Uncategorized

رواية إنها صدفة الحلقة الخامسة 5 بقلم ميشو محمد

 رواية إنها صدفة الحلقة الخامسة 5 بقلم ميشو محمد 

رواية إنها صدفة الحلقة الخامسة 5 بقلم ميشو محمد 

رواية إنها صدفة الحلقة الخامسة 5 بقلم ميشو محمد 

مهند قعمز ف الكافي ويفكر ❤ 

عصام خش للكافي: هياا مهند 

مهند وعصام طلعو مع بعض ????❤

عصام ركب: يسلم عليك حمزة

مهند ضحك: مبردك النمم امشي 

عصام يسوق وغير الطريق: بنخدك لحوشنا نفطرك عندي بصفاتك صاحبي مش شخص عادي 

مهند: كل شي بنسبه ليك غدي وعشي وفطور تي بارراجل مانكلش اني بناخد سيارتي ونمشي مش متعود ناكل ع صبح

عصام: اهاا صار نظام قهوة ع صبح هكي نظامك

مهند: لالا عنديش فيه جو القهوة غير خديتها نعدل راسي 

عصام: مليح (قام هاتفه شاف الساعه) تاخرت ع المركز 

مهند: منور عصومي اخرتك ع خدمتك 

عصام: مش بينا 

مهند اتكه ع الكرسي وعيونه ف الشباك 

سكتوو

عصام شافله: وين سرحان انت يشوفك حد يقول هموم الدنيا ع راسك

مهند: تي مافي شي غير سرحت بس

عصام: كبيدة شكلها ????????

مهند ضحك: كلاوي مش كبيدة ????????

عصام: جفاف صار احسن هكي ميا ميا

مهند: مش موضوعي 

وصلو

عصام: ماتجيش انزل نفطرو بتريس 

مهند: زمرري تي قلنالك لا

عصام ضحك: عصابك ياحاج

مهند ابتسم: تي اخطاني تربح 

عصام: ماشي.. وخش 

مهند ركب سيارته ويشوف لحوش ايمان: شن صايرلي بس طوول وقتي نفكر فيك.. ولع ومشي 

عصام غير وطلع واتجه للمركز 

حازم: مراد لوطى

عصام: لوطى معنها حاجه مليحه 

حازم: من الصبح فلقات نازل فيهم 

عصام ضحك: حاله كان ياخد مرة متسمعش كلامه يعطيه فلقة ????.. ونزل 

عصام: صبح يامراد 

مراد سيب السجين: اوو شمسك عاليه علاش جاي توا قعدت لضهر وخلاص 

عصام: ساعه كم جاي انت توا التسعه يافاسد 

مراد: جاي من التمانيه ياغالي 

عصام: خليتلي حصتي 

مراد: تعلا بكري وخودها حصتك كملت توا 

عصام: سم ????

مراد: تزردة بيهم لكن تعلا نركبو للمكتب 

وركبوو 

مهند خش للاستراحه وقربع الباب وراه بقوة 

مصعب فاق بفجعه:اااا يا????????شن مداهمه ياحمممار

مهند قعمز بقلة صبر:مصعب نبي 

مصعب رجع راسه للوساده:شن تبي ماتقوليش تتوحم ????

مهند بقلة صبر:اوووووف نبيهااا يامصعب 

مصعب:شن هيا تبها ????

مهند تنهد: اخت عصام 

مصعب اذكر اسماء فتح عيونه:مني كيف 

مهند قالق وقف:وووواك يامصعب واااك 

مصعب:خيرك ????????

