recent
أخبار ساخنة

رواية عشق الوحش الكاسر كاملة بقلم زهرة الهضاب (جميع الفصول)

jina
الصفحة الرئيسية

 رواية عشق الوحش الكاسر كاملة بقلم زهرة الهضاب (جميع الفصول)

رواية عشق الوحش الكاسر كاملة بقلم زهرة الهضاب (جميع الفصول)

رواية عشق الوحش الكاسر كاملة بقلم زهرة الهضاب (جميع الفصول)

  1. لقراءة الفصل الأول : اضغط هنا
  2. لقراءة الفصل الثاني : اضغط هنا
  3. لقراءة الفصل الثالث : اضغط هنا
  4. لقراءة الفصل الرابع : اضغط هنا
  5. لقراءة الفصل الخامس : اضغط هنا
  6. لقراءة الفصل السادس : اضغط هنا
  7. لقراءة الفصل السابع : اضغط هنا
  8. لقراءة الفصل الثامن : اضغط هنا
  9. لقراءة الفصل التاسع : اضغط هنا
  10. لقراءة الفصل العاشر : اضغط هنا
  11. لقراءة الفصل الحادي عشر : اضغط هنا
  12. لقراءة الفصل الثاني عشر : اضغط هنا
عشق 
الوحش الكاسر 
تجلس على طرف السرير يرتفع صدرها وينزل  ترتعش مثل ورقة في مهب الريح  كانت مثل غزالة وقعت في مصيدة الأسود تسمع خطواته قادم من بعيد رتفعت نبضات قليها وتدفق الأدرينالين في دمها  
دفع الباب بقوة ودخل عليها مثل وحش مفترس وقد وجد ضالته!!!!
تقدم نحوها صرخت 
لا لا تقترب مني  لاااا تقترب  والله اقتل نفسي لو لمستني لمسة واحدة.!!!!
جسدي محرم عليك فهمت فهمت كانت تدعي القوة وهيا من دالخلها  تموت رعبا لما لا وهيا بين براطم الوحش      
عشق الوحش لكاسر 
مقدمة وتعريف بشخصيات 
عود للماضي 
أمي لا لا أرجوكم.  لا تفعلو بي هذا كيف تزوجوني  للوحش  هل  هنت عليكم لهذه الدرجة... 
بسم الله منك  تتحدثين  وكأننا   سنزوجك
وحش  كاسر  .. هههه ههههه هههه نعم نعم
أمي هو وحش كاسر  أليس  هذا أسمه حق
أوووف، هذا مجرد  ، لقب،  بسبب قوته،!!!!! الجسدية  وكير عضلاته  . نعم ولكماته كذلك  لن أتزوجه مستحيل.!!!!!    تتزوجينه.    وهذا أخر كلام جهزي نفسك  اليلة   يزورنا    مع أهله 
جلست على  السرير تبكي بكل حرقة  في البداية دعونا  نتعرف عليها وعلى  أبطال الرواية 
كاسر.... 28 عام مدرب فنون قتالية!!! 
أزهار..22.عام مدرسة  فنون جميلة  ورسامة!!!!
ضاري..29.عام  مهندس الاكترونيات وبرمجة 
فادي...25 عام طيار..مساعد.!!!!
عذارى 22 عام رسامة تشكيلية 
سهى.... 25 عام مذيعة في قناة خاصة؟؟؟
 هؤلاء أبرز الوجوه في الرواية وعلاقاتهم
ببعض ستظهر مع الوقت 
والأن نكمل التعريف ببقية الشخصيات....
وكل واحد سنعرف دور في أثناء سرد الرواية
علياء  50 سنة رئيس مجلس الإدارة في شركة الكواسر للاستيراد.  والتصدير وهيا
شركة تعتمد  الإستراتيجية   المسمات فرقة تسد ونعرف هذا مع تسلسل الأحداث.!!
عمار  53 عام زوج علياء وفقط؟؟؟؟؟
سعاد...
محمد،
شهرة 
دنيا 
جميلة
سميحة
أميرة
هند 
ياسر 
أسامة 
عائشة
رضوى 
يونس 
كل واحد له دوره سنعرفه مع مرور الوقت
سعاد والحل يا محمد إبنتك متزال ترفض
الموافقة على الزواج من كاسر  واليلة هم
قادمون لطلبها بشكل رسمي..والله هذا الفتاة عنيدة  
محمد عنيدة  على نفسها لا عليا أنا كلمتي
واحدة قلت تتزوجه يعني تتزوجه  علياء
أختي   وطلباتها   أوامر  سعاد  نعم  !!!
