Uncategorized

رواية لعنة سلطان الحلقة الخامسة بقلم أحمد عبدالله

 رواية لعنة سلطان الحلقة الخامسة بقلم أحمد عبدالله

رواية لعنة سلطان الحلقة الخامسة بقلم أحمد عبدالله

رواية لعنة سلطان الحلقة الخامسة بقلم أحمد عبدالله

” قرب الموعد “
حلقة ” 5 “
بقلم : أحمد عبدالله
.
قراءة ممتعة ❤️
.
” سلمى تبكي و ايوب شاذ الفرينوا و يبكى “
يا خوي اني خايفة
يا خوي ما نبيش نموت ، مانيش نموت
سلطانة : انقذوهم انقذوهم بسرعة
بسرعة
ايوب : سامحيني يا سلمى
سلمى : شن حدير
” لف الستيرسوا جهة البحر “
” تنطرت السيارة ???? “
” اضبطت خوها و سكرت عيونها “
سلمى : ااااااااااااااااااااااااه ????
……
ياسين : ????
حياة : ????
.
محمود و خيري : ????
.
رويدة : ????
.
فاضل :وولاااادديييييييي ????
.
سلطانة : لاااااااااااااااااااااااااااااااا????
.
” طارت السيارة و طاحت في البحر “
” كل السيارات وقفت “
” نزلنا نجروا “
سلطانة : لاااااااا لاااااااا لااااااااا
فاضل : ولادي ولادي ولادي
سلطانة : حد ينقدهم بسرعة بسرعة
” نقعز ياسين “
خيري : ياسين ????
” سلطانة طايحة و تبكي “
.
حياة : يارب يارب يارب
رويدة : ” تبكي ” لا حول الله لا حول الله
.
” جت الشرطة و سيارات الاسعاف و الزحمة و عياط فاضل و سلطانة كان كبير و حياة مصدومة و رويدة تبكي “
” طلع ياسين “
” سلمى و ايوب تسوقرت عليهم السيارة معش تنفتح و للاسف ماتوا غرقانين “
” جت سيارة الاسعاف جدتهم و عياط الكل فينا و الدموع كانت في عين كل حد فينا “
……
” وصلنا للمستشفي حاولوا ينقذوهم و لكن للاسف ” فات الاوان ” ????
” سلطانة متضبطة فاضل “
سلطانة : اااااااه يا فاضل اااااااااه ، قلبي محروق محروق علي سلمى و أيوب يا فاضل
فاضل : اني متتت خلاص يا سلطانة متت ، اني ميت يا سلطانة ميت ، من عندي بعدهم ، قولولي
” بدي يعيط ” ليش يا ربي ليش ، لييييشششش
خيري : صبر بالك يا فاضل
محمود : ربي يصبرك يا خوي
فاضل : ما عندي حد بعدهم ، هما عيوني في الدنيا ، اني نعميت خلاص خلاص يا سلطانة
سلطانة : ????
….
” رجع فاضل للحوش هو و سلطانة و كمل محمود و خيري و ياسين كل الاجراءات تبع الدفن و من غدوا الظهر مشو دفنوهم و روحوا ، تم التحقيق في الواقعة و نحطت الحادتة تحت بند التهور ، و السيارة مشت رابش “
” حالة فاضل تصعب علي الكافر ، راقد طول اليوم و الدموع في عيونه و يعيط طول الوقت و من غير ماكلة “
بعد مرور 3 أيام
” مقعمزين في الصالة و ساكتين “
” فاضل مقعمز في داره “
سلطانة : 6 أحصنة فوق الطاولة
الكل : ????????
سلطانة : من الباقي من يلي فاضل فيكم
حياة : ????????
سلطانة : تكلموا خيركم
خيري : احني بهكي نكونوا كملنا الزيارة تبعنا و لازم نرجعوا لوين ما كنا
سلطانة : ????????????
محمود : افضل ليك و لينا يا سلطانة
سلطانة : و الثروة يلي عندكم مش حتسلموا فيها
” كلهم شافوا لبعض “
سلطانة : ????????
” ناضت و هي معصبة و ركبت لدارها “
” قبل ما توصل لدارها تسمع في دموع في دار فاضل “
” خشت “
سلطانة : يا فاضل
” لقاته يلم في حوائجه”
” أنصدمت “
سلطانة : خلاص يا فاضل اتعوذ من الشيطان صبر بالك يا خوي
” الدموع تنزل “
فاضل : جيت بيهم و بنروح من غيرهم يا سلطانة ، بنقعد بروحي يا سلطانة
سلطانة : اقعد معاي يا خوي
فاضل : لا يا سلطانة ، اني بنروح
سلطانة : ???????? حجزت في الطيارة
فاضل : كلمتهم قالولي غدوا الضهر طيارتك
سلطانة : ” اضبطاته و الدموع في عيونها ” ” و هو يبكى “
صبر بالك يلي انت فيه من سهل ، ربي يعينك و الله يرحمهم يا خوي
فاضل : اااااه اااااه ????اني بنموت يا سلطانة
سلطانة : اتعوذ من الشيطان يا فاضل
” تلفتت بتطلع “
” رجعت تلفتت “
سلطانة : نبيك تنزل تهدرز معانا قبل ما تسافر
” هز براسه “
” طلعت و سكرت الباب “
….
” في دار البنات “
” رويدة مقعمزة في دارها و ساكتة “
” حياة مقعمزة و تشوفلها “
..
رويدة : الله يرحم سلمى
حياة : الله يرحمها
” تلفتت رويدة لحياة “
رويدة : رد بالك تقولي اني كنت نكراها حاشة للله بس اني كنت نجاكر فيها مجاكرة بس
حياة : توا معش ينفع معاها الا الرحمة
رويدة : الله يرحمها
.
حياة : رويدة بنسالك هو اني صدقتي موضوع اللعنة هذا
” تلفتت و بأستخفاف “
رويدة : لا طبعا لعنة شني و هبل شنى ، و لو تلاحظي ان موتت الكل كانت متوقعة و لها سبب معين يعني مش فعل فاعل
حياة : صح
رويدة : ما تقوليش صدقتي موضوع اللعنة
حياة : لالا بس نسأل
رويدة : اهو خلاص يوم او يومين و تطلع التأشيرات و نسافروا هو حقا انتي مش خديتي فلوسك ، ليش ما روحتيش مع انك تسكني في البلاد نفسها
حياة : الحقيقة قلت نروح معاكم ، خلي نشبع منكم ، يا عالم نشوفكم مرة تانية او لا ،
رويدة : لا طبعا حنشوفك يا حياة و لازم نتلاقوا دائما في هذا الحوش ، احني بنات عم
حياة : انتي بنت خالي ????
رويدة : ايه صح ????
……
” ناضت رويدة “
حياة : وين ماشية
رويدة : مشوار و جاية
حياة : تمام
……
” طلعت و بصوت واطي “
” بتمشي لدار ياسين “
” تلفتت “
” ضربت سلطانة “
سلطانة : مش تشوفي قدامك
رويدة : عمتي سلطانة شن اديري اهني
سلطانة : انتي يلي شن اديري اهني
رويدة : كنت ن ن ن
سلطانة : ن ن ن. شني
رويدة : نبي شحن من ياسين
سلطانة : اها باهي ابعدي من طريقي
” بعدت “
” مشت سلطانة “
” رجعت رويدة كملت طريقها “
” وصلت و طقت الباب “
” فتح ياسين “
ياسين : رويدة
رويدة : لا غولتها
ياسين : شن تبي
رويدة :غير خش خش
” خشت و سكرت الباب “
ياسين : انتي شن اديري
رويدة : نبي نهدرز معاك
ياسين : و تسكري الباب علينا ليش و بعدين شن الحركات هادي
رويدة : و النبي اسكت اسكت
ياسين : ها شن تبي
رويدة : تعالا نحكوا في البلكونة
” طلعت هي و ياه للبلكونة “
ياسين : ها نسمع فيك
رويدة : اقسم بالله وجعوني ايوب و سلمى
ياسين : قصدي جاية من دارك تقوليلي وجعوني ايوب و سلمى ، كلنا وجعونا
رويدة : خيرك ياسين ، نهدرز معاك
ياسين : من الاخير شن تبي رويدة
رويدة : نبي نسالك امتي بتسافروا
ياسين : بعد غدوا
رويدة : باهي ممكن نسالك سوال
ياسين : اسالي
رويدة : هو انت تحب
ياسين : لا بلحقا تتكلمي رويدة و لا تبصري ، الناس ميتة و انتي جاية و مسكرة علينا الباب و تقوليلي تحب
رويدة : جاوبني
ياسين : لا
” قعدت تتفرج علي الجردينة من البلكونة “
ياسين : رويدة فيه شي في قلبك تبي تقوليه
” تلفتتله “
رويدة : ياسين انا نحبك
ياسين : ????????
……….
” في الصالة “
” يحظر اسماعيل في سفرة العشي “
” سلطانة مقعمزة و الحزن علي وجهها “
” نزل فاضل “
” كلهم ناضوا “
سلطانة : تعالا يا خوي قعمز جنبي تعالا
” قعمز جنب سلطانة “
محمود : كيف حالك اليوم يا خوي
فاضل : معش عندي حال من لما مشو اسلام و سلمى
خيري : ????
سلطانة : غدوا حيرجع فاضل لمصر بأذن الله
خيري : شن رايك ترجع معاي انا و ياسين للجزائر
محمود : و لا معاي انا و رويدة لتركيا
فاضل : لالا ما فيش لزوم لكل هذا ،
محمود : لا يا خوي انت حتمشي معاي
سلطانة : نهدرزوا في الموضوع بعد العشي خلاص
أسماعيل : العشي جاهز يا هانم
سلطانة : اسماعيل برا نضف دار فاضل كلها
” الدار ليها 3 ايام ما تنضفطش “
اسماعيل : حاضر يا هانم
……..
محمود : وين رويدة يا حياة
حياة : منعرفش قتلي بننزل
محمود : ما نزلتش
حياة : حنركب نشوفها
خيري : و كلمى ياسين يجي يتعشى
….
سلطانة : هي نوض يا فاضل كول لقمة تروي عروقك
فاضل : نبيهم ينشفوا بالك نموت و نرتاح
محمود : ????
خيري : ????????
سلطانة : ???? بالله عليك نوض
بالله عليك
علي رحمة اسلام و سلمى
………
” وصلت حياة للدار “
” بدت تنادي “
حياة : يا رويدة يا رويدة
رويدة
” مشت للممر “
رويدة
يا رويدة
” اكيد قتلتها اللعنة “
رويدة يا رويدة
” تفتح في الديار و تنادي “
…….
ياسين : انتي شن تقولي
رويدة : نحبك ، شن فيها
ياسين :رويدة مش وقت كلامك و بصارتك ، احني في محنة صعبة
رويدة : ياسين انا اول مرة نحب بلشكل هذا
ياسين : خلاص رويدة اسكتي بالله عليك ، نهدرزوا مرة تانية
” حطت ايديها علي وجهه “
رويدة : انت شن ردك
ياسين : رويدة ابعدي
رويدة : حتي انت تحبني
” دف يديها “
ياسين : شن حركات الرخيصة و التافهة يلي اديري فيها ، بهذه الحركات تدلي انك مش محترمة يا رويدة
ابعدي ايدك و اطلعي برا
رويدة : ???????? الواضح ان الكلام ما فهمتش معناه ، انسى كل شي قلته
ياسين ؛????????
” مشت تجري فتحت الباب “
” حياة تدور علي رويدة “
حياة : رويييدة يرويييدة
” فجاء نفتح باب ???? ياسين و طلعت رويدة تجري “
حياة : رويدة ????
” مشت تجري ????????‍♀️ للدار “
” و سكرت علي روحها الباب “
….
” طلع ياسين “
حياة : ياسين هي رويدة كانت عندك ????????
ياسين : كانت تبيني في موضوع
حياة : اها ، باهي تعالا تعشي
ياسين : شوية و حنلحقك
حياة : ????
” مشت و هي مستغربة “
” بدت تطق علي باب الدار “
حياة : رويدة رويدة
رويدة : ????
” مسحت دموعها “
” ما انخليشي يتشمت ابدآ ???? “
” فتحت الباب “
رويدة : ☺️ نعم حيوتا
حياة : فيك شي رويدة
رويدة : نو ، ليش تقولي هكي
حياة : لا غير استغربت لما شفتك في دار ياسين
رويدة : لا كان يبي منى نشوف لبسه و حاجاته و كان يبي يشري حاجات قبل ما يسافر
حياة : اها باهي انزلي تغدي
رويدة : ايه يلا
” طلعت و سكرت الباب و نزلت “
” و كأنه ما فيش شي “
….
” نزلوا حياة و رويدة و وراهم نزل ياسين “
سلطانة : هي ساعة باش تجو
رويدة : اسفة يا عمتو غير كنت في الحمام
سلطانة : و انت يا ياسين
ياسين : كنت مع الحمام بذاته
سلطانة : شنى
ياسين : شي شي
رويدة :????????????
حياة : ????
” بدو ياكلوا و سلطانة تواسي في فاضل و توكل فيه “
فاضل : شبعت
سلطانة : زيد شوية تانية بالله عليك
فاضل : لالا خلاص
” ناض “
سلطانة : اقعد يا فاضل معانا
محمود : خليه علي راحته
خيري : افضل صح
سلطانة : غدوا طيارته ، كنت نبي نملي بعيني بشوفته
محمود : حالته تعبانة هلبا ربي يكون في عونه
الكل : أمين
..
ياسين : يا جماعة اني عندي موضوع حابب نتكلم فيه معاكم
سلطانة : ان شاء الله خير
خيري : شن فيه يا ياسين
ياسين : الحق استنيت لين عمي فاضل ينوض
محمود : تكلم يا ولدي
ياسين : انا عارف اننا في حالة حزن و مش وقته ابدا و مش حيأتر فيكم الموضوع مع انه سعيد ، بس اني حنقوللكم باش تكونوا عارفين و تكملة الموضوع مزال لين ينتهي الحزن ان شاء الله
سلطانة : تكلم يا ياسين شن الخبر السعيد
رويدة : ????
.
ياسين : انا حنتزوج حياة بنت عمتي
رويدة : ???????????? ” شرقت بلرز “
حياة : ????
سلطانة : ???? الله علي الخبر
” الكل ابتسموا لبعض “
ياسين : انا عارف ان الموضوع مزال ، بس قلت نقوللكم و بأذن الله بعد فترة نرجع من السفر و نديروا الفرح في القصر هذا و نتجمعوا كلنا من تاني
” ناضت سلطانة بدت تبوس في ياسين ، ” الدموع في عيونها ” الله يفرحك الله يفرحك زي ما فرحتني “
” حياة ساكتة و مصدومة من يلي يقول فيه ياسين “
.
رويدة : ” نشرقت ” ااااااه ااااااه اااااه ، ” النفس هرب “
” ناض محمود “
محمود : جيبي امية يا حياة
” يضرب في ضهرها “
رويدة : اااااااه ااااااه اااااااه
” ضرب بلقوة ، تنحت الشرقة “
.
سلطانة : خيرك يا رويدة يا بنتي
رويدة ؛ الرز حار يا عمتي
سلطانة : سلامتك من الحار
” ناضت و هي معصبة ، ركبت لدارها “
رويدة : امتى بس نطلع من هالمكان و الاشكال يلي فيه
ااااااف
…….
سلطانة : الموضوع هذا حيفضل بينا و محدش يسمع خليها في وقتها ، توا مش وقته
ياسين : اني قلتلكم بس
خيري : ايه افضل الواحد يكون عنده علم بلشي
” يشوف لحياة و يضحك “
سلطانة : و انتي يلي حياة شن رايك
حياة : اه في شني ????
سلطانة : في يلي قاله ياسين
حياة : ما عنديش اجابة الحق
محمود : ما تحرجيهاش يا سلطانة خلاص
سلطانة : فرحتوني في عز دموعي و الله
……..
خش فاضل لداره
” قعمز بدي يبكى “
” فجاء تلفت لقي ….. ???? “
” شده . و حطه تحت مخدته “
” و اتكى و هو يبكى “
………..
” صدمة رويدة كانت كبيرة “
” صدمة حياة اكبر “
” و فرحة سلطانة كانت قد الدينا رغم انها مش وقتها “
…….
” كمل العشى و قعمزت سلطانة و محمود و خيري يهدرزوا مع بعض علي عدة مواضيع “
” و كل شوية تشوف سلطانة للمزهرية و فيه حصان كأنه بيطيح “
سلطانة : يارب استر يا رب استر
” حياة مقعمزة في جردينة الحوش “
” جي ياسين و في ايده طاسة شاهي ليه و ليها “
ياسين : تفضلي
” شدت الطاسة “
حياة : شكرا
.
ياسين : خيره كلامي ما عجبكش
حياة : اي كلام
ياسين : يلي قلته
حياة : علي ما اظن قتلك اني لازم نحبك قبل و بعدين قول هل يمكن نتزوجوا او لا و انت ما درتش هكي
ياسين : اني اعترفت
حياة : انت تسرعت
ياسين : قلت يلي خاطري فيه
حياة : مش بلضرورة يلي خاطرك فيه يكون خاطري فيه اني
ياسين : شن قصدك
حياة : قصدي ان يلي قلته كله الداخل ما يمتلنيش و انا سكتت و ما بيتش نقول اي كلمة ، لاني تحشمت قدامهم ،
ياسين : خلاص انا اسف يا حياة ، و لو علي يلي قلته خلاص انسيه كاني ما قلت شي
حياة : ” تلفتتله ” شن كنت دير انت و رويدة
ياسين : لا شي غير كانت تسال حاجات في تليفونها
حياة : اها تليفونها
ياسين : ايه
حياة : هي قالت انها تختارلك في ملابسك و انت قلت تبي حاجة في تليفونها ، بعيد الشي علي بعضه الحق
ياسين : ماهو بعدين قلتلها اختاريلي لبسي
حياة : تمام خلاص صادق
” تلفتت و مشت “
” خشت “
حياة : تصبحوا علي خير
سلطانة : و انتي من اهله
….
” خشت للدار “
” لقت رويدة موتية كل حوايجها و مقعمزة علي سريرها “
حياة : فيه حاجة يا رويدة
رويدة : لا ، غير قلت نحظر روحي من توا ، الحق خاطري نطلع من الحوش هذا بأسرع وقت
حياة : ليش خيرك
” تلفتت لحياة “
رويدة : لالا لكن زي ما قال بوي زيارة و انتهت مدتها و ستظل في الذاكرة ، لكن اني حنمسحها
حياة : ????
………
” ركب ياسين و هو يفكر في كلام حياة يلي وجعه و الواضح ان حينحي فكرة حياة من دماغه “
………
” ركبت سلطانة لدارها “
….
” ركبوا محمود و خيري لديارهم “
….
” كل حد رقد في داره “
……
” حياة مقعمزة تفكر في سريرها “
رويدة : خيرك
حياة : لا شي
رويدة : باهي ارقدي
حياة : مش جايني نوم
..
رويدة : شن فيك يا حياة
حياة : الواضح اني حنطلع من الحوش قبلكم
رويدة : ليش
حياة : خلاص زي ما قال بوك رحلة و انتهت و ستظل في الذاكرة
رويدة : في سبب
حياة : لالا هكي
…………
“سلطانة مقعمزة في دارها و تقري في الرواية و تشرب في قهوة “
……
” الحوش كله هدوء “
” غرفة فاضل “
” مقعمز يبكى و منهار “
” شاف الساعة لقاها الساعة 12 الليل و الدنيا هدوء “
” قعمز في سريره و طلع المسدس من تحت المخدة “
” و الدموع في عيونه نهر “
فاضل : اني ما عندي حد بعد سلمى و أيوب
ما عندي حد بعد سلمى و أيوب
“قام المسدس “
” و صوبه علي راسه “
” سمع باب نفتح “
” تلفت “
فاضل: ????????????
???? ????
….
” صوت المسدس سمع في كل أنحاء القصر “
سلطانة : ” طاحت القهوة من أيدها ” ????????????
……
” ناضت رويدة مخلوعة “
رويدة : فيه صوت
حياة : صوت رصاص
رويدة : قريب هلبا
” فتحوا الباب و طلعوا “
” نزلوا يجروا “
….
” ياسين سمع الصوت نزل يجري “
.
” خيري و محمود نزلوا يجروا “
…..
” نزلت سلطانة تجري “
سلطانة : شن فيه شن فيه
كلكم كويس ، مرات الصوت مش عندنا ، كلكم نزلتوا
…..
رويدة : كلنا
.
محمود : لا وين فاضل
..
” تلفتت سلطانة و الدموع في عيونها “
سلطانة : فاضل ما نزلش
” تلفتت علي المزهرية “
” 5 أحصنة ???? “
سلطانة : فاضلللللللللللللللل
” تلفتت و طلعت تجري “
” وراها الكل يجري “
” تجري و تعيط “
..
” وصلت للدار فتحوا الباب “
الكل : ????????????
حياة : ????????
سلطانة : فاااااااااااضضضلللللللللل????
الكل : لا اللله الا الله لا اله الا الله
رويدة : ????????????
” قرب عليه “
” ميت بلمسدس “
محمود : قيمه يا ياسين بسرعة
” جي خيري يساعد فيه “
” سلطانة طايحة و تبكى “
اااااااااه اااااااااه ????
” نزل محمود “
” نوضت رويدة سلطانة “
رويدة : تعالي نوصلك اني للمستشفي
” تلفتت سلطانة “
” فجاء شافت حديدة أيد محمود “
سلطانة : هدى شني
رويدة : هذه حديدة بابا
سلطانة : و شن ادير في حاشية الدولاب
رويدة : اكيد تنطرت منه
سلطانة : و خيرها دم
رويدة : ???????? اكيد طاحت منه لما قام عمي
حياة : ????
سلطانة : هو محمود قام فاضل
رويدة : ايه قامه خيركم و أيده طلبزت بلدم
سلطانة : ما شفتاش قايم فاضل
” قامت حياة السلسلة “
” شدت رويدة السلسة من ايد رويدة “
” هاتي السلسلة ???? “
” مشت تجري ????????‍♀️ بيها “
” للحمام غسلتها “
” جت تجري “
رويدة : هيا يا جماعة نلحقوهم بسرعة للمستشفي
سلطانة : وين السلسلة
رويدة : غسلتها قلت الدم مش كويس عليها
سلطانة :????????????
رويدة : خيركم تشوفولي سلسلة قصدي
حياة : ????????
سلطانة : ????????………………….يتبع
احدات و كوارت و جرائم في الطريق و لغز يخفيه القصر كبير ، حنشوفوا ،
لعنة سلطانة شن نهايتها ، شن توقعاتكم وسط كل يلي يصير في القصر
نتلاقوا غدوا في حلقة جديدة من الرواية ❤️
……..???? اللعنة حتاخدكم واحد واحد ..تم لم يبقى أحد
رايكم يهمني ❤️
تصبحوا علي الف الف الف خير ……..أحمد عبدالله
لقراءة الحلقة السادسة : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!