Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل الثانى والتسعون 92 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل الثانى والتسعون 92 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل الثانى والتسعون 92 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل الثانى والتسعون 92 كامل  

بعد ما طلعت ريم
صقر ناظر ابوه واخوانه: صادقه ريم
وينك عنها كملت الثانويه ودخلت الجامعه وانت
ما تدري عنها
وهي في بيتك تدرس بالجامعه وانت ما معك خبر
اهملتها كثير والحين جاي تحاسبها
الجد بحزم : اسكت يا صقر ترى راسي صدع
مو ناقص محاضراتك
نايف بعصبية : نفسي اطلع اكسر راسها تكسير
وابرد حرتي فيها
الجد جلس بقهر : ااجلس يا نايف ترى انا مقهور اكثر منك
بس حنا اعطينا ابو بندر كلمه وما نقدر
نتراجع فيها
يصير خير
فيصل طالعهم مو عاجبه الموقف كله لو انها عنده كان دفنها بمكانها
على الفشيله للي حطتهم فيه
استأذن وطلع
**
**
**
**
**
**
ابو بندر
حركت السياره وانا للحين تحت الصدمه
للحين احس بالفشيله قدام جماعتي
والله لولا انها وصيه امي اخطب لعناد من حفيدات
ابو سلمان والا لو يموتون ما اخذت من بناتهم
بعد هالفشيله
بس اضطريت اوافق على الشروط بس تنفيذ
للوصيه
ضرب على الدريكسون بقوه انا تجلس تتشرط
علينا بزر بعد ما فشلتنا قدام جماعتي
بس للي محيرني ليه ابو سلمان اختار بنت
نايف الكبيره ؟؟!
ما انكر كنت بالمجلس مو طايقها لو بيدي كان قمت ودفنتها بمكانها
على قوتها وتتشرط ما شفت بنت مثلها
بس تفاجأت بعد ما شفتها
ما ادري نزلت محبه هالبنت بقلبي
وحسيت قلبي تقطع عليها لما طلبت جيرتي
بعد ما شفت نظرات جدها واعمامها وابوها
مو ناويين على خير
لاخر لحظه كنت ابغى اخذها معي بس تراجعت
ما يصير وما رح يقبلون اهلها
بس للي يزيد حيرتي كيف عيال عمها فرطوا
فيها
مزيونه حيييييل
معقول فيها شيء وخبوه عنا ؟؟!!
هز راسه بالرفض
بس شيء ما يدخل العقل
امي وصت عناد يتزوج من حفيدات ابو سلمان
وما حددت وحده معينه
ليه اختاروا بنت نايف الكبيره ؟!!
قلبي قارصني اخاف فيها بلاء ويبغون
يرمون بلاها علينا
والا للي مثل ريم عيال عمها يتذابحون علشان يخطبونها
تنهد
يالله باكر يذوب الثلج ويبان للي تحته
**
**
**
**
**
**
بالحديقه
سليمان بقهر: تخيل فوق سواد وجهها
ولا احد تكلم معها اخخخخ يالقهر نفسي
اصفقها كم كف اطلع حرتي فيها
بدر رفع حاجب : وانت وش دخلك تضربها كم
كف !!
اخوها والا زوجها والا خالها والا عمها ؟؟
سليمان بحده : ابن عمها واكسر راسها
عاجبك سواد وجهها ؟؟
عمر : بصراحه موقفها مفشل جدا ترفض
والجماعه جالسين
والشيخ موجود قسم بالله يفشل
عبود : بالعكس موقفها يشرف
ويدل على قوه شخصيتها يعني مثل ما سمعت
قالت لعمي نايف انها رافضه ومع ذلك اجبرها
وطنش رأيها يتحمل النتائج
نايف رفع حاجب بشماته : اشوف تدافع عنها
مو كأنها رفضتك

عبود والوضع ريلاكس عنده : حتى لو رفضتني تبقى
صديقة الطفوله
قاطعه نواف : اسكت لا يسمعك عنادووووو
وضحك باستهزاء
يمكن الحين يغار عليها
عبود يتكلم بصراحه : يا اخي انت وش حارق بصلتك ؟؟
الغيره والقهر واضحه بعيونك
نواف فتح عيونه باستنكار : انا
وميل شفته بغرور : على وش اغار ؟؟
بزران اثنين ملكوا
بدر : خلاص اسكت انت واياه هذا عمي صقر متوجه
لعندنا لا يسمعكم
سكتوا الشباب ونواف يعطي لعبود نظرات ناريه
*
*
*
*
*
*
*
الجده
مقهوره من لما سمعت انها رفضت ريم العريس وفشلتهم
على وش شايفه نفسها تحمد ربها لقت واحد
يطالع وجهها هالخايسه
بس اشوفها لامسح فيها الارض ما ادري
كيف نايف ثبت نفسه وما دفنها بمكانها
طالعت الجد بقهر : وسكتم لها ؟؟
الجد مسح على راسه وزفر بضيق : اسكتي يا مزنه تراني للحين بركان بداخلي مولع
وبقهر طالع الجده : انا تفشلني انا تخليني قد حبه
البزر ما اقدر اطالع الرجال
صغرتني
وعض على شفته من القهر
الجده : انا اتصلت بنايف وخبرته يمكن اهل امها
طلبوا منها تعمل كذا انا ما استبعد عنهم شيء علشان ينتقمون منا
طالعها الجد وهز راسه : وانا ما استبعد عنهم شيء
الجده : باكر رح ييجون ؟؟؟
طالعها الجد بطرف عينه ؛ رح ييجي عناد وامه واخواته
قاطعته الجده : اخاف تفشلنا قدامهم
قاطعها الجد بعصبية : خلها تعملها وقسم بالله ما حد يفكها مني هالزفته
***
**
*
*
*
*
*
ريم
لا تسألوني عن شيء ما ادري احس كنت بحلم
كل شيء مر بلمح البصر
ما ادري من وين جت لي القوه ارفض واقعد
اتشرط
بس احس بالسعاده والانتصار وإني مبسوطه على الاخير
يمكن لاني ارتحت من هاجس الطب
خلاص ما عاد في شيء اخفيه واخاف يكتشفونه
رح اكمل دراسه غصب عنهم وقدام عيونهم
ارتحت كثير لابو عناد وحسيته انسان حبوب
ما ادري شيء عن عريس الغفلة
الا اسمه الحلو
ما ادري هل هو اكبر واحد بإخوانه ؟؟ كم عمره ؟؟
وش يشتغل ؟؟
أسئله كثير تحوس بعقلي مو لاقي لها جواب
سبحان الله كنت ناوي ومصممه ابقى عزباء طول
حياتي
لكن النصيب
طالعت جهة الباب ويا ليتني ما طالعت
انا وش للي مسهرني وقاعده افكر بعريس الغفله
لو نمت ابرك لي كيف اواجه هذا البركان للي داخل علي ؟؟؟
غبيه لو قفلت الباب بالمفتاح
بلعت ريقي وناظرته ولا كأني عامله شيء
اقترب نحوي وانا اردد بداخلي اللهم سكنهم مساكنهم
وقف فوق راسي
وانا جالسه على السرير رفعت نظري له
وناظرته بملامح بارده ظاهريا
وقلبي يرقع طبول
يمه يمه نظراته تخوف الله يستر
اعطاني نظره قوية وبعدها طالع جنبي
استغربت وش يطالع
ما امداني اناظر الا كان ساحب الجوال
طالعته وبتلقائيه : لاااااا
فتحه بعنف وطلع الشريحه
وابتسم بخبث وهو ماسك الشريحه بأصابعه
الابهام والسبابه : عسى خبرتي الماما انك ملكتي ؟؟
طالعته بقهر وحاولت امسك اعصابي : اعطيني
الشريحه
طالعني بفوقيه : واثقه من نفسك
وبلمح البصر كسر الشريحه
شهقت بقهر وعيوني مفتوحه عالاخير وانا اطالعه