مهند بعصبيه:البنت حطيتها ف راسي ونبها بلكيف بلغصب نبها 

مصعب:حوشهم فيه باب اطلبها

مهند:متشرد ياراجل مني بيطلبها امي مسافره مني بيوقف معاي 

مصعب:اني نوقف معاك 

اسماء:جهاد تاخدي لحوش بوي 

جهاد: اختك فسخت صح وله خلاااص قعمزي معندك علاش ماشيه 

اسماء ناضت خشت للمطبخ تبكي بدون صوت 

جهاد وقف ف ممر وسمع عبرتها وشهقتها خش:علاش كاتمه دمعتك 

اسماء مسحت دموعها: خليني ف حالي بللهى عليك 

جهاد شد مرفقها بقوة: امك ميته شن بديري فيه حوش بوك 

اسماء:مانبيش نمشي 

جهاد شد مرفقها بقوة اكثثر:موجوعه ف مرفقك

اسماء تتوجع ف مرفقها لكن مش مبينه شافتله وعيونها دموع: علاش تتصرف معاي هكي اني شن دايرتلك 

جهاد بستفزاز: نحبك نتملك انتي ملكي واني حرر

اسماء:اني نحس ياجهاد من لحم ودم 

جهاد بعد علها: لو اتصلت بيك امي قتلك انزلي ماتنزليش ومدخلي حدد للحوش 

اسماء تعفلقت:هكي بنقعد محبوسه طول اليوم ارحمني جهاد نبي نطلع زبي حد يخشلي 

جهاد شافلها:واني مانبيش ????????

اسماء دموعها نزلو:نشااالله نموت بس ونرتاح..وطلعت من المطبخ 

جهاد بصوت واطي: مش عديم ضمير اني لكن لو شافوك رح يفرقوك عليا الاحسن نقد الشخص القاسي معاك عشان تقعدي معاي 

اسماء تلوحت ع السرير وتبكي 

جهاد خش وشافها راقده وتبكي: اسماء 

اسماء متبيش ترد 

جهاد قرب:قيمي راسك 

اسماء تبكي تحت الوساده: خليني ف حاالي 

جهاد: العيشة معاي خلاتك تطلبي الموت؟

اسماء قامت راسها: به علاش تحبس فيا حني متزوجين من خمسه شهور واني نزلت لحوشكم تلاته مرات تقريبا 

جهاد: نطلع معاي؟

اسماء مسحت دموعها:مانبيش 

جهاد: تكرهيني؟

اسماء شافتله: مع كل شي درته فيا اني نحبك صدقني مافيش وحده تكره زوجها ف النهاية انت نصيبي 

جهاد قلبه دق لكن قعد قدامها جهاد الغامض: تقعدي معاي طول العمر 

اسماء نزلت عيونها: اني مليييت من اسلوبك وضربك 

جهاد بعصبيه:ماعمري ضربتك بدون سبب صحح اعترفي صح ولا 

اسماء وقفت: واقفه مع خوك الصغير تمشي تضربني خوك صغيير..قاطعها

جهاد بعصبيه: صغييير لكن مراهق وتفكيره مش كويس لو كان كويس منضربكش وع فكرة حتى هو خدي حصته الزوز خديتو نصيبكم 

اسماء: جهاد متبينيش مليت مني؟

جهاد سكت 

اسماء:تكلم علاش سكتت السكوت علامة الرضا يعني مليت مني صح 

جهاد ساكت

اسماء هجمت عليه دفاته من صدره: تكللللم (دموعها نزلو) خمسسسه شهور متزوجه خمسسسه شهور ماعمرك قتلي خيرك محملتيش  ماعمرك قتلي نبي ولاد ماااعمرك قتلي ليش مصار حمل 

جهاد قرب:انتي كويسه نعاينك 

اسماء:اني ملييت جهاد 

جهاد:البسي نطلع معاي 

اسماء: نطلع معاك زي المرة لفاتت طلعتني وصلنا ف نص الطريق رن الهاتف رجعتني 

جهاد ابتسم:مانرجعكش البسي 

اسماء قامت ايد جهاد حطتها ع بطنها:ناخدو لـ ولدنا ملابس 

جهاد يشوفلها وايده ع بطنها: ح حمل؟

اسماء ابتسمت:اي 

جهاد سحب ايده:عندي موضوع وجاي…وطلع 

اسماء تبكي:مفرحش حتى بولده مفرحش 

جهاد طلع من الحوش زي المصدوم:ولدي مستحيل نخليه يعيش هني بنغير الحوش..وطلع 

بعددد مرور خمسه ساعات متواصله 

جهاد رجع:اسماء اسمماء..وبدي يدور ف الحوش رجع لغرفة النوم شافها مقعمزة ع السرير 

جهاد: اسماء خودي ملابسك بنطلعو 

اسماء صوتها مبحوح وتعبان:وين 

جهاد جبد شنطه من فوق الدولاب وفتحها فتح الدولاب وجمع ملابس اسماء 

اسماء وقفت خدت منها الملابس:رجعهممم 

جهاد ساكت وياخد ف الملابس 

اسماء فهمت غلط تاخد ف الملابس وترجع قيهم للدولاب نهارت ع الارض تبكي:نبيش نمشييي نبي نقعد معااااك 

جهاد خدي مكياجها من الزينه حطهم ف شنطه خاصه ودارها مع الملابس وصكر الشنطه:هيااا البسي 

اسماء تبكي وقفت من الارض فهمت انه رح يطلقها: جهاد نبي نقعد معااك 

جهاد يقيس ف غلاه: بتمشي اسماء

اسماء تبكي: اي شي يرضيك اني ندير فيه كل شي درته ومرفضتلك شي علاش تبي تتخلا عليااا

جهاد ابتسم جبدها لحضنها:ماتبكيش اني بنمشي معاك بننتقلو من هني بس 

اسماء حضناته وساكته دموعها ع خدها

(عنا يتحدث البشر ياعزيزي ابكي معك احزن معك وكل شجاري يكون معك ولكن لن اتخلا عنك حتى الموت ????❤ )

جهاد طلع الشناطي وركب اسماء ركبت 

اسماء ساكته

جهاد شد يدها: بتكملي معاي 

اسماء تدعي ف داخلها (يارب اجبر بخاطري يارب)

جهاد يسوق ف نص اليل وقف قدام السيارة واحد شد فريتو فتح الشباك: خيير سنو

ملتم:تفتيش 

جهاد فتح الصندوق الخلفي: فتش 

ملتم:انزل بنفتشك انت وسيارة 

جهاد:شن السبب

ملتم: ممكن تكون تاجر مخدرات 

جهاد بعصبيه:تاجر اعضاء مش مخدرات بس اني معاي البنت منقدرش نخليك تفتش السيارة 

ملتم شاف صحابه: نزلوهم 

باب متع اسماء نفتح 

جهاد نزل واتجه لشخص لفتح باب اسماء دففه بقوة: وين وين 

اسماء خايفه ترجف كلللها بصوت واطي:جهاااد 

جهاد:اشش تعالي معاي 

جهاد بعد ع السيارة ووراه مرته:فتش النم وبسرعه 

جهاد يشوف فيهم يدقق ف لبسهم الاسود وملتمين بلاسود عرف انهم مش شرطه هادم عصابه 

فتشو السيارة قرب الملتم من جهاد 

ملتم:تفتيش 

جهاد فتح ايديه:فتش 

ملتم فتش جهاد وقرب جهت اسماء 

جهاد دم وصل لراسه ضربه بوني بقووة ودفه ع الارض: بعد ياولد ???????? استرجي وفكر انك تمسها بس 

ملتم وقف: باهي هيا عسل شن موضوعها؟

جهاد شاف اسماء وهي متشبكه ف مرفقه وخايفه:دايرين جو العصابه لكن مش معاي اللعب..طلع بطاقته الشخصيه 

جهاد:شفت كنيتي اكيد زبططني استرجي وعادها الكلمه لقلتها لسانك نجبده من مكانه

يتبع..
لقراءة الحلقة السادسة : اضغط هنا 

لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
 نرشح لك أيضاً رواية الاتفاق للكاتبة ميشو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!