recent
أخبار ساخنة

رواية الحب القاتل الفصل الثامن 8 والأخير بقلم رويدا القاضي

الصفحة الرئيسية
 رواية الحب القاتل الفصل الثامن 8 بقلم رويدا القاضي
رواية الحب القاتل الفصل الثامن 8 بقلم رويدا القاضي

رواية الحب القاتل الفصل الثامن 8 والأخير بقلم رويدا القاضي

بعد كلمة بويا خديت اوراقي وملابسي وجيت طالع من الحوش.
أمي:معقولة هنت عليك دير فيا هكي وتاخد للي كانت سبب في موت خوك.
أنا:بالله يما راك تكرهيني ولا تحملي في قلبك عليا راني مجبور.
أمي:شن جابرك احكي قول علاش تخلي بوك ينظرلك نظرة غلط.
انا:في الأمان يما توا .
طلعت حسيت الدنيا صغرت بيا بعد خليتهم ومشيت لحوش محمد.
انا:اسمع قول لأختك تجهز روحها غذوا بنقرأ الفاتحة وبنروح بيها.
محمد:شن مش مدايرين عرس وأهلك مش راضيين.
انا:اهلي مش موافقين لكن انا نبيها بسيف من ع الكل.
محمد:تمام انا راضي والمهم راحة أختي.
وطلعت مشيت لشقتي للي كنت نتمنى مايخشها حد خاطي نور .
ذكرتها طلعت هاتفي واتصلت بيها.
أنا:نور راني نحبك نور راك تخليني نموت بلاك.
نور:وانا نموت فيك ومعاك رغم انه بنهبل مانبيها تحمل اسمك .
أنا:الزواج مش غير اسم حياة وتوا تشوفي شن بندير فيها.
وسكرت الخط من جعفر وبكيت لين رقدت بعبرتي .
ماما:نوضي يانور اسمعي ولد عمك شن دار.
انا:خيره شن فيه ياماما خلعتيني.
ماما:تزوج للي كانت سبب في موت جعفر.
انا:معقولة 😱.
ماما:الله لاتربحه ولا تختمله.
انا:😭علاش تدعي عليه شن من امتا انتي هكي ياماما.
ماما:شن دافعي عليه قعدا تبيه قصدك .
انا:مشيت وخليتها مانبيش نكمل في ناقش زي هذا.
عند أنس وضياء.
ضياء:شن بدير ياأنس والله نفكرلك بصراحة مقوى بوهتك .
أنس:جميع أنواع العذاب بنطلعها فيها.
ضياء:ربي يكون في عونك برا توا كان بتروح بيها.
مشيت وصلت قدام حوشهم دارو حفلة بسيطة ع السريع نزلت وخشيت وانا يعلم الله كل خطوة نتخايل في وجه خويا الله يرحمه.
المهم بعد هذا كله طلعنا في الطريق.
نسرين:مش مصدقة اني وليت مرتك حلالك أصلا من قبل كنت عاجبني.
انا:🤨 
نسرين:ايه خيرك هكي تشوفلي انت راجلي.
انا:مش وقته الكلام هذا نوصلوا للحوش 
ونتفاهموا .
وصلنا الحوش ونزلنا طول خشت غيرت ملابسها وكانت تستنى فيا .
انا:خشيت لدراي للي كنت مجهزة غيرت ملابسي وجيتها.
نسرين:وينك من بكري نستنى فيك علاش طولت اقرب .
أنا: 😠 راك تفكري تتقربي مني ولا تفوتي عليا راني نقتلك.
نسرين:😭حرام عليك شن درتلك انا.
انا:شديتها من شعرها خديتي مني خويا يارخيصة.
نسرين:معقولة قصدك قاعد تفكر في الموضوع اهوا انت.
انا:ومن قلك نسيته باش نفكر فيه لما ندمك ع اليوم للي نخلقتي فيه .
ولا تبي تقولي لأهلك قولي والله عادي نطلقك وتقعدي مضحكة.
نسرين:😳انت واحد حقير.
انا:ضربتها وقتلها مش أحقر منك وانا حر نعيش كيف مانبي وانت حرة في حياتك.
وكان هذا بداية الإنتقام ويوم كنت مكسد مع 
ضياء.
نعامل فيها معاملة الكلاب.