كل الارقام عليها
وما اكتفى مسك الجوال وكان يشتغل عليه
وقفت بقهر وحاولت اسحبه منه
مسك يدي بقوه وبحده ابعدني عنه : قربي وشوفي وش
رح يحصل لك
بعد دقائق مد الجوال لي وهو يبتسم : خذي
سحب
ت الجوال وفتحته وقلبته وانقهرت
عمل ضبط مصنع كل الارقام راحت ما بقى
شيء كيف اتواصل مع امي ؟؟
والجوري ؟؟؟
وبنات خالي ؟؟؟
عضيت شفتي بقهر وما طالعته لاني غبيه
لو حاط رقم سري كان ما قدر يعمل كذا
تكلم بتهديد : وقسم بالله لو اسمع انك متواصله مع احد من اهل امك الا ادفنك بمكانك
وخاصه الماما تبعتك
سمعت خطواته وهو طالع
وانا اناظر الارض وشاد على قبضه يدي بقهر
مو من حقه يمنعني من اهلي
لكن هين اذا ما طلعت الشوك بحلوقكم ما اكون
ريم
**
**
**
**
**
**
**
**
اول ما دخلوا صوتهم طالع
بندر بعصبية : كيف قبلتم بعد سواد وجههم ؟؟؟
انا جلست احترام لك يبه بس علشانك
والا لازم قمنا وخليناهم يتشرطون على كيفهم
ابو بندر بهدوء : خلاص يا بندر انا لولا الوصيه
كان ما تممت الموضوع خلاص الموضوع تم
وما في داعي لهذا الكلام
مهند بعصبية: الا له داعي
صغرونا قدام الخلق لا والمشكله تتشرط
ام بندر بذهول مو فاهمه الموضوع : وش فيه
علامكم صوتكم طالع كذا ؟؟؟
ياسر بقهر وهو يتكتف : ابد بس صنوايت رفضت عناد
ام بندر شهقت : رفضته ؟؟؟!!
وبقهر والله ابني الف وحده تتمناه ومن باكر
اخطب له
ابو بندر جلس على الكنبه واخذ نفس بهدوء : ما له
داعي تخطبي له وهو اليوم ملك
ام بندر باستغراب : ملك ؟!
وطالعت ياسر : كيف تقول انها رفضت ؟؟؟
صالح ابتسم بروقان وبلقافه : هو سألها الشيخ موافقه
قالت له لا مو موافقه
بعدها قال لها ابوي اذا حنا مو قد المقام
ننسحب
قالت له انتم لكم القدر والحشيمه
بس هي تتدرس طب وما تبغى تتزوج
ام بندر باستنكار : تتدرس طب ؟؟
كيف قالوا انها بالثانوي ؟؟
صالح ابتسم : خليني اكمل لك
قال لها ابوي انه حنا مستعدين تكمل دراسه
وبعدها دخل جدها وبعد وقت طلع
وسمعنا صنوايت تقول موافقه بس عندها شروط
ام بندر بقهر : وبعد تتشرط
ابو بندر طالع صالح بنهر : بعدين معك انت اذاعه
حشى وش ذا اللسان للي عليك ؟؟؟
وطالع ام بندر : يا بنت الحلال الظاهر انه البنت
حد لعب بعقلها وقال لها يمكن ما نخليها
تكمل دراسه علشان كذا رفضت
بالبدايه بعدها وافقت بشرط تكمل دراستها
لا تردين على عيالك
تنهد ابو بندر ما يبغى يعمل مشاكل من اولها بين
حرمته وبين ريم لانه يعرف ام بندر كثير
تتناقر مع حريم عيالها
ام بندر طالعت ابو بندر : متى حددتم الزواج ؟؟
ابو بندر تنرفز من كثر الاسئله : ما حددنا
بس يمكن قبل نهايه العطلة الصيفية
ام بندر باعتراض: لا اجلها للسنه الجايه يكون عناد
قطع شوط بالدراسه
بعده صغير يتحمل مسؤولية دراسه وزواج
قاطعها عناد للي كان واقف يناظرهم وبعصبيه : ما تشوفون انكم تماديتم كثير بالكلام وتقررون عني
وبعدين شايفيتني بزر ؟؟؟
وطالع ابوه بجديه : الزواج بالعطله الصيفيه هذي
قبل الدوام
ورح استأجر شقه لوحدي
قاطعته ام بندر : وصارت من الحين تبغى تبعدك
عنا ؟؟
ابو بندر : يا بنت الحلال هو ما شافها ولا جلس معها
حتى تقولين هذا الكلام
عناد ببرود : ما علينا رح استأجر شقه لوحدي
واشتغل وما ابغى مساعده من احد
ابو بندر مو عاجبه كلام عناد : وانت تقدر على مصاريف الزواج
حتى تفتح بيت وتصرف عليه !!
عناد : متى ما جيت وقلت لك اعطيني فلوس وقتها
قول هذا الكلام
هذا اخر ما عندي وناظر اخوانه ما لكم دخل
بحياتي اتوقع انها رفضتني انا مو انتم
فما له داعي تعملون هذي الموشحات
وطالعهم بغرور وتوجه للباب
ابو عناد مو عاجبه كل حياه عناد : وين يا عناد ؟؟؟
عناد التفت لابوه : مواعد الشباب
وبعدها طلع
ام بندر : عاجبك ؟؟
ابو بندر بملل : ما كأنك تعرفين ولدك
وباستهزاء
قال يبغى يفتح بيت لوحده
ياسر ميل فمه بسخريه : مالت عليه وانا متضايق عليه وهو يرادد بقوه عين ويدافع عنها
صالح باستهزاء : عملتم فلم اكشن وبالاخير
فشلكم عناد وضحك بشماته
بندر بعصبية : اخرس ولا كلمه
هذا الناقص البزران يتكلمون
صالح بخوف من اخوه الكبير : ترى عمري صار
18 سنه
مهند بقرف : خلاص اسكت ما ابغى اسمع صوتك
ياسر بعصبيه طالع الدرج : نعم خير واقفات تناظرن
زافين عريس ؟؟؟
كانوا البنات والاحفاد والحريم واقفات ويناظرن
اسيل بدلع : لا عروس
ياسر بعصبية : اسيل
اسيل من الخوف ما تشوفين الا غبارها
بندر يكمل عن ياسر بحزم : يالله كل وحده على جناحه
تحلطموا الحريم وطلعوا وهم يتهامسن
ابو بندر وقف وهو يناظر ساعته وبعدها طالع ام بندر : لا تنسين باكر تروحين انت والبنات
وعناد وتروحين على ريم
ام بندر باستسلام : ان شاء الله
**
**
**
**
**
**
في اليوم الثاني
دخل عناد البيت وهو يدندن ومروق
شاف اخواته وحريم اخوانه جالسات بالصاله طالعهن بفوقيه : سلام
اسيل بابتسامه عريضة : هلا وغلا اشوف العريس
مبسوط قاعد تدندن ؟؟
طالعها ورفع حاجب : ما يخصك
زوجة ياسر : سمعنا انها سندريلا رفضتك
جلس على كنبه منفرده وطالعها بنغزه : والله تكون
رافضيتني
ولا اكون انا رافضها
زوجه ياسر احمر وجهها بقهر
رهف حطت رجل على رجل وبدفاع
: بس الحين ياسر
يموت على الارض للي تمشي عليها زوجته
عناد بغرور : وهي رح تصير تموت على الارض للي
امشي عليها
دانا : يا شين الغرور
على وش شايف نفسك
طالعها بفوقيه وما رد عليها
زوجه بندر : ترى غرورك هذا ما يجوز
تطالعنا وكأننا حشرات
زوجه مهند وبحضنها بنتها : خليه خلينا نشوف
وش رح يتزوج
ان شاء الله تطلع غجريه قرويه جوكر
طالعها عناد : راضي فيها بس اهم شيء ما تطلع
جوكر مثل بنتك
زوجه مهند : جوكر بعينك وش زينها بنتي
وباستها على خدها
رنا : اصلا كلنا خلقة ربنا ما يصير كلامكم هذا
عناد وقف بدون نفس : تكلمت حكيمه المجانين
دخلت ام بندر وطالعت عناد : وين ؟؟
عناد : طالع على غرفتي
ام بندر : لا تنسى اليوم بعد العصر علشان نروح
لخطيبتك
لا تنسى تجيب الشبك..