ألو عذاري  أنا في مصيبة سوف أتزوج!!!!!! الوحش  خلاص   والدي  قرر ونتهى الأمر
عذارى  الله يكون معك صديقتي هذه حق
مصيبة  حمامة تزف لصقر  عنوان مناسب لا ههههههه   أزهار تضحكين  أقول لك أنا نتهيت نتهيت  
عذارى     هو شاب    وسيم وغنى  انتي محضوضة كفي عن    النواح  ولعب دور الضحية  أوووووف كم تحبين الدراما  ..!!!
أزهار هاكدا  إذا شكرا لك صديقتي سلام!!!
عذرى ألو ألو ألوووووو  اغلقت  مجنونة!!!!
هذه أزهار.  عذاري    نعم ومن غيرها تحب الدراما  دنيا  نعم والله هناك واحدة  يطلبها
الكاسر  عمراني.   وتقول عليه لا ياااااه لو كنت مكانها  والله    كنت أطير من السعادة والفرح  عذاري  للأسف كما يقول  المثل المصري 
يعطي الحلق للبلا وذان  دنيا ههههههههههه
كاسر كاسر بسرعة سوف نتأخر  على خالك هكذا  حسنا حسنا قادم  ينزل شاب 
من الدرج ضخم الجسد  اسمراني  البشرة
حاد الملامح  منتفخ العضلات علياء مااهذا
الذي ترتديه  يااااابني حرام عليك والله انت ذاهب   لتخطب لا اللمصارعة  ضاري ههههههه  كاسر أخرص أنت  لما تضحك هاا
تود تجربة قبضتي  لم تجربها منذ زمن هاا
هااا هاااا ضاري حاول هذا كاسر تتحداني 
يا صوص الدجاجة أنت ضاري ياااااا أمي سمعتيه يقول عنك دجاجة لااا لاااا هذه تقليل منك نعم سيدة المال والاعمال علياء
فرجيوة تنعت بدجاجة  لاا وعمار ديك لا!!!
هههههه ههههههههههه علياء كفى كفى ليس
هذا وقت  نقاركم  وأنت سوف احسابك فيما بعد أنا دجاجة  ياكاسر  أنا أمي لم أقصدك. أنتي بل هو فرخ  كتكوت  يعني 
ضعيف يود مواجهة الوحش الكاسر هل هذا يعقل 
علياء نعم وقلت له يابن الدجاجة حسابك
فيما بعد 
عمار   يجماعة   نحن نضيع الوقت هنا لقد تأخرنا  علياء هيا بنى 
في   بيت أزهار   الكل جاهز.   لستقبال  العريس   وأهله  سعاد   تأخرو  كثيراً لا محمد. ربما ازمة   سير    تعرفين شوارع قسنطينة مزدحمة دائما  دق دق دق وصلو
هيا افتح محمد يفتح السلام عليكم أخي 
محمد وعليكم السلام اهلاً  وسهلاً تفضلو
مرحبا خااال قال ضاري  محمد  هههه تفضل 
سعاد اهلاً  وسهلاً  البيت نور  والله اممممه
أممممه. علياء اهلا اهلا جلس الجميع جلسة عائلية ودية  
علياء أخي كما تعلم نحن اليوم هنا حتى نطلب يد أزهار للكاسر وننفذ وصية أمي
الله يرحمها  الكل  الله. يرحمها ويغفرلها 
علياء    طلباتك  أخي. محمد أزهار إبنتك كما هو كاسر إبني نحن لن نختلف  سعاد
نعم نعم طبعا عمتها  تعرف قيمة أزهار!!!!!! جيدا  ولن تبخل عليها  محمد اسكتي انتي
علياء تعرفينني  جيدا زوجت أخي وتعرفين   أن هذا    للزواج لا    أحد يرغب فيه
نحن ننفذ.   وصية أمي الغالية وهيا فراش الموت  حينما    جعلتني اقسم    على تزويج
كاسر وازهار  لبعض ولولا هذا الوعد والقسم ماكنت زوجت إبني البكر  من فتاة
اقل مستوى من مستواه  محمد يتنهد ويقول حسنا أختي شكرا    على هذا الذم فينا لم ولن    تتغيري  متكبرة    ومغرورة 
علياء بل واثقة من نفسي تحولت الجلسة
العائلية   الودية   لجلسة صراع  بين الغني والفقير   محمد نحن فقراء صحيح لكن عندنا كرامة  وقناعة والحمدلله علياء ليس
