روايات

رواية عشقت سجينتي الفصل الثالث عشر 13 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الفصل الثالث عشر 13 بقلم آيات محمد

رواية عشقت سجينتي الجزء الثالث عشر

رواية عشقت سجينتي البارت الثالث عشر

رواية عشقت سجينتي الحلقة الثالثة عشر

كانت شغف رح تحكي بس قاطعها صقر بِ بوسة ،كانت هل بوسة كفيلة تحكي شوقهم لبعض،أدركت شغف الي عم يصير ودفشت صقر ،وطلعت من الشركة بسرعة.
صقر:مستحيل ضيعك مني ،مرة تانيه.
عند جنى …
اجا اتصال لجنى من شغف.
شغف:مرحبا.
جنى:اهلين ،كيفك.
شغف:بخير الحمد ،وانتِ كيفك.
جنى:مشتاقة.
شغف:بتستقبليني؟
جنى نصدمت:رح تيجي لعندي؟؟
ضحكت شغف :اي ولا مو حابه.
جنى:لا شو مو حابه بتشرفي بأي وقت.
شغف:يلا مسافة طريق.
عند حلا و وليد.
قررو يسافرو لفرنسا..
بالمطار.
حلا:وأخيراً رح ارتاح من البيت واعمالو شوي.
ضحك وليد:اي بس من البيت.
حلا :اي بس من البيت.
وليد😉:بس مو مني.
حلا:☺.
عند أهل شغف.
مريم:ليش حطيت شغف بقسم صقر.
كريم:لانو شغف من نصيب صقر.
مريم:كريم بلا علاك .
كريم: شو لك مريم شكلك نسيتي انو كتابهم مكتوب.
مريم:لأ ما نسيت،بس هل حكي وهم صغار،واكيد كلشي تغير.
ضحك كريم:مافي شي تغير.
مريم:مارح اسمح لحد يخرب حياة بنتي.
كريم:مين رح يخربها؟
مريم:اكيد نسرين رح ترجع لصقر.
ضحك كريم:لك نسرين ما حبتو لصقر وكانت تخونو وهلأ راحت لعشيقها مستحيل ترجعلو.
مريم:والولد الي ببطنها؟
كريم:كان ابن عشيقها مو ابن صقر.
نصدمت مريم،وزعلت على صقر كتير.
كريم:ربنا جاب حقها لشغف من صقر ،بس هلأ صار وقت يرجع حبهم.
سكتت مريم.
عند سليم وجنى كانو عم يحضرو كلشي لجيت شغف.
دق الباب بيعلن مجيء شغف.
فاتت شغف ورحبو فيها، وقعدوا وحكو كتير .
بعد مدة ندق الباب وفات صقر وبارك لجنى على حملها وقعد جنب شغف.
شغف:شو جابك.
صقر:على فكرة هاد بيت اختي.
شغف:😒.
قامو جنى وشعف ليحضرو السفرة.
جنى كانت بالمطبخ وشغف عم تحضر السفرة.
قام سليم لعند جنى ليشوف شو ناقصها ولأنو صقر طردو😅.
قام صقر لعند شغف وحضنها من ظهرها.
شغف:😳؟
صقر:شتقتلك .
شغف وقلبها عم يدق:صقر بعد عني لو سمحت هل حكي ما بصير.
صقر :شايفه سليم وجنى؟
شغف:اي؟
صقر:مابدك نصير متلهم.
شغف😒:بعد عني.
صقر:انتِ حرة بس حلو يكون في بيبي مني ببطنك.
شغف:😳قليل أدب ،بعد عني.
ضحك صقر وبعد عنها ،قعدو واكلوا وكل مين راح على بيتو.
عند شغف ببيتها.
كانت عم تحضر فيلم ،قاطعها صوت مسج.
صقر:هاي.
شغف:خير؟
صقر:شو عم تعملي.
شغف:مادخلك.
اتصل عليها.
شغف:خير شو بدك؟
صقر:شتقت لصوتك.
دون رد.
ضحك صقر:اي شو عم تعملي؟
شغف:عم احضر فيلم وأنتا قاطعتني عنو .
صقر:بدوني؟
شغف:😒.
صقر :لا تبلشي الفيلم بس شوي.
شغف:شو؟
سكر الخط بوجها.
شغف:فعلاً وقح وما بيستحي.
:مين هاد؟
شغف:😳😳😳😳صقرر؟
صقر:عيونو.
شغف:شو جابك؟
صقر وهو رايح يقعد على الكنبة:ولاشي بس مابدي تحضري فيلم لحالك.
شغف:صقر؟
صقر:قلبو؟
شغف:😒من غير مطرود.
عمل حالو مو سامع وبلش الفيلم وقعد ياكل شيبس وبوشار.
طنشت شغف وقعدت تكمل الفيلم،وبهل أثناء غلبها النوم ،ونامت على كتفو.
سرح فيها صقر وباسها على جبينها.
صقر:بوعدك كلشي رح يتغير ورح عوضك عن كلشي.
حملها صقر لعند التخت وغطاها وطلع من البلكونة متل ما اجا ، وكان معتقد انو مافي حد شايفو.
بعد كم يوم كان صقر بالشغل وكان مبين عليه التعب.
لاحظت شغف عليه ،انو تعبان وحتى ما عم يتحركش فيها ولا عم يبعتلها.
قامت شغف لعندو وكان صقر نايم على المكتب ،حطت ايدها على وجهو ولقيتو سخنان.
طلبت من أحمد ياخدو لعند سيارتها وشغف رح تتكفل بالباقي،وفعلاً احمد عمل متل مابدها واخد صقر للسيارة وشغف اخدتو لبيتو وخلت الحراس يفوتو،عملتلو كمادات وضلت جنبو وقت كتير.
صحي صقر لقي شغف نايمه على كتفو ،كان سرحان فيها بس بعد مدة قليلة صحيت شغف واطمنت على صقر كانت رح تقوم من جنبو بس سحبها صقر لعندو بقوة لدرجة خبطت بصدرو.
صقر:خليكِ معي.
شغف:ما بقدر لازم روح وأنتا هلأ صرت تمام.
قرب منها صقر وطبع بوسة على شفايفها .
حاولت شغف تقاومو بس ما كنت بقدر قوتو.
بعد عنها صقر لما حس انها بحاجة تتنفس،لقيها عم تبكي.
صقر:انا اسف.
دون رد.
صقر :اعطيني فرصة اخيرة بوعدك صلح كلشي.
شغف:كذاب كلشي كان كذب كنت عن توهمني في حبك وفكرتك عنجد عم تحبني لك انتا قربت مني بالحرام وعملت الي بدك اياه ورميتني كأني سلعة رخيصة وأنتا زهقت منها،متوقع ارجع صدقك؟
صقر:شغف..
قاطعتو شغف:بكفي كذب بكفي نفاق،مستحيل صدقك خلص كلشي بينا نتهى،اي ما بنكر اني لهل وقت بحبك بس انتا هدمت كلشي، انا ما عم اقدر صدقك او اثق فيك،لك انا اغضبت ربنا مشان كنت غبية وحبيتك.
صرخ فيها صقر:مين قال انك عملتي هيك بالحرام .
شغف:لا حرام ومليون حرام.
صقر :لا مو حرام.
شغف:مو ناقص غير تدخل بالحلال والحرام تمشي كلشي على كيفك.
صقر بغضب:لا مو حرام لأنك مرتي ومكتوب كتابنا.
شغف:

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشقت سجينتي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!