قاطعها عناد : خلاص العصر انتظرك
ام بندر : وش تنتظرني ؟؟
لا تنسى اخواتك رح يروحون وحريم اخوانك
عناد باعتراض : نعم ؟؟
ليه انا رايح على حرب علشان اخذ معي جيش ؟؟؟
هذا للي ناقص
خلهم يجلسون بالبيت ابرك لهم مو ناقصنا فضايح
ام بندر : الحين وجودنا يفشل يا عناد ؟؟؟
طنشها عناد وطالع امه : بعد العصر انتظرك وحدك
وطلع من الصاله متوجه لغرفته
**
**
**
**
**
زوجه بندر بزعل : الحين حنا نفشل يا خالتي ؟؟؟
ام بندر جلست : مو على كيفه
رح تروحون
اسيل بقهر : مالت عليه
يعني المفروض انا اروح معك انا اكبر وحده بأخواتي
ام بندر وهي تشرب قهوه : قلت لكم رح تروحون
خلاص انتهينا
رنا لوت بوزها : ما كأنك تعرفين ولدك عنيد
واذا عصب ما حد يقرب منه
زوجة مهند : مو على كيفه رح نروح غصب عنه
زوجة ياسر : وش رح تلبسين ؟؟
زوجة مهند بحيره : ما ادري للحين
فرح تدخل : ماما متى نزور خطيبه عناد ؟؟
اسيل : العصر كوني جاهزه
فرح : ما كلمتك انا سألت امي
اسيل لوت بوزها : الحق علي
هاجر وقفت : ترى ما بقى وقت اروح اجهز نفسي
دانا : خايفه ما تلحقين
هاجر : انت ما يخصك فاهمه
دانا : لا والله تعالي اضربيني
هاجر : واكسر راسك بعد
دانا تقربت منها : نعم وش قلتي ؟؟؟
دخل ياسر وطالعهم وهو رافع حاجب : نعم خير
ان شاء الله ؟؟
صوتكم طالع !!
دانا ابتسمت : ها ولا شيء
بس نتناقش
ياسر جلس جنب امه : متى نويتم تروحون
على بيت ابو سيف؟؟
ام بندر : طلبتك يا ياسر
انا ابغى اخذ البنات وحريم اخوانك معي
ومو صلحه ادخل لوحدي
ياسر ارجع ظهره للخلف : خذيهم وين المشكله ؟؟
رنا بقهر : عنادوووووو رافض يقول بس امي تروح
زوجه ياسر بقهر : قال حنا نفشل ما يبغى يأخذنا ياسر طالعها : والله ما حد يفشل غيره
وهو للي خاطبها
لسانها مترين
وجكر فيه رح تروحون
رنا تقفز وهي ودانا : هي عاش عاش عاش
ياسر عاش
ياسر ابتسم : خلاص فضحتونا انت وهي
دخل صالح وطالعهم : وش فيه ؟؟
حد نجح بالانتخابات ؟؟
هاجر : لا بس ياسر رح يأخذنا نروح نشوف خطيبه
عناد
نفسي اشوفها
صالح : حسستوني رايحين تشوفون صنوايت
وش رح تكون مثلها مثل للي قبلها
زوجه بندر بحده : وش قصدك ؟؟
صالح بصراحه : ما اقصد شيء بس اقول
اكيد رح تكون لئيمه
قاطعه ياسر بحده : صالح
زوجة مهند ؛ قصدك انه حنا لئيمات
صالح سكت خوف من ياسر : انا ما قلت شيء
انت فسرتي الكلام على مزاجك
وبسرعه توجه لغرفته
—————————–
يتبع ……
لقراءة الفصل الثالث والتسعون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!