Uncategorized

رواية لعنة سلطان الحلقة الثامنة والأخيرة بقلم أحمد عبدالله

 رواية لعنة سلطان الحلقة الثامنة والأخيرة بقلم أحمد عبدالله

رواية لعنة سلطان الحلقة الثامنة والأخيرة بقلم أحمد عبدالله

رواية لعنة سلطان الحلقة الثامنة والأخيرة بقلم أحمد عبدالله

#لعنة_سلطان ????……………..” نهاية الملحمة ” 
حلقة ” 8 ” النهاية 
بقلم : أحمد عبدالله 
.
قراءة ممتعة ❤️
.
” سلطانة وقفت من علي الكرسي ” 
” شافت لرويدة ” 
سلطانة : اللعنة مكانها 
” جت تجري ????????‍♀️ رويدة و في ايدها المزهرية ” 
رويدة : اللعنة انتي???? 
” كسرت المزهرية فوق راس سلطانة ” 
سلطانة : ????????
ياسين : انتي شن درتي يا رويدة ????????
” طاحت سلطانة علي الكرسي و راسها دم ” 
” تلفتت رويدة تجري ” 
“اضبطت ياسين ” 
رويدة : اللعنة ماتت يا ياسين 
اللعنة ماتت 
ماتتتتتتتنتتتتت 
ياسين : ????????????
” متضبطة ياسين و تبكي ” 
” دفها ياسين ” 
ياسين : انتي شن درتي 
رويدة : درت يلي مفروض يندار من لما جينا اهني 
ياسين : قتلتيها يا رويدة 
رويدة : و هي قتلتنا كلنا ، لازم تموت ، لازم
ياسين : رويدة انتي درتي كارتة 
رويدة : درت الصح و يلي لازم يندار ، المراة هادي قتلتنا كلنا و لو ما قتلتهاش كنت انا و ياك توا تحت التراب زي الباقي كلهم 
ياسين : هادي جريمة يا رويدة ، لما تسمع الشرطة شن حدير 
رويدة :و من قالك ان الشرطة حتعرف انها مقتولة 
ياسين : امانا شني 
رويدة : حنقولوا للشرطة انها انتحرت 
.
ياسين : ???????? كيف
.
رويدة : حنمسح المزهرية بلكحول و نحمي كل الاتر و بعدها نحطوا يدين سلطانة علاها و تنحط المزهرية في ايد سلطانة و نكلموا الشرطة 
قالوا كيف 
قلنا ماتت انتحرت بعد ما ماتوا كل خوتها 
مفهوم 
ياسين : انتي تتكلمي بلحقة و لا تبصري ، حتنفضحي حيعرفوا ، حتطلعي اذكي من الشرطة 
رويدة : و خيرها سلطانة طول المدة كانت اذكي من الشرطة 
ياسين : ????????
رويدة : انت انزل ارتاح في الصالة و انا حندير كل شي و ننزل و نكلموا الشرطة و الاسعاف 
ياسين : ????????????
“تلفت ياسين و هو مصدوم و طلع ” 
” نزل و قعمز في الصالة و حط ايده علي راسه ” 
.
” سكرت رويدة الباب و بدت تمسح المزهرية بلكحول و دفت راس سلطانة علي اليمين ، و حطت المزهرية في ايدها اليسار ” 
” فتحت الباب ” 
” و نزلت “
.
” شافت رويدة لياسين ” 
رويدة : تقدر تكلم الشرطة تجي 
” ناض ياسين و شاف لرويدة ” 
ياسين : متاكدة 
رويدة : متاكدة 
.
” رفع التليفون و رن علي الاسعاف و الشرطة ” 
……..
” وصلت حياة لحوش عمتها و نزلت تجري بشنطتها ” 
” بدت تطق الباب بلقوة ” 
” فتحت عمتها ” 
عمتها : حياة ????????❤️
حياة : عمتي انتي كويسة 
عمتها : اني كويسة يا حياة 
حياة : امانا خيرك كلمتيني قلتيلي مريضة و تعاليلي بسرعة 
عمتها : عندي ليك رسالة لازم تقريها 
حياة : شني 
عمتها : خشي و حنفهمك كل شي 
حياة : ????????
” خشت حياة و هي مش فاهمة شي ” 
………
” وصلت الشرطة و الاسعاف بدو يطقوا في الباب ” 
” شاف ياسين لرويدة ” 
رويدة : حنفتح اني 
” ناضت رويدة و فتحت الباب “
” خشت الشرطة و الاسعاف و بدو يجروا في كل انحاء القصر ” 
” ركبت الاسعاف لسلطانة و قاموها “
” و الشرطة شدت رويدة و ياسين و رفعتهم ” 
…….
???? في قسم الشرطة 
مدير القسم : كيف ماتت الحالة 
رويدة : انتحرت
مدير القسم : و ليش 
رويدة : بسبب موت خوتها سببلها إكتئاب و للاسف النهاية كانت انها تقتل روحها و سكرت علي روحها الباب و نفدت يلي في راسها 
مدير القسم : ايه صح الباب كان مكسور 
رويدة : انا يلي كسرته 
مدير القسم : انت وين كنت يا ياسين 
رويدة : كان مقعمز في الصالة 
مدير القسم : نكلم فيه هو 
ياسين : كنت مقعمز في الصالة و قبلها كنت برا الحوش 
مدير القسم : وقت الجريمة وين كنت 
ياسين : الجريمة حاصلة قبلي بس كان الباب مسكر و لما وصلت كسرته انا و رويدة
مدير القسم : ???????? اها ، علي العموم عمتكم توفت و ملف القضية حنخليه مفتوح لين نلقي شي منطقي يقنعني اكتر 
” شاف ياسين لرويدة و هو خايف “
رويدة : تمام شكرا ليك 
” تلفتت و طلعت و طلع ياسين “
….
” طلعوا من قسم الشرطة ” 
رويدة : انت وين ماشي 
ياسين : حنمشي ناخد اوراق وفاة سلطانة باش غدوا ندفنها 
رويدة : تمام انا راجعة الحوش 
ياسين : تمام
” خدت تاكسي و روحت رويدة ” 
…..
” رجعت للحوش كانوا الشرطة قاعدين في الدار يدوروا ” 
” قعمزت في الصالة “
” نزلوا الشرطة ناضت سكرت الباب ” 
……
حياة : انتي شن تقولي يا عمتي 
عمتها : زي ما قتلك اقري هذا حتعرفي كل شي 
حياة : ???????? ????
……
” وصل ياسين للحوش “
” خش لقي رويدة مقعمزة في الصالة “
” قعمز في جنبها ” 
ياسين : تتوقعي اللعنة انتهت خلاص
رويدة : علي ما اظن 
ياسين : انا لازم نسافر في اقرب وقت
رويدة : حتي انا حنسافر يا ياسين ، بس نستني في المحامي باش ناخد الثروة تبعي و نسافر 
ياسين : رويدة هو انتي ممكن تتزوجيني 
رويدة : ????????
ياسين : خيرك 
” ناضت و شافتله ” 
رويدة : انت تكذب صح 
ياسين : انا نتكلم جد يا رويدة 
رويدة : ياسين ترا عينك في عيني 
ياسين : لو مش موافقة عادي 
رويدة : لا طبعآ موافقة ، بس انت مش قبل هكي قتلي ما نحبكش شن يلي غير 
“ناض و حط ايده علي خدودها “
ياسين : انتي يلي فاضلتلي في العيلة هادي يا رويدة ، حنرجع و انا ما عندي حد و حتي انتي معش عندك حد ، و الحقيقة كبرتي في عيني هلبا لما شفتك اليوم شن درتي 
” أبتسمت “
رويدة : الله يا ياسين قداش ليا نستنا فيك تحس بلي انا حاساته 
جي اليوم يلي تعرف انا قداش نحبك فيه 
ياسين : عارف يا رويدة ، ردي عليا تقبلي تتزوجيني 
رويدة : نقبل طبعآ
ياسين : في اقرب وقت و قبل حتي السفر 
رويدة : ❤️ نحبك يا ياسين 
ياسين : انا اكتر يا رويدة ، بري ارقدي تصبحي علي خير 
رويدة : تبيني غدوا الصبح نمشي معاك و انت تدفن 
ياسين : قتلتي الميت و حتمشي في جنازته 
رويدة : تمام ادفنها انت ، تصبح علي خير 
ياسين : و انتي بألف خير 
” تلفتت رويدة و ركبت ” 
ياسين : ????????????
……
حياة : انا لازم نرجع 
عمتها : لا يا رويدة 
حياة : كيف لا ، الكلام هذا خطير 
عمتها : لازم تصبري لين يجي الرد و بعدين بري 
حياة :مش حنقدر مش حنقدر
……
???? صباح جديد
” ناض ياسين نزل من الدار لقي رويدة مقعمزة ” 
ياسين : صباح الخير 
رويدة : صباح الخير حبيبي 
” تلفت “
ياسين : رويدة شن رايك نتزوجوا اليوم 
رويدة : ???????? اليوم 
ياسين : ليش لا 
رويدة : و من بيجوزنا 
ياسين : المحامي ، بعدين حيجي يقسم الثروة نطلبوا منه انه يزوجنا 
” مشت تجري لياسين ” 
رويدة : لدرجة هادي تحبني يا ياسين 
ياسين : و اكتر يا رويدة 
اكتر ????
” تلفت و طلع باش يدفن سلطانة  ” 
…..
” سكرت رويدة الباب ” 
” و فتحت التليفون ” 
” و دارت مكالمة “
…….
حياة : انا لازم نرجع لطرابلس في اقرب وقت 
عمتها : لا يا رويدة مش مكتوب هكي في الرسالة 
حياة : لا يا عمتي حرام حرام لازم نكون موجودة 
هذه كارتة كارتة ????
” خدت حاجاتها و طلعت تجري ” 
عمتها : استني يا حياة 
استني 
استني 
” طلعت مشت للمحطة تجري باش تاخد سيارة لطرابلس ” 
………
” دفن ياسين سلطانة و كمل الاوراق ” 
” و ولع السيارة و مشي للمركز تبع الشرطة ” 
” خش للمركز و مكتب رئيس القسم ” 
مدير القسم : تفضل 
ياسين : نبي المساعدة منك 
مدير القسم : في شني
ياسين : ????
……….
” وصل المحامي للقصر  ” 
” طق الباب ” 
” جت رويدة فتحت الباب ” 
رويدة : اهلا بيك 
المحامي : اااااه ااااه علي الوجع يلي في قلبي من لما سمعت الخبر و انا تعبان 
و اللهي تعبان 
يا خسارة علي الدنيا كيف تاخد العظماء 
الله يرحمها سلطانة الغالية 
رويدة : الله يرحمها 
المحامي : كيف ماتت ، قولولي 
رويدة : تفضل خش و نحكيلك 
” خش المحامي “،
.
” طلع ياسين من قسم الشرطة و وصل للحوش ” 
” فتح الباب لقي رويدة مع المحامي مقعمزين فوق الطاولة ” 
.
رويدة : و هذه كيف ماتت 
المحامي : يا سبحان الله سلطانة هانم تموت منتحرة 
رويدة : الله يرحمها توا خلاص.
ياسين : السلام عليكم
” تلفتت المحامي ” 
” و ناض بدي يدير في روحه متأتر ” 
المحامي : الله يرحمها كانت غالية علي الكل يا استاد ياسين 
ياسين : الله يرحمها
” قعمز ياسين علي الطاولة يلي فيها رويدة و المحامي ” 
….
ياسين : خش في الموضوع طول يا سيادة المحامي
المحامي : ايه ايه حاضر 
الموضوع هو اني و بكل اسف و حزن سأسلم اخر دفعة من ثروة سلطان ليكم ال3 الفاضلين
رويدة : تمام ابداء 
” فتح المحامي شنطته و طلع الاوراق و مد لرويدة و ياسين ” 
” وقعت رويدة و وقع ياسين ” 
المحامي : هي وين حياة بنت نهى 
رويدة : للاسف سافرت 
ياسين : خلي الفلوس عندك لين تجيك و تاخذهم 
رويدة : لو حابب تخليهم عندنا عادي 
المحامي : لالا خلاص حنسمع كلام استاذ ياسين
” هو كيف بينوض ” 
ياسين : اها حقا نبيك في موضوع 
المحامي : تفضل 
ياسين : قررت انا و بنت عمي رويدة نتزوجوا 
رويدة : ????❤️
محامي : شني ???? امانا مني القطوسة يلي ماتت قبل شوية 
ياسين : انت ما خصكش 
محامي : شن المطلوب مني 
ياسين : انا حابب نتزوجها زواج رسمي ، محتاج شهود و شيخ يكتب كتابنا انت عارف اننا في ليبيا ما عندنا حد
محامي : باهي خلاص كلمني و انا ننضم كل شي 
ياسين : ???? الليلة ????
رويدة : ????
المحامي : الليلة ???? 
ياسين : ايه انا غدوا بنسافر 
المحامي : باهي سافروا و تزوجوا غادي 
ياسين : بتجيب يلي قتلك عليه و لا لا 
المحامي : خلاص حاضر الليلة نجيب كل يلي قلت عليه 
” تلفت و مشي ” 
” بصوت واطي ” الله يرحمك يا سلطانة ميتة ليك ساعات و دخلتهم الليلة 
عيلة نجسة اقسم بالله
” طلع و سكر الباب ” 
….
” ناضت رويدة من الكرسي و قربت من ياسين ” 
رويدة : ما كنتش نتوقع انك تحبني كل الحب هذا 
ياسين : و اكتر يا رويدة 
رويدة : الله ، باهي ليش كذبت عليا طول الفترة رغم اني اعترفتلك
” شد ايدها ” 
ياسين : مش كل شي ينقال في وقته يا رويدة 
رويدة : ❤️
………..
” طلعت حياة تجري و في ايدها الرسالة “
” وصلت لمحطة السيارات ” 
” لقت شخص واقف ” 
حياة : يا خوي يا خوي 
” الشخص تلفت “
الشخص : تفضلي 
حياة : سيارة خط طرابلس وين 
الشخص : مزال تبي ساعتين باش توصل 
حياة : ???? 
………..
” رويدة مقعمزة في دارها ” 
” و تسكر في الشناطي ” 
” جي ياسين ” 
ياسين : رويدة 
” تلفتت ” 
ياسين : انا طالع بنجيب حاجات 
” ابتسمت ” 
رويدة : اوكي خود راحتك
” تلفت و طلع ” 
” طلعت قفطان ابيض من الشنطة و سكرتها ” 
………
” فاتت 4 ساعات “
” حياة قاعدة واقفة في المحطة و للان ما جتش السيارة ” 
حياة : يارب جيب السيارة يارب 
” فجاء جت السيارة ” 
” مشت تجري ????????‍♀️ ليها و ركبت “
حياة : هي اطلع يا اسطي 
صاحب الحافلة : مزال لين تتعبي الحافلة 
حياة : ????????????
…….
” بدت تظلم الدنيا ???? ” 
” وصل ياسين للحوش و خش معاه المحامي و جايب معاه مأذون و شهود ” 
” خشوا و قعمزوا ” 
.
المحامي : خلاص قررت اليوم يا ياسين ، كنت استنيت حتي يومين زيادة ، بوك ليه يومين 
ياسين : لا اليوم 
الشيخ : خلي الراجل يتزوج ، اي حاجة حلال انا معاها . أمانا وين لعروسة
ياسين : رويدة يا رويدة 
رويدة 
….
” نزلت رويدة ” 
” لابسة قفطان ابيض ” 
” ناض ياسين و يشوفلها ” 
رويدة : اهلا 
الشيخ : يا ماشاء الله يا ما شاء الله ، قعمزي يا بنتي
” قعمزت رويدة ” 
” و الفرحة مش مصدقة روحها ” 
….
الشيخ : ولد عمك يبي يتزوجك يا رويدة 
رويدة : انا موافقة 
الشيخ : خلاص ، انا و اللهي من لما سمعت ان ما عندكم حد زعلت 
ياسين : ابدا يا شيخ في كتب الكتاب 
الشيخ : خيرك مستعجل مش هاربة 
رويدة : ❤️????
الشيخ : تفضل يا ياسين وقعلي اهني 
” وقع ياسين ” 
الشيخ : تفضلي يا بنتي وقعي اهني 
” وقعت رويدة ” 
” مد الشيخ الملف للشهود ” 
” وقعوا ” 
الشيخ : بهذا انتم زوجين رسميين ، اساس الزواج التشهير ، و الشهود هاذم يكفوا ، بلرفاه و البنين ان شاء الله 
المحامي : مبروك يا استاذ ياسين 
مبروك يا رويدة هانم 
رويدة : الله يبارك فيك 
” ناض الشيخ و و وراه المحامي و الشهود ” 
” طلع المحامي و بعدين رجع ” 
المحامي : لو حابين انوصلكم للمطار انا جاهز 
ياسين : لالا شكرا كفيت و وفيت 
المحامي :مبروك مرة تانية 
ياسين : الله يبارك فيك 
” مشي و سكر الباب “
” تلفت ياسين لرويدة ” 
رويدة : مبروك يا ياسين 
ياسين : الله يبارك فيك يا عيون ياسين 
رويدة : تحبني يا ياسين
ياسين ؛ قداش مرة بنجاوب 
رويدة : الله عمري ما تخيلت انك تحبني لدرجة هادي 
ياسين : و اكتر
رويدة : باهي ليش كنت حتاخد حياة 
ياسين : لاني كنت نشوفها فيها الافضل بينكم لكن بعد ما طلعت و خلتنا و شفت قوتك عرفت اني كنت غلطان و كنت لازم نحبك زي ما تحبيني بزبط
” قربت وجها من وجهه ” 
” و غمضت عينها ” 
” حط ايده علي فمها و بعد وجهها ” 
رويدة : ????
ياسين : لازم تشوفي المفاجاء يلي محضرهالك قبل 
رويدة : تمام ❤️
” مشي للكوجينة ” 
” مشت تجري ركبت لدار النوم تبعها ” 
…..
” فتح العصير وصب كبايتين ” 
” فتح الكيس و صبه في كباية رويدة ???? ” 
” و حطهم في سفرة و طلع ” 
.
ياسين : رويدة رويدة 
رويدة : انا فوق اركب 
” ركب و في ايده الطيس ” 
” وصل للدار ” 
” لقاها مقعمزة علي المرايا ” 
رويدة : خش يا ياسين خش 
” خش و في ايده العصير ” 
” حط العصير  علي الرف و عطاها طاسة ” 
” خدي طاسة “
رويدة : قعمز ارتاح علي السرير 
ياسين : ذوقي العصير جبته علي خاطرك 
” ناضت و شافتله ” 
” و قربت عليه ” 
ياسين : رويدة اشربي العصير 
رويدة : مش وقت عصير وقتك انت هذا 
ياسين : رويدة علي خاطري اشربي العصير 
رويدة : ييي علينا عصير عصير 
ياسين : علي خاطري 
رويدة : انت تأمر يا عيون رويدة 
” ناضت و مشت بدت تشرب في العصير ” 
ياسين : اشربيه كله يا رويدة ????????????
……
” طلعت السيارة بعد ما تعبوا الركاب ” 
حياة : وين احني توا 
السواق : مزال علي طرابلس 
حياة : ايه يعني مزال قداش 
السواق : ساعة ، ساعة ونص هكي 
حياة : بالله عليك سرع شوي ????
……..
” شربت العصير و ناضت ” 
رويدة : درت يلي تبي و شربت العصير ، توا وقتك تدير يلي انا نبي 
” قربت عليه و نحت دجاكتها 
” و قربت ” 
ياسين : رويدة هو انتي يلي قتلتي كل العيلة ????
رويدة : ياسين خلينا في موضوعنا 
ياسين : رويدة هو انتي اللعنة 
رويدة : ياسين بالله عليك اللحظة هادي نتمني فيها ليا هلبا 
ياسين : رويدة انا نكلم فيك هو انتي ليش قتلتي العيلة كلها 
” دف رويدة ” 
رويدة : ???????? اها الواضح انك هبلت 
” ناضت خدت دجاكتها “
” و بتطلع ” 
رويدة : انت عمرك ما حبيتني يا ياسين عمرك 
” كيف بتفتح الباب ” 
” حست بوجع في بطنها ” 
رويدة : اااااااااه 
ااااااااااااااه 
ااااااااااااه 
” تلفتت ” 
رويدة : انت شن درتلي في العصير 
ياسين : سم ????
رويدة : ???????? سمعتني يا ياسين ،سسمتني يا كلب 
اااااااااااه بطني اااااااااه 
” ناض و شافلها ” 
ياسين : تكلمي و قوليلي شن درتي 
رويدة : لا مش حنقول شي 
اااااااااااااااااااه 
” شدها و دفها علي السرير ” 
رويدة : ااااااااااااه بطني اااااااه 
” قرب عليها ” 
ياسين : تكلمي يا رويدة 
رويدة : ليش يا ياسين انا نحبك ، ليش ليش 
ياسين : تكلمي قولي شن درتي و كيف درتي كل هذا
رويدة : انا ما درت شي 
ياسين : لا يا رويدة درتي 
رويدة : ما درت شي 
” شدها من ايدها بلقوة ” 
ياسين : السلاح التركي يلي مات بيه عمي فاضل منين 
جتة بوك وين 
رويدة : انت شن تحكي 
ياسين : جتة بوك بوك 
رويدة : نحرقت ااااااااااااه 
ياسين : نحرقت في السيارة و حوائجه كلها اختفت من الحوش 
رويدة : ما نعرف شي اني اااااااااه 
ياسين : و بعدين فيه سيارة تتفجر و يقعد التليفون سليم 
رويدة : ????????بطني ااااااااااااااه 
ياسين : تكلمي ????
رويدة : ” شافتله بقوة ” مش حنقول يا ياسين ، مش انت سممتني ، حنموت و مش حنخليك تعرف اي شي 
” قام راسها ” 
ياسين :رويدة انا نحبك يا رويدة تكلمي 
رويدة : انت كذاب اااااااااااه ااااااااااه 
ياسين : رويدة اتكلمي و حنعطيك الحبة هادي حتخليك ترجعي كل السم ، تكلمي يا رويدة 
رويدة : اعطيني الحبة به ااااااااااااه 
ياسين : تكلمي نعطيك يا رويدة 
تكلمي
رويدة : لا لا مش حنتكلم اااااااااااااااااه 
ياسين : تكلمي يارويلي بسرعة 
ليش درتي كل هذا 
رويدة : علي خاطر الثروة تبع سلطان ااااااااااااااااااه 
ياسين :و كيف درتي كل هذا 
رويدة : ااااااااااااااه بطني اااااااااه 
ياسين : تكلمي يا رويدة حنعطيك الحبة 
.
رويدة : حنحكيلك كل شي 
???? بدت القصة ????
” بدت القصة من لما وصلت فيها لليبيا ” 
” كان بوي يحكيلي في الطيارة علي اخته سلطانة و علي المرض يلي تعاني منه و ان الموضوع هذا ما يعرفه حد الا هو و اخته نهي ام حياة ” 
.
محمود : اختي سلطانة عندها مرض الانفصام النص عقلاني ، و بدت الاعراض تبان عليها من سن 17 بس رد بالك الموضوع هذا محدش يعرفه الا انا و اختي نهى حتشوفيها لما نوصلوا 
رويدة :ربي يشفيها المهم مش مأدية 
محمود : لالا هي بس تجيها تخيلات بسيطة مرة مرة
رويدة : اها 
.
“وصلت المطار و طول الطريق و انا نفكر في كلام بوي و عندي فضول نشوف سلطانة ” 
“و صلت للحوش و قابلك سلطانة ” 
.
محمود : ليك وحشة يا أختي 
” باساته ” 
” جت رويدة ” 
رويدة : هاي
سلطانة : من الغزالة هادي 
محمود: رويدة بنتي 
سلطانة : يا ما شاء الله ، يا ما شاء الله 
” شدت وريدة و بدت تبوس فيها ” 
سلطانة : تفضلوا تفضلوا 
.
” شفت سلطانة و الحقيقة للان الاعراض يلي حكاها بوي مش موجودة ” 
” خشيت و تعرفت عليكم كلكم ، طبعا انت شفتك في المطار بس الباقي لا ” 
” جي وقت العشي تعشينا و جت سلطانة و قالت علي موضوع الثروة بس بعد كلامها قالت ” 
.
سلطانة : الفلوس يلي حتاخدوها هذه ملعونة ???? 
.
” طبعآ الكل استغرب من كلام سلطانة الا انا و بوي لان كنا عارفين ان سلطانة مريضة و كلامها كله تخيلت ” 
” لكن لما حكت القصة تفاجئت ” 
.
سلطانة : الحكاية بدت بعد موت بوي سلطان بيوم و يوم ما استلمت أوراق الثروة في أيدي ، كان الوضع عادي و تزوجت و بعد فترة قرر زوجي ان يطلع الثروة من البنك و من اهني بدت الكارتة 
اول يوم تكون الفلوس في حوشي كان أخر يوم لزوجي ، زوجي نحرق و مقدرتش نطفيه ابدا ، نحرق من غير اي سبب ، و مش بس هكي ، انا يوم ما خديت الفلوس و دسيتها مرضت و مشيت للمستشفي و قالولي ان عندي ورم في الرحم و حلمي في الامومة أختفى ، مش بس هكي لما قررت اني مش حنصرف الفلوس عليا و حنعطي للشغالات مرتبهم في الفلوس ، و للاسف كل ما نعطي لشغالة من الفلوس معش ترجع تاني ، يا تموت يا معش نلقاها ، قررت في أخر المطاف اني نسلم في الثروة لحد و بلفعل عطيتها لشخص اسمه خالد و تبرعتله بيهم لاني مليت منهم و للاسف بعد 3 ايام كان واقف جنب الباب و معاه الفلوس بعد ما ماتت كل عيلته اول ما دخل الفلوس لحوشه ، و من لما جوني الفلوس و انا ندور عليكم و كل ما نلقى حد يختفي التاني و ها انا اليوم قدرت نجمعكم بعد 25سنة باش نقوللكم ان عندى ثروة و مش عارفة كيف نتصرف فيها و نبي حل منكم 
.
رويدة : كلامها كان غريب ، حرق راجلها و الشغلات يلي يختفوا فا قلت اكيد فيه حد تحت كل هذا و خلا سلطانة طول السنين هادي تتأكد ان الفلوس فيها لعنة 
” بعد ما ناضت سلطانة من القعدة ، حاولت اني نقنعكم بأن اللعنة كلام مش موجود من الاساس لضمان انكم تأخذوا الثروة ” 
.
رويدة : عمتي ليها 25 سنة عايشة بروحها و الوحدة كانت اساس في حياتها فا اكيد عقلها يقوللها و هي تصدق
خيري : و شن دخل الوحدة في الكلام هذا 
ياسين : كلام رويدة صح ، الوحدة و انها تكون عايشة طول عمرها بروحها فا لما صارتلها الحاجات هادي موت زوجها و انها معش تجيب علي طول ربطت الاحدات بلفلوس 
سلمي : انا اتوقع حتي السن 
فاضل : ممكن 
.
” قدرت اني نقنعكم و تأخذوا التروة و مع الليل كل حد ركب لداره قعدت انا و بوي بروحنا في الجردينة و اتفقنا ” 
.
محمود : شن قصدك 
رويدة : قصدي ان الكلام يلي قالاته اختك هذا كله تخيلات ، و مش حقيقة و الفلوس ما فيها شي ، و في حد حاطط الفكرة في دماغها باش ينصب علاها و انا شاكة في حد 
محمود : مني 
رويدة : الشغال 
محمود : اسماعيل 
رويدة : اكيد هو ، ما هو عايش معاها ليه 25 سنوات فا اكيد حيطمع في فلوسها
محمود : باهي انتي توا شن بديري 
رويدة : انا نبي الثروة هذه كلها ليا 
محمود : كيف اذا من شوي كنتي تقنعي في خوتي ياخدوا حصتهم 
رويدة : قنعتهم باش لما يموتوا ترجع الثروة لينا مش لسلطانة 
محمود : يموتوا ????
رويدة : ايه يموتوا 
محمود : و من بيقتلهم 
رويدة : اللعنة 
محمود : مش قلتي تخيلات سلطانة 
رويدة : انا و ياك بس نعرفوا انها تخيلات سلطانة ، اما الباقي يعرفوا انها لعنة ????
محمود : انتي شن تفكري 
رويدة : انا نبي منك السكوت بس و شوف انا شن حندير و نضمنلك ان ثروة سلطان كلها لمحمود و بنته 
محمود : ????
رويدة : تصبح علي خير 
.
” كملت كلامي مع بوي و ركبت للدار و لما عرفت اني مع حياة و سلمي قررت اني لازم نغير الدار لاني معاهم مش حنقدر ندير شي ” 
” و بلفعل درت عركة مع سلمي و طلعت من الدار ” 
.
رويدة : احترمي نفسك و نقصي صوتك 
سلمى : انا نحترم فيك لانك بنت عمي بس 
سلطانة : خيركم خيركم 
رويدة : الدار يلي انا فيها ضيقة و الزوز يلي معاي بضاعتهم هلبا و انا بضعتي اكتر منهم 
سلطانة : أسماعيل شوف غرفة لرويدة 
أسماعيل : ما فيش مدام 
سعاد : تعالي يا بنتي عندي سرير في الدار تفضلي 
سلطانة : خلاص اهي نحلت بري مع عمتك سعاد 
رويدة : ????
.
” و لما جيت مع عمتي سعاد في نفس الغرفة قررت انها تكون الضحية الاولي ” 
” خططت اني نعرض علي عمتي سلطانة اننا نتعشوا برا لاني حكيت مع عمتي سعاد و عرفت انها ما تحبش الطلوع ” 
” و بلفعل سلطانة وافقت ” 
” و قبل ما نطلعوا ” 
رويدة : مش طالعة انتي صح 
سعاد : لا يا بنتي 
رويدة : تمام ، افضل ليك خشي ديري حمام و ارتاحي في فراشك 
سعاد : هذا يلي بنديره 
” خشيت الحمام و صبيت في سخان لمية حبوب كربون ، عشان لما تفتح الشيشمة يطلع البخار و تنخنق ” 
” بس و انا نحط في الحبة شافني اسماعيل ” 
” قدرت اني ندير روحي ما ندير في شي لكن حسيته انه عرف ” 
…..
” طلعنا و خشت سعاد و انخنقت في الحمام بس و هي تنخنق خش اسماعيل و شم ريحة الكربون و عرف اني انا يلي درتها “
…..
” و لما كنا في المطعم و نتعشوا ، كنت طول الوقت نفكر من الضحية الجاية من يلي علي السفرة ” 
” فجاء ناض اسلام ولد سعاد للحمام و تأخر هلبا ، لحقه ايوب “
” نضت بصدفة باش نغسل ايدي و فجاء سمعتهم ” 
.
ايوب : ???????????? شن هذا
” بودرة علي الرخام و اسلام يشم ” 
ايوب : نكلم فيك شن هذا
اسلام : ???? ا ا 
ايوب : حرام عليك يا راجل صحتك 
اسلام : ايوب بالله عليك رد بالك حد يعرف 
ايوب : امك تعرف 
اسلام : لا بالله عليك يا ايوب 
ايوب : انت لازم تبطل
اسلام : باهي حاضر غير اسكت توا و نهدرزوا فيه الموضوع بروحنا 
رويدة : ????
….
” عرفت ان اسلام يشم في بودرة و من اهني اخترته ان يكون الضحية الجاية ” 
” رجعنا للحوش و تفأجوا الكل يموت سعاد ، الا بوي كان حاسس ” 
.
محمود : انتي يلي قتلتي سعاد 
رويدة : ايه اني ???? و مزال الكل في الطريق 
محمود : ليش ليش 
رويدة : بوي اسكت و تفرج بس 
محمود : ????
.
” كنت طول الوقت نقنع فيكم انها ماتت قضاء و قدر باش نبعد الشبهات عليكم و ما نخليكمش تفكروا انها لعنة او حتي فعل فاعل “
.
رويدة : يا جماعة عمتي 
.
” رجعت و طول الوقت نفكر كيف نقتل اسلام ” 
” استغليت لما نزل يتغدي ركبت للدار متعه و بديت ندور علي اكياس 
” طول الوقت كان اسماعيل يشوفلي و حسيت انه عرف و قررت اني لازم نكلمه قبل ما يقول لسلطانة ” 
.
” كنت طول الوقت نقنع فيكم انها ماتت قضاء و قدر باش نبعد الشبهات عليكم و ما نخليكمش تفكروا انها لعنة او حتي فعل فاعل “
.
رويدة : يا جماعة عمتي كبيرة في السن و اكيد بخار الحمام خنقها يعني اكيد مش لعنة 
فاضل : صح يا بنتي كلامك 
.
” رجعت و طول الوقت نفكر كيف نقتل اسلام ” 
” استغليت لما نزل يتغدي ركبت للدار متعه و بديت ندور علي اكياس البودرة و لقيت كيس واحد و ضفت عليه مادة سيترك باك يلي حتسبب لتسمم المخدرات كلها “
” و طلعت انا و ياك ” 
” و لما رجعنا لقينا الكل متفأجي بموته و طبعا الا بوي و لكن الغريب كان ان حتي اسماعيل كان شاك فيا ” 
” طول الوقت كان اسماعيل يشوفلي و حسيت انه عرف و قررت اني لازم نكلمه قبل ما يقول لسلطانة ” 
.
رويدة : انا عارفة انك عارف
اسماعيل : ????????
رويدة : و عارفة انك شفتني لما حطيت الكربون في السخان و غيرت كيس المخدرات 
اسماعيل : ????????
رويدة : لكن نبيك تعرف ، انك لو تكلمت كلمة وحدة انا حنفضحك ، و نقول كل شي نعرفه عليك 
اسماعيل : شن بتقولي 
رويدة : بنقول علي طمعك في سلطانة و استغلال انها وحيدة طول الفترة هادي و خنبة نص الثروة تبعها ، هذا خير انك سبب موت راجلها و طبعا سبب اختفاء الشغالات بعد ما ياخدوا لفلوس ، مش بسبب اللعنة ، بسبب انك كنت تغتصب فيهم و تدفنهم 
اسماعيل : انتي شن تقولي 
رويدة : كل شي موجود في مخزن القصر و شفت كل شي ، فا احسلك تكون ساكت و كانك ما شفت شي ،  زي ما استغليت مرض سلطانة و خنبت فلوس و عشت حياتك ، جي وقتي نستغل مرض سلطانة و نخنب الفلوس ، فاهم 
اسماعيل : ????????
رويدة : رد عليا فاهم 
اسماعيل : فاهم 
رويدة : ايوه 
…….
” بعد ما ضمنت ان اسماعيل مش حيقول شي ، بديت نخطط لقتل الباقي و شجعت فكرة سلطانة تبع الرحلة لحوش سلطان القديم و قررت ان لازم نقتل سلمى بنت فاضل ، لانها اكتر وحدة حاطة عينها فيا و تقصقص عليا و ممكن تكون سبب في كشف كل شي ، و بلفعل جتني فكرة اني نقطع فرامل السيارة يلي حتركب فيها سلمي ” 
” تفاجئت لما حنمشوا الرحلة ان سلمى راكبة في نفس السيارة يلي انا راكبة فيها و ما كانش قدامي الا اني ندير عركة مع سلمي ممكن تغير رايها و تنزل ” 
.
رويدة : اني سكتلك هلبا و الجو. اهوا و التلقيح معش اديريه 
سلمى : مني يلي تلقح ، انتي يلي مش متربية و تبي الاغاني ، انتي حتي لبسة سودة مش لابسة عليه 
رويدة : ساد انتي لابسة عليه يا بومة 
سلمى : حييييييي اني بومة يا ناقصة يا طويلة اللسان
رويدة : مش حابة ننزل لمستواك و نرد عليك 
سلمى : اي مستوي يا بيئة انتي 
رويدة : عقل يوك اداب يوك 
سلمى. اهي قلبت تركي الكذابة 
رويدة : لالا هكي هلبا 
” قرر ياسين ان ينزلنا و نركبوا مع اسماعيل ” 
” لكن انا خططت لفكرة تانية ” 
” وصلنا للمكان و بدو الكل يتدهوروا ” 
” شديت بوي علي جنب “
.
رويدة : نبيك تقول لسلطانة انك تبيها في موضوع مهم و تخليها تنزل من سيارة ايوب و تركب معاك 
محمود : انتي شن يلي في راسك 
رويدة : دير يلي قتلك عليه 
..
” بلفعل قدر بوي يقنع سلطانة انها تركب معاه و مع خوتها و تركب سلمي هي و خوها ” 
” و قطعت الفرامل تبع سيارة ايوب ” 
” ركبت سلمي و ايوب مع بعض و انا مع سلطانة ” 
” و سرع ايوب السرعة فقد التحكم في السيارة و طاحوا من فوق الجبل علي البحر و ماتوا ” 
” رجعنا و حسيت انكم بديتوا تشكوا في موضوع اللعنة فا اقنعتكم ان ايوب ما يعرفش يسوق و يجري ” 
” و من اهني حالة عمي فاضل بدت للاسوء بعد موت ولاده ” 
” و قررت انا و بوي انه يطلع سلاحه يلي مش مرخص و يحطه في دار خوه فاضل ” 
” لان حالة فاضل كانت مأهلة للانتحار ” 
” بلفعل دخل بوي و حط السلاح و لكن غبائه كان كبير و طاحت السلسلة من ايده تحت الدولاب ” 
” بعد ما الكل سمع صوت الطلقة و شفنا فاضل ميت و الكل طلع يسعف في فاضل سلطانة ركزت في سلسلة بوي تحت الدولاب ” 
” و هذا كان اول شك من سلطانة لينا ” 
” و كنت لازم نتصرف ، الشبهات بدت تقرب منا ، و خفت ننفضح ” 
” و اهني جي دور بوك في قائمة الضحايا ” 
.
رويدة : انت غبي لدرجة هادي يوم ما تحط السلاح تطيح سلسلة ايدك في الدار
محمود : و اللهي ما نندري 
رويدة : كيف كيف احني توا سلطانة شاكة فينا 
محمود : ???? باهي شن الحل 
رويدة : لازم تموت 
محمود : ااااه شني 
رويدة : تموت بس في عينهم فقط 
محمود : كيف 
رويدة : انت تلم حاجتك كلها و تقول لخوك خيري نبيك تطلع معاي مشوار و تركبه ، فجاء في طريق 8 علي ايدك اليمين تدرس و تنزل و تنزل كل الحاجات معاك و تقول لخوك استناني اهني و السيارة حتكون تسرب في بنزين و انا حنبعت حد ياخد تليفونك منك باش يكلمنا و انت تمشي طول من المكان يلي السيارة فيه ، هو الشخص هذا حيسكر السيارة علي خيري و يحدف الكبريت ، و حتنحرق السيارة فاهم 
محمود : فاهم 
رويدة : ما تنساش تخلي ساعتك في السيارة و تطلع طول علي المطار حتقلي الطيارة شوية و حتطلع علي اسطنبول طول 
محمود : باهي و كان جت المطافي بسرعة 
رويدة : ما تخافش حنخلي الشخص هذا يقول للناس انه كلم المطافي عشان محدش يكلمها و يقعد لين يحس ان هيكل السيارة بان عنده 
محمود : حاضر 
……
” بلفعل دار بوي كل يلي قتله عليه و كلمنا الشخص و احني في المطعم و قال ان السيارة نحرقت ” 
رويدة : بوي ماتتتتتتتتتت 
لاااااااااااااالاااااااالااااااا
.
رويدة : الو شن وصلت 
محمود : وصلت طمنيني كل شي صار تمام 
رويدة : كله تمام نقتل حياة و ياسين و سلطانة و نلحقك و معاي الثروة كاملة 
محمود : ربي معاك يا بنتي 
..
” لكن للاسف اسماعيل اعترف سلطانة ” 
سلطانة : انت وين كنت 
اسماعيل : ????????
سلطانة : تكلم وين كنت 
اسماعيل : سلطانة هانم انا عندي موضوع مهم لازم تعرفيه 
” و قال اسماعيل كل شي لسلطانة ” 
سلطانة : بس انا متاكدة ان فيه لعنة 
اسماعيل : اللعنة هذه كذبة انا اخترتها طول السنين عليك 
سلطانة : يا كلب يا كلب 
اسماعيل : انا قتلك لاني خايف عليك ان رويدة تقتلك 
سلطانة : انا اصلا كنت عارفة انها رويدة 
نقولك شي يا اسماعيل ، كانك ما قتلي شي و كاني ما سمعت شي ، خليهم يموتوا و سيور الثروة ترجع ليا ، و لما تفضل رويدة بروحها نقولك اقتلها 
اسماعيل : ????????
.
” بعد ما مات بوك و بلعاني بوي “
” خفت انك تعرف لما تمشي تطلع اوراق وفاته “
” فا طلعت و قعمزت في السيارة و استنيتك لين تطلع و نزلت و قتلك اني كملت كل اجراءات بوي ” 
” بديت نخطط لقتلك انت و حياة و مكنتش نفكر ابدا اني نقتل سلطانة او اسماعيل ” 
” لكن بعد ما سمعته يقولك انه يبيك في شي مهم خفت يقولك و كنت لازم نتصرف ” 
.
” طلع اسماعيل ” 
اسماعيل : يا استاد ياسين ما تنساش الموضوع يلي حنكلمك فيه 
” خشت رويدة ???????? ” 
ياسين : حاضر يا اسماعيل 
.
” خشت و بدت نفكر في قتله ” 
” و من غير مقدمات قلت لازم نقتله قبل ما تجي و يقولك ” 
” نضت من بحدا حياة “
رويدة : اني حنمشي ندير قهوة 
حياة : خليك نديرلك
رويدة : لالا نحب نديرها بروحي 
” مشت لقيته واقف و متلفت جهة الحيط ” 
” خشيت و فتحت الغاز و خليته يسرب و مسكت الحبل يلي فوق الطاولة و خنقته بيه و بسبب عمره و مرصع طول نخنق ” 
” بديت نعيط و جت حياة و سلطانة ” 
.
” سلطانة كانت عارفة و مشت لدارها تجري و هي تشوفلي “
” وصلت انت و جت الاسعاف و خدت اسماعيل و طلعت انت معاها ” 
” فجاء حياة ركبت لدارها ” 
.
حياة : الو عمتي 
عمتي : انا مريضة يا حياة تعالي بسرعة 
حياة : انا جاية حالا حالا 
.
” فجاء سمعت حياة تلم في دبشها و طالعة و حاولت اني نقنعها انها تقعد لان لازم نطلع و الكل ميت لكن كانت مصرة انها تطلع ” 
.
رويدة : كلبة مشت ، حنرجعلك يا حياة خلي نقتل هذام و ماشيتلك لحوش عمتك حنقتلك غادي ????
.
” فجاء سمعت سلطانة نازلة “
 ” تلفتت ” 
رويدة : ???????? كيف حالك توا عمتي 
سلطانة : كيف حالك اللعنة معاك 
رويدة :????
سلطانة :مش سادك تروة كل يلي ماتوا ، مزال تبي فلوس 
رويدة : انتي شن تقولي 
سلطانة : تحسابيني راقدة علي وداني او مهبولة ، انتي القاتلة ، انتي يلي قتلتي كل العيلة علي خاطر الفلوس ، انتي و خوي الكلب يلي اسمه محمود ، تحسابيني ما نشوفش فيك و انتي تاخدي في الاحصنة من فوق المزهرية بعد كل جريمة . 
مزال ما شبعتيش يا بنت محمود الكلب 
رويدة : مزال ، لازم ناخد الثروة كلها 
سلطانة : انا اليوم حنفضحك 
رويدة : انتي توا حتموتي 
” مشت تجري رويدة للكوجينة ” 
” تلفتت و طلعت تجري سلطانة لدارها و سكرت الباب ” 
” جيت انت و لقيتني في الكوجينة ” 
” و حاولت اني نقنعك ان اللعنة هي سلطانة و نقنعك ان نركبوا و توجعوها ” 
” ركبنا و طقت الباب ” 
” و لما حسيت ان سلطانة حتقول عليا ” 
” بديت نعيط بصوت عالي باش ما تسمع شي ” 
” و كسرت الباب و ضربتها علي راسها ” 
” و ماتت سلطانة ???? ” 
…………….( سكتتت رويدة ) ……………….
ياسين : كملي 
رويدة : خلاص قلت كل شي ااااااااااه بطني 
ياسين : و انا و حياة 
رويدة : انت لاني نحبك ما قدرتش نقتلك و بدات بعد ما اعترفت بحبك ليا يلي انا زي الغبية صدقت ، قررت اني نتزوجك شهر و نقتلك و نرجع لتركيا اهو نكون قصيت معاك احلي شهر في حياتي . بس بعدين غيرت رائي و قلت مش حنقتلك لاني حبيتك يا ياسين 
ياسين : و حياة 
رويدة : حياة حتي بعد فترة نرجعلها ، و بعدين حياة لو ماتت كل تروتها حتمشي لعمها عكسكم انتم يلي حتمشي لينا 
اااااااااااااه بطني اااااااااااه 
هذه كل القصة 
انقضني يا ياسين 
انقضني بطني ااااااااااااه 
اعطيني الحبة 
.
ياسين : و قصة المزهرية و الاحصنة يلي تختفي 
رويدة : هذه القصة قالي عليها اسماعيل 
المزهرية هادي كانت عقدة لسلطانة و دائما تحلم بيها 
و قررت اني نستغلها اني كل ما حد يموت ينقص حصان 
.
خلاص عرفت كل شي انقضني انقضني 
اااااااااااه بطني 
اااااااااااااه 
.
ياسين : تبيني ننقذ وحدة قتلت بوي و عيلتي 
رويدة : سامحني سامحني 
مش قلت لو قتلك تعطيني الحبة 
.
ياسين : انا قلت لما حتتكلم ممكن نلقي في كلامها حاجة تخليني نتعاطف معاها ، بس لما تكلمتي و شفت الحقد و الشر يلي فيك انا نبي نقتلك بي ايدي 
.
رويدة : لا يا ياسين ااااااااااااااه بطني اااااااااه 
ياسين : حنخليك تموتي بشوي بشوي يا رويدة 
” ناض ياسين و مشي للباب “
رويدة : لا يا ياسين 
لا يا ياسين اااااااااااااااه 
ااااااااااااااااااه 
.
ياسين : بسلامة يا رويدة 
” سكر الباب ” 
” ومشي ” 
” بدت رويدة تعيط بصوت عالي ” 
رويدة : انقضني يا ياسين 
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بنموت بنموت ????
….
” نزل لقي حياة كيف وصلت تجري ” 
” طول انضبطت ياسين ” 
حياة : انا من لما قريت الرسالة يلي بعتها لعمتي و انا خايفة عليك 
ياسين : ما تخافش عليا 
حياة : هي وين 
ياسين : راقدة فوق في دارها 
حياة : انا مش مصدقة انها دارت هكي 
” نزلوا الشرطة قدام الحوش ” 
الضابط : ها شن صار معاك يا ياسين 
ياسين : هذا تسجيل و هي تحكي كل شي داراته 
الضابط : هي وين 
ياسين : راقدة في دارها 
الضابط : راقدة ????
ياسين : عطيتها منوم و ملين بطن و قلتلها انه سم ، الواضح انها داخت من الخلعة 
الضابط : تمام اركبوا شدوها 
ياسين : شكرا انك صدقتني و جيت لما طلبت مساعدتك 
الضابط : ” ابتسم لياسين ” 
” مشي ياسين للمحامي ” 
ياسين : شكرا حتي انت علي كل شي درته و شكرا لصاحبك يلي متلوا انهم شهود و صاحبك يلي متل انه شيخ 
المحامي : تدلل يا استاذ ياسين 
ياسين : و شكرا ليك انتي 
حياة : علي شني 
ياسين : علي انك قاعدة في حياتي و ما خداتكش اللعنة رويدة 
حياة : بفضلك انت ، انت يلي نقدت حياتي من انها تقتلني بعد ما كلمت عمتي و بعتلها الرسالة و قلتلها متلي علي حياة باش تطلع من القصر ، و نعرف كل شي 
” باس راس حياة ❤️ ” 
ياسين : تتزوجيني يا حياة 
حياة : طبعآ 
الشيخ : للعلم انا ممكن نكتب كتابكم حالا 
ياسين : ????
حياة : ????
…………………………..
” ناضت رويدة لقت روحها في دار مقعمزة ” 
رويدة : شافت يمين يسار 
” لقت روحها لابسة احمر ” 
” خش ياسين ” 
ياسين : صباح الخير يا رويدة 
رويدة : ???? هو اني مش متت ، مش انت قتلتني 
ياسين : تحسابي كل الناس قاتلة زيك ، كان شوية حبوب منوم علي شوية حبوب ملين بطن و قتلك سم 
رويدة : باهي الحمد الله ، هو اني وين و ليش لابسة هكي 
ياسين : انتي في المحكمة 
رويدة : ???????? شني 
ياسين : محكمتك بعد دقائق يا رويدة ، انا عن نفسي سامحتك لكن هل القضاء يسامحك الله اعلم 
رويدة : انا ما درت شي ، انت كذاب كذاب 
ياسين : حيبان يا رويدة حيبان 
” خشوا الشرطة و شدوا رويدة من يمينها و يسارها و رفعوها ” 
رويدة : انت كذاب 
كذاببببببب 
كذابببببببببببببب 
……….
المحكمة ????
” خشت رويدة ووقفت في قفص المحكمة ” 
” و حياة و ياسين مقعمزين ” 
القاضي : قضية 22 المتهمة رويدة محمود سلطان ليتقدم المحامي لبيان القضية 
.
المحامي : انا محامي العائلة ، من اكتر من 32 سنة ، و انا المحامي الماسك كل اوراق املاك عائلة سلطان ، و المدعوه رويدة بنت محمود احد ابناء سلطان اعترفت بقتل 8 من أفراد عائلة سلطان و الهدف من القتل جمع كل الثروة لصالحها يا سيادة القاضي 
رويدة : كذب كل هذا كذب 
كذابين كذابين
المحامي : تفضل هذا تسجيل صوتي كامل بأعتراف المتهمة بكل جرائمها و بتفصيل يا سيادة القاضي 
” فتح التسجيل ” 
.
رويدة : ????????????
.
القاضي : حكمت المحكمة حضوريآ و بالاجماع علي رويدة محمود سلطان المواطنة الليبية الحاصلة علي الجنسية التركية المهتمة بتقتل ” سعاد سلطان و أبنها اسلام علي التونسي ” و قتل ” فاضل سلطان و أبنائه سلمي سلطان و ايوب سلطان “و  قتل ” خيري سلطان ” و  ” اسماعيل شربجي ” و “سلطانة سلطانة ” بتحويل أوراقها الي فضيلة المفتي 
رفعت الجلسة ????
رويدة : ????????????
لاااااااااااا 
لااااااااااااااااااااا. انا ما درت شي كذب لااااااااااا
لاااااااااااا
” طاحت و تبكي في وسط المحكمة ” 
” قرب عليها ياسين ” 
ياسين : تبي تقولي شي اخير يا رويدة 
رويدة : ليش تزوجتني يا ياسين 
ياسين : انا ما تزوجتكش يا رويدة 
رويدة : امانا شن العقد يلي وقعت عليه 
ياسين : عقد ثروتك يا رويدة ،
رويدة : ????????????
ياسين : باش نورتك انا يا رويدة ، و يلي لميتيه انتي و بوك كله يرجع ليا 
رويدة : كلب كلب ????
ياسين : بسلامة يا رويدة 
” مشي ياسين و طلع هو و حياة ” 
.
رويدة : يا كلاب يا كلاب
لاااااااااااا لاااااااااااااااااااااا???? 
.
” طلع ياسين و حياة من المحكمة ” 
” فجاء رن تليفون رويدة و كان عند ياسين ” 
” طلع التليفون لقاه عمه ” محمود ” 
” فتح الخط ” 
محمود : الو يا رويدة وينك ، هذا قتله وقت و بعدين الفلوس للان ما وصلوش
الو 
الو 
ياسين : الو يا عمي
محمود : ????????
ياسين : هو للاسف رويدة معش حتقدر تكلمك لانها حاليا تحضر في روحها للاعدام ، اما علي الفلوس فا للاسف كلها كتبتها المرحومة بنتك ليا ، الله يرحمك يا رويدة 
” و سكر الخط ” 
محمود : ???? بنتي بنتي 
الو 
الو 
الو ???? 
.
حياة : مني 
ياسين : عمي محمود 
حياة : مش مات ????
ياسين : لا هذه قصة بعدين نحكيهالك 
” شد ايدها و ركبوا السيارة ” 
…………….
” حياة مقعمزة في جردينة الحوش و راجل عمتها بجنبها ” 
” و ياسين يلعب مع ولاد عمتها الصغار ” 
” حياة تقرا ” 
راجل عمتها : الحق يا حياة يا بنتي الحوش كبير علينا هلبا
حياة : ما شاء الله ، بسدنا و بزيادة و بعدين انا و ياسين حنجيبوا صغار هلبا فا حيتعبا ما تخافش 
راجل عمتها : باهي شن رايك نأجروا الدارين هادم لين تجيبوا صغار و بعدين ساهل ، تعرفي حيجيبوا ذهب 
حياة : ???? عمي بالله عليك خلي الحوش فحاله 
راجل عمتها : باهي شن رايك نبيعوا وحدة من سيارات عمامك الله يرحمهم 
حياة : عمي خلي السيارات في حالهم ????
راجل عمتها : حاضر حاضر يا بنتي رد بالك تفهميني غلط انا قصدي شريف بس كنت حابب نخدم و نجيب شوية فلوس 
راجل عمتها : اني الحق خفت نقولك لكن توا بنقولك 
راجل عمتها : قولي يا بنتي ان شاء الله خير 
حياة : الفلوس و السيارات و الحوش فيهم لعنة و اذا حاولت انك تبيعهم او تدير فيهم اي شي ممكن تموت زي ما صار في عمامي 
راجل عمتها : اه اه لا لا لا خلاص خلاص ، حد الله بيني و بينهم ربي يجرنا يا رب 
حياة : ما تمشيش الا بلخوف ????
.
عمتها : هي الغدي جاهز 
حياة : هيا هيا 
” ناضت بدت تنادي في ياسين ” 
حياة : هيا يا ياسين تعالا تغدي 
” جي و في ايده الصغار ” 
” تلمينا كلنا في طاولة الغدي و كأنها عيلة وحدة ” 
” درت ندر انا و ياسين انا لازم نجيبوا صغار و نرجعوا أمجاد عيلة سلطان من جديد بس الاهم اننا نربوا الخوت انهم لازم يحبوا بعض و عمرهم ما يفكروا يفارقوا بعض و تكون عيونهم و قلبوهم شبعانة و ما يفكروش في الفلوس ابدا ” 
” العيلة لو مش من المحبة و الصدق بينهم عمرها ما حتكون عيلة في يوم من الايام و زي ما صار في عيلة سلطان طول عمرهم في فارق و يوم ما تجمعوا تفاقوا للابد ” 
” هذه لعنة سلطان ???? مش بشرط تكون اللعنة شي خارق للطبيعة ممكن تكون في نفوسنا من داخل و تحرق كل شي ، طمع رويدة و بوها دمر كل شي “
” بس حنحاول انا و ياسين ان بعد كل هلرماد نزروعوا حب و نكونوا عيلة قائمة علي الحب و الصدق اهم شي ” 
” هذا كان سر لعنة سلطان ” 
” و هذه كانت النهاية ” 
” لعنة سلطان خدتهم واحد واحد …… تم لم يبقي أحد ” 
………………………………………………………..النهاية 
” داخل غرفة الاعدام ” 
الشيخ : قولي وراي يا بنتي
رويدة : ????
الشيخ : اشهد ان لا اله الا الله 
رويدة : اشهد ان لا اله الا الله
الشيخ : و اشهد ان محمدآ عبده و رسوله 
رويدة : و اشهد ان محمدآ عبده و رسوله 
الشيخ : اللهم ارجوك ان تسامحني بما ضهر مني 
رويدة : ” الدموع في عيونها ” اللهم ارجوك ان تسامحني بما ضهر مني 
الشيخ : و اجروك ان تعذرني بجهلي 
رويدة : و اجروك ان تعذرني بجهلي ????
الشيخ : و ارجوك ان تجعلي من اصحاب الجنة رغم أخطائي 
رويدة : ???? و ارجوك ان تجعلي من اصحاب الجنة رغم أخطائي 
الشيخ : انت غفور رحيم 
رويدة : انت غفور رحيم ???? 
الشيخ : الله سامحك يا بنتي و يجعلك من اهل الجنة يارب 
يا خسارة شبابك 
” تلفت الشخص و طلع ” 
.
رويدة : يارب ???? يارب ???? يارب ????
” الدموع في عيونها ” 
” جي العشماوي و حط الحبل في راسها و غطاء راسها ” 
رويدة : ???? يارب ???? ” 
” طيح الكرسي ” …………………………..#لعنة_سلطان ????
بقلم #أحمد_عبدالله
تمت..
نتمنى لكم قراءة ممتعة..
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!