ذنيي   أن والدك    كان أجير عند والدي أمي الله يغفر لها لا ادري كيف تزوجته بعد وفاة والدي  
محمد   تزوجته لأنها كاتت تعرف معنده الأصيل هو فقير    لكنه رجل بحق ولولا والدي  كان عمك   اخذ منكم كل شيء ورماكم في الشارع والدي الذي كنتي تحتقرينه  له الفضل في كونك الأن صاحبة
شركة من اكبر الشركات في البلاد  علياء
هذا من مال ولدي وتعبي وليس لأحد الفضل عليا  فهمت 
ضاري.. يتدخل هااي.. هااي نحن هنا لطلب يد... زهرة وليس لفتح.الدفاتر القديمة دعو فتح الأرشيف لوقت لاخق ممكن  محمد 
حسنا هيا نادي على أزهار حتى يراها كاسر
هو لم يرها منذ كانت طفلة وهيا كذلك لا تعرفه 
سعاد حسنا سوف أناديها لكم حاضر. ازهار
أزهار نعم  أمي،،غنى تغمك ولما تردين عليا وأنتي ترفعين  أنفك  لسماء هاا 
أزهار لا العفو منك أمي ليس القصد أنتي لا
لكن تعرفين سبب تكشيري   سعاد كفى كلام هيا عمتك تطلبك  هيا  معى وبتسمي 
تفهمين كلامي   
أزهار أووووف أوووووووف سعاد كفى عن التذمر وهيا بسرعة  أزهار  قادمة  تخرج وهيا مخفضة الرأس  مكسورة القلب  للسلام عليكم   رد الحميع وعليكم السلام
محمد تعالي زهرة الأحقوان  وجلسي قرب
غمتك  تتقدم بخطوات ثقيلة تسلم على عمتها كيفك عمتي  علياء بخير الحمدلله 
تجلس ولم تنظر حتى الأن نحو كاسر..الذي
يتحاشة النظر إليها هو الأخر  ضاري واااااو
كم أنتي جميلة زهرة  كبرتي والله بسرعة
أزهار شكرٱ  لك  أخي ضاري  ضاري  تعرفيني  إذا  أزهار صورك تملأ السوشل؛؛؛؛ ميديا   علياء   احم أحم  كاسر هذه أزهار
انظر إليها جيداً  الأن لأنك لن تراها بعد اليوم حتى ليلة  الدخلة خذ فرصتك الوحيدة  كاسر وكأن لوضع سبتغير لو لم تعجبني مصيري قررته الجدة ونتهى الأمر
قال هذ نفسه 
محمد وأنتي يا أزهار كذلك انظري إليه حتى تتعرفينه عن قرب  أزهار وماذا أرى فيه هو أسم على مسمى وحش كاسر يكفي هذا لجعلني أتعس عروس على وجه
الأرض قالته في نفسها طبعا نتهت الزيارة
دون ان ينظران لبعضهم البعض  عاد كاسر للييت 
دخل مباشرة لغرفته وهو غاضب رمى مافتيحه على السرير بعنف أوووه تب تب يدخل خلفه ضاري  هااي مابك هائج مثل الثور  كاسر أرجوووك  اليوم بذات مزاجي
لا يسمح  بترهاتك ممكن تخرج من غرفتي
ضاري يأخي والله الفتاة جميلة جداً حتى وهيا بلحجاب   ودون  مكياج  كانت فاتنة 
أنت حتى لم تنظر إليها  كاسر ولا أود النظر
إليها  زواج غصب في القرن الواحد والعشرون 
ضاري جدتك طليت هذا وهيا تموت وأمك
وعدتها ليس هناك  مفر  حتى علياء ليست
سعيدة بهذ الزواج لكن هذه وصية ميت!!!
كاسر جهل وتخلف وصيت ميت قال أوف
لما تطلب منك أنت للزواج بها لما أنا لما؟؟؟
ضاري جدتي تحبك اكثر مني أسمتك كاسر
على    مسلسل  الكواسر  وخطارت لك عروسك    وكتيت    بسمك كل أموالها   لم ترحل على. الدتيا    إلا وقد   أمنت عليك  
كاسر ليتها لم تحبني  حبها دمرني  زواج ليس بختياري  والقادم لن يكون جيداً
بدية الحكاية تنطلق من هنا
عشق الوحش الكاسر

الرواية كاملة متوفرة على موقعنا بشكل حصري
لقراءة باقي فصول الرواية اكتب تعليقاً لتظهر لك
نرشح لك أيضاً رواية المقاس للكاتبة فاطمة الدمرداش
google-playkhamsatmostaqltradent