Uncategorized

رواية اخترت نفسي الحلقة الرابعة 4 والأخيرة بقلم هاجر محمود

رواية اخترت نفسي الحلقة الرابعة 4 والأخيرة بقلم هاجر محمود 
رواية اخترت نفسي الحلقة الرابعة 4 والأخيرة بقلم هاجر محمود 

رواية اخترت نفسي الحلقة الرابعة 4 والأخيرة بقلم هاجر محمود 

اما عن ديمه فقد اكملت دراستها وركزت على عملها ونجاحها وابتسمت لها الحياه، ورزقها الله رجلا (شادي) ذو مكانه عاليه في المجتمع احبها كثيرا وتزوجها وتوجا حبهما بأنجاب طفلة جميلة (مريم)،
وفي احد الايام بعد عدة محاولات من البحث عن رقم ديمه من قبل خالد، وصل خالد الى رقم ديمه وبعث برسالة نصية لها، محتواها:- 
“ازيك يا ديمه، انا خالد، وممكن قابلك ف مكان عام عندي كلام كتير عاوز اقولهولك”
                           ****************
على الجانب الاخر حيث كانت ديمه في منزلها منشغله مع ابنتها في بعض الاعمال عندما وصلت لها رسالة خالد، حيث رأت ديمه هاتفها يضيء برسالة من رقم مجهول، ففتحت ديمه الهاتف وقرأت الرساله وانتابها الفضول، فماذا يريد خالد بعد كل هذه المده يا تُرى؟؟ واصبحت في حيرة من امرها وترددت في اخبار شادي عما يدور في رأسها فأخذت نفسا عميقا وقررت اخباره بما حدث، فنظرت الى الساعه ثم نظرت الى باب المنزل وهو يُفتح فأبتسمت واستقبلت زوجها شادي عند دخوله المنزل، وبعد انتهاء طعام الغداء جلست ديمه بجانب زوجها الذي كان يلاعب ابنته في غرفتها وقالت: حبيبي عاوزه اقولك على حاجه
شادي وهو يلاعب مريم: خير يا حبيبتي
ديمه: انت عارف طبعا انا بحبك قد ايه؟
نظر لها شادي بعدم فهم ثم قال: طبعا وبعدين؟
ديمه: خالد طالب يقابلني في مكان عام
قام شادي من مكانه ووضع مريم في سريرها بلطف بعد ان غلبها النعاس ثم نظر الى ديمه وقال بأبتسامه: تعالي معايا نتكلم بره
ديمه: حاضر، اسبقني عالبلكونه وانا هعمل شاي واجيلك
شادي: ماشي
خرجت ديمه وشادي من غرفة ابنتهم وذهب شادي الى الشرفه انتظارا لديمه التي ذهبت لتحضر بعض الشاي، وما ان انتهت ديما من تحضير الشاي حتى لحقت بشادي الى الشرفه، فجلست ديمه بجانب شادي وناولته كوب الشاي فشكرها ثم قال وهو يشرب بعضا منه: وانتي رايك ايه؟
 ديمه: انا مش عاوزه اقابله انا عاوزه اعيش في حالي معاك انت وبنتنا مريم وبس
شادي: بس دي فرصتك عشان تنتقمي منه 
ديمه: انا مش عاوزه انتقم انا ربنا جابلي حقي وعوضني بيك
فكر شادي قليلا ثم قال: ديمه!! انا هاجي معاكي من غير كلام كتير
ديمه بصدمه: ايه؟
شادي: لازم اتأكد من حاجه
ديمه: حاجه ايه؟
شادي: بعدين هتعرفي
وفي اليوم التالي بعثت ديمه برسالة نصية لخالد بموافقتها لمقابلته، بعد ان فشلت في اقناع زوجها بعدم الذهاب الى هذه المقابله، فاستلم خالد الرساله على هاتفه واتصل بها واخبرها بمكان المقابله
                           ****************
 وبعد عدة ايام ذهبت ديمه لمقابلة خالد وزوجها معها في احدى النوادي، حيث تركها شادي وجلس على الطاولة التي خلفها تحسبا لأي شيء يحدث واثناء الحديث الذي دار بين ديمه وخالد
قالت ديمه بقلق: خير يا خالد؟!
خالد وهو يعاتبها: موحشتكيش بعد المدة دي كلها
فضحكت ديمه بقوة وقالت: مينفعش 
فضيق خالد عينيه بحنق: ليه مينفعش
اخذت ديمه نفسا عميقا واخرجته براحه ثم قالت: انت تعرف ايه اللي حصل لي بعد ما طلقتني؟
خالد بعدم فهم: لا
بدأت ديمه في شرح ما حدث لها من احداث طيبه بعد طلاقها منه ثم قالت له: واتجوزت وخلفت كمان وعايشه مبسوطه معاه مفيش بعد كده
خالد بصدمه: نعم؟؟
ديمه: اه والله
ونادت على زوجها شادي الذي قام من مكانه على الفور ووقف بجانبها واضعا يده على خصرها بخفه وقال بحزم وهو ينظر لخالد بغضب: في حاجه يا حبيبتي؟!
ديمه وهي تشد على يده بأبتسامه: لا يا حبيبي يلا عشان نمشي 
شادي: يلا يا حبيبتي
نظرت ديما لخالد وقالت: عن اذنك المقابله انتهت
وتركته وذهبت مع شادي وهما في طريقهم للمنزل
قالت ديمه بتساؤل: ايه بقا الحاجه دي؟؟
ابتسم شادي لها وقال: كنت عاوز اعرف هل فعلا خالد خرج من قلبك ولا لا؟؟
ديمه بأبتسامه: وعرفت؟؟
شادي بأرتياح: ايوه
وضمها اليه وقبّل راسها شاكرا لله على نعمه عليه،
بينما جلس خالد على الطاوله واضعا وجهه بين كفيه وهو يبكي بسبب ما شعر به من الم وخساره
وقال: انا استاهل ده كله انا غبي بيعت بنت الاصول واشتريت الرخيصه وفي الاخر بقيت وحيد.
تمت

لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا

نرشح لك أيضاً رواية زواج بالإكراه للكاتبة مريم عزام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى