recent
أخبار ساخنة

رواية راحت يا خال (روح) الفصل التاسع 9 بقلم طيف كاتبة

jina
الصفحة الرئيسية

 رواية راحت يا خال (روح) الفصل التاسع 9 بقلم طيف كاتبة

رواية راحت يا خال (روح) الفصل التاسع 9 بقلم طيف كاتبة

رواية راحت يا خال (روح) الفصل التاسع 9 بقلم طيف كاتبة

أدم ببجاحة :ياريت تكتبيلي نصيبك في الشركة وتعمليلي توكيل بيع وشراء عشان أروح الشركة وراسي مرفوع

-نظرت إليه روح نظرة مطولة هادئة وفي المقابل يقابلها نظرة واثقة خبيثة..مثلت عليه روح التفكير والحرية وأعطته إيحاء بأنها ستوافق..مما جعل الإبتسامة تأخذ مجرى واسع على وجهه

أدم إقترب منها بهدوء وقبل يديها:أنتي مش عارفة أنتي لو عملتي كدا هتبقي بالنسبالي أيه..إقترب منها مقبلا وجنتاها وأخذها في عالم لا يخصنا في شيئ

___________________________________

                           طــيفـﮧ!♥️

___________________________________

-تحققت بهدوء إن كان نائماً فعلياً أم يختلق ذلك..ترتب على ذلك قيامها بسرعة تضرب بعض الأرقام على الهاتف ثم قالت بهدوء

:ألو..فادي'خطيب مريم +محامي الشركة'عايزة أنقل نصيبي في الشركة بأسم أدم محمد الريان

......

روح بحزم:أنا عارفة أنا عارفة أنا بعمل أيه كويس ومش محتاجة حد يفهمني شغلي..تمم على 6 الصبح الأوراق بنقل الملكية يكونوا عندي

-أغلقت معه بهدوء وصمت كئيب تشعر بوجوم والطاقة السلبية المتواجد بشقتها؛كانت تنظر أمامها بشرود وتفكير عميق في لحظة واحدة خرجت منها شهقة فزعة سرعان ما تنهدت براحة وهي تنظر لأدم بلوم:كدا تخضني كدا

-لف ذراعيه بإحكام عليها وهي ينظر إليها بحب ولهفة :روح..أنتي عملتي اللي قولتلك عليه، تنهد وهو يفكر بشرود وغموض بعد أنْ أماءت له وهو يتذكر حديثه مع شهد والتي كانت تخبره أنْ روح وراء ما حصل لها وكل ذلك من فعلها هي وطلبت منه أن لا يظلمها، وكان موضوع كتابة ونقل ملكية الشركة ما هو إلا إختبار لـ قياس مصداقية مشاعر روح له..وقد فازت بالأخير وخسرت شهد

-أخذ نفس عميق وهو يقول لروح أنْ توقف إجراءات نقل الملكية فهو لا يمانع أنْ تبقى بإسمها..مما جعل روح تنظر إليه بدهشة وشك سرعان ما أخفتهم بمهارة لا مثيل لها ؤقالت بتساؤل:بس ليه يعني..أيه اللي إتغير من ثواني

أدم بحزن :أنا أسف يا روح

روح بهدوء:على أيه يا أدم أنا مش فاهمة حاجة

-للحظات توقف ينظر إليها عن كثب يريد الإفصاح عن خيانته لها يريد إخبارها أنه كان يؤذيها تلبية لرغباات شهد صديقتها الخائنة..ولكن هل ستبقى روح معه أن عرفت أيـاً من هذا؟ هل ستغفر له فعله الشنيع وتقبل أنْ تبقى معه لـبناء أسرة محبة؟ أيحاول ويخسرها للأبد؟! أم يتمسك بكونه يُبقي فمه مُغلقاً متغافلاً على أي شيئ؟ في نهاية هذا التفكير إستقر على شيئ واحد فقط وكان..

.............................................................

                           طــيفـﮧ!♥️

............................................................

شهد بجنون :معناه أيه الكلام دا يا أدم، نت نسيت كل حاجة بينا نسيت الوعود هتخوني مع الوس***ة...ألووووو ألووووو قالت بصراخ وغضب بتقفل ف وشي يا أدم أخرتها تقفل في وشي ليييييييييه دموع غزيرة وشعور كبير بالوخز بقلبها شعرت بكمية الخيانة التي تعرضت لها فهي على حسب قولها تعرضت للخيانة والسرقة فـروح سرقت منها حبيبها أدم وأدم قد تم التلاعب به من قبل روح..فـ إذاً روح هي المُذنبة الوحيدة بالنسبة لها فأدن حبيبها البريئ بريئ من أي شيئ قد يتوجه إليه
يتبع.....
لقراءة الفصل العاشر : اضغط هنا
لقراءة باقي فصول الرواية : اضغط هنا
نرشح لك أيضاً رواية أحببت رئيس العصابة للكاتبة آلاء فرج
google-playkhamsatmostaqltradent