب ان يضحك من قلبه 
لاء بس بصراحه البت رغد محظوظة بيك ي كبير 
ثم يضحك زين علي كلامها هذا الان لاء احد يعرف الحقيقة ورا هذا الزوج غير زين
ويسرح بخيله الي مكان  توقفه  الذكريات عندها 
ويقف في هذا المكان رغد  وزين عندم كانوا في الصغر من سنهم وكان زين  يقرب  العشرة من العمر  وكان عمر رغد لاء يتجوز الخمسة سنوات
ويتحدث زين الصغير ويقول لرغد في شئ من الطفولة والحب معنا ولكن لم يكون يعرف ما هذا 
رغد انا لم اكبر هكون مهندس وهتجوزك ومش هتكوني لحد تاني 
لترد عليه رغد في طفولة وانا كمان ي زين هتجوزك انت 
ولكن لم يعلم  احد منهم  ماذا يخبئ لهم القدر حتي وصلهم الي هذا الحال 
زين ي زين انت نمت يابني ويقف زين من تفكيره علي صوت اخته وهي تنادي له 
ولكن ينظر  لها زين  بعينه  الزرقاء التي تعبر عن  شخصية الصلبة المتكبرة  وملامحه الوسمية   يقول لها في نظره لماذا لم تاتي هذة الايام مرة اخرى 
ولكن لم يكن بالايدي حيلة 
ولكن من الذي يعلم بهذا الحب الكبير بلا هذا العشق ولكن لم يسمح  له كبريه ان ينسى الماضي 
وتأتي الساعه التي تشاهد علي انت يكتب اسم رغد علي اسم زين م ولكن في شي من الحزن والكسرة عند رغد وشي من الانتقام كم يعتقد هو ولكن في هذا الوقت قلبه كان يرقص من الفرح كما يقال واكثر من هذا الان اليوم حقق وعده لنفسه ولرغد بأنه سوف يتزوجها بيوم من اليوم وها اذا صار هذا الوعد حقيقة  
ومن ثم تاتي جميع التهاني والتبريكات لهم 
وبعد هذة الليلة التي تستحق ان يقول عليها من ليالي الف ليلة وليلة لهذة  العائلة التي لاء يقول عليهم غير انها غنية غناء فحشنا 
يقول لها زين بجمود بعد وصلهم الي  بيتهم الجديد:
هتفضلي  واقفة عندك كده ما تدخلي عروسة    ولا مكسوفة 
لترد عليه رغد وجها في الارض لا تريد ان تنظر اليه 
لو سمحت ي زين انا عايزه اتكلم معاك شويه 
اتفضلي ي بنت عمي هتكلمي فيه ايه 
يتبع………….
لقراءة الفصل الثاني : اضغط هنا
لقراءة باقي فصول الرواية : اضغط هنا
نرشح لك أيضاً رواية عريس من ديزني للكاتبة ندى حمدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!