كمال:شن نبدأ في للي تفاهمنا عليه.
أنا:ايه توكل ع الله.
ضياء:متأكدين انها بتطيح في الفخ .
أنا:في الشور ليها أربعة شهور زي الكلبة تنوض ع طريحة ترقد ع طريحة.
كمال:باهي اسكتوا خلي نتصل بيها.
انا:هيا اتصل .
اتصل بيها كمال ردت بعد خامس مكالمة وطول زي ماتوقعت مشت معاه.
ضياء:صحة  ليكم كيف عرفتوا انها بتمشي معاكم .
كمال:الموضوع هذا يبي ناس تفهم .
فات شهر وهيا تكلم في كمال وذايبة فيه ع الأخر.
نور:آه ياأنس قداش مشتاقة نشوفك.
انا:عندك كلية غذوا حبيبي .
نور:ايه بتجي.
أنا:ايه مشتاق وملهوف ع شوفتك.
نور:غير امتا يطلع عليا صبح غدوا بس راني مش مصدقة اني بنشوفك.
انا:هانت انشالله تبدئ تسوفي فيا ديما.
عند كمال ونسرين.
كمال:شن هيا اطلعي معايا وقوليله نبي حوش صاحبتي .
نسرين:هذا حيوان زي خوه .
كمال:غير بري لحوش صاحبتك وبعدها انجي انا ناخدك منها .
نسرين:خايفة تصير مشكلة.
كمال:هيا حبي للي يحب يضحي ع خاطري ولا نزعل راني.
نسرين:لالا تمام نطلعوا.
وطبعا انا عندي علم بكل شئ طلعت وصورها كمال فيديو .
كمال:غير اسمعي حبي احكيلي ع قصة الشاب للي قتله خوك .
نسرين:مش وقته توا انا جاية بنغير جوي بس.
كمال:خيرني انا نحكيلك في كل شئ معقولة تخبي عليا.
وحكتله نسرين للي صار كله من كذابها وخيانتها ليه.
إلي لحظة موته وانها قالت هكي لخوها باش يقتله ويريحها منه.
صورها كمال عريانة درالي رنة.
وصلت انا للمكان.
انا:تخوني فيا يارخيصة ضربتها لين فشيت غلي .
نسرين:😭والله اهمالك ليا هوا للي خلاني هكي ندير.
انا:توا وقت نردلك حقك اتصلت بي محمد وقتله تعالى لقيت اختك في استراحة.
وصل محمد للمكان وكان الشر في عيونه.
انا:انا صنتها وعاديت أهلي ع سبها هكي تكافيني معقولة.
محمد:ياتقتلها يا نقتلها انا.
انا:دبر رأسك انا معاش تلزمني .
محمد:وينه هوا الحيوان والله لما نقتله معاها.
انا:هرب وين بيكون يعني شن ضربها ع يدها ولا طلعها بسيف.
خشيت وخليتخا تلبس وتستر روحها وضياء شد محمد.
طلقتها وطلعت واحنا كيف طالعيين نسمعوا 
في عياط محمد.
وبعدها نسرين تعيط وهب صوت رصاصة.
ضياء:قتلها ياأنس .
انا:شويا خلي نكمل باقي الفيلم اتصلت بالشرطة وطول جو رفعوه.
انا:مسحت الصور متعها وروحت لحوشنا بعد خمسة أيام.
أمي:ولدي سامحنا ظلمناك نور حكت كل شى 
علاش دسيت علينا.
انا:قتلك كنت مجبور يما وحضنت أمي.
طلبت السامح من بويا وطبعا بويا طول رضا عليا.
تزوجت نور بنت عمي حب الطفولة جبت منها بنت عسل زيها.
وولد سميته جعفر .
ضياء:ولا وكيل نيابة معروف .
كمال:نشهد بالله هذا وين بديت نحس فيه النوم بعد ماتوا .
انا:شن كنت متوقع نخليهم يعيشو وخويا تحت التراب.
هاذي نهاية كل ظالم انس خلا محمد يقتلها زي ماقتل خوه .
خافوا ربي في كل شاب وصوني نفسك يحفظك الله.
رأيكم حبيباتي .
الكاتبة:رويدا القاضي.

لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent