Uncategorized

نوفيلا انتقام عاشق الفصل الخامس 5 بقلم انجي ميشيل

 نوفيلا انتقام عاشق الفصل الخامس 5 بقلم انجي ميشيل

نوفيلا انتقام عاشق الفصل الخامس 5 بقلم انجي ميشيل

نوفيلا انتقام عاشق الفصل الخامس 5 بقلم انجي ميشيل

أسرع أسد ليسندها قبل وقوعها أرضاً مردفة ببعض الخوف : في ايه
تقي بصدمة : نور لقوها في وضع مُخِل مع الراجل اللي كان هنا.
أسد بصدمة: بس هي حامل من حسن مش منه
لتنظر إليه تقي قائلة: انا لازم اتحرك وبسرعة
لتتركه وتذهب لإرتداء ملابسها بسرعة ودموعها تنهمر كشلال لا يهدأ
بينما هو كان مصدوماً من ذلك الخبر الذي لم يكن مطوقعاً
ثم قام هو الأخر ليلحقها بسرعة
************************************
أما عن ذلك الأب المسكين الذي طُعِن بسكين في قلبه الذي بات ينزف من صغيرته الذي سببت له العار ويبكي دموع كالدم على تلك الطريقة الوحشية الذي قتلت بها.
لم يكن يسمع أي شئ حتى صوت والدتها فأنه كان في عالم أخر يود ان يُفيقه أي شخص ويخبره ان صغيرته لم تفعل ذلك.
فقد توازنه فأسرعت شريكة دربه لسنده قائلة: في إيه يا محمد اول ما مسكت التليفون وانت كدا.
التقطط منه الهاتف
لترى إبنتها في هذا الوضع الصعب، فتحت مقلاتها بصدمة وهي تهز رأسها بعنف شديد تأبى تصديق ما تراه عيناها
شرعت في هز رأسها يميناً ويساراً، تهطل الدموع من عينيها كشلال من الدماء
وكلما نظرت إلى والدها رأته كليث جريح يزأر من شدة الألم
لا تعرف هل تحزن على أبنتها الذي ستسبب لهم العديد من المشاكل ام تحزن على تلك الطريقة البشعة التي قتلت بها.
ذهبت إليه سريعاً ترجوه ان بخبرها بأن تلك الصور ليست حقيقية
لينظر إليها وكأنه بخيرها انها فعلت بهم هكذا بالفعل 
***********************************
كان غطاء ابيض يستر جميع جسدها الذي كان ينزف كثيراً قبل وفاتها وكان بجانبها رجل يُمسِك في يده مسدساً
كان رجال الشرطة يُحاوطون المكان بأكمله يتحرون عن الذي فعل تلك الجريمة الشنيعة ولكن الأدلة الموجودة كافية لإثبات كل شئ.
وصلت شقيقتها برفقة أسد، كانت تود ان تقترب من شقيقتها لكن منعها من ذلك رجال الشرطة بسبب البصمات لأن تلك جريمة قتل.
كان أسد ينظر إليها بشفقة كبيرة فرغم كل شئ ولكن الطريقة الذي قتلت بها كانت طريقة بشعة
اقتربت تقي من رجال الشرطة بقوتها المعهوده رغم إنها تحطمت في داخلها إلى أشلاء صغيرة
تقي: مين قتلها
الظابط بهدوء: اظن الأدلة مبينة كل حاجة يا تقي انتي ظابط وأكيد فهمتي إيه اللي حصل
تقي بغموض : الأدلة مش كافية ومش منطقية كمان
ليُقاطعها الظابط مردفاً: ده بقا شغل نيابة مش شغلي يا تقي انتِ عارفة القوانين.
تراجعت إلى الخلف لتجد من يُمسِك يديها بحنية وكأنه يطمأنها أن كل شئ سيكون على ما يُرام
نظرت إليه بعينان مترقرقتان بالدموع فالمنطر الذي رأت اختها فيه يجعل كل من يراه يبكي وبقوة.
دخلوا إلى مسرح الجريمة مسرعين ليروا ابنتهما في لك الوضع
لتشرع والدتها في نوبة بكاء مرير
لتُسرِع إليها تقي تحتضنها تُحاول تهدأتها ولكن كيف وقلبها تحطم على صغيرتها الذي تراها بهذا المشهد الأن
خرج الجميع من تلك الشقة ليروا عربة الإسعاف تحمل صغيرتهم مُعلنين انتهاء حياتها في جريمة قتل مجهوله الأسباب. 
************************************
عاد كل واحد إلى منزله راجياً أن تنتهي تلك الليليه التي حدث فيها العديد من الأحداث البشعة. 
كانت مستلقية على الفراش تنظر إلى سقف الغرفة بعدما سمحت لدموعها بالهطول لتخفف ولو قليل من البراكين المشتعلة بداخلها 
دخل إلى الغرفة الذي تجلس فيها اقترب منها ببطئ ونام بجانبها محتضناً إياها 
كان يعتقد انه سترفض عناقه 
ولكن حدث عكس ما تخيله 
فإنها اقتربت منه ممسكة أياه قائلاً : اكيد الحيوان التاني ده هو اللي عمل كدا عشان ينزل اللي في بطنها بس تفكيره الشيطاني خلاه يعمل كدا عشان يبعد التهمة عن نفسه 
أسد بتفهم : التحريات هتثبت كل حاجة يا تقي متقلقيش، وانا هجيب الواد ده واخليه يعترف بكل حاجة 
تقي بلوعة: ماما وبابا مش مستحملين خالص يا أسد انا حاسة ان هيجرالهم حاجة والله 
أسد بهدوء وهو يشدد من احتضنها : متقلقيش والله كل حاجة هتبقا تمام 
تمم حديثة قائلاً: بس انتي مسألتنيش انا عارف الواد ده منين 
تقي وهي تُغمِض عيناها قائلة : انا اللي بعتلك الصور يوم الفرح وأرجوك مش قادرة أشرح حاجة 
ليتفهم وضعها ويذهبوا في ثبات عميق. 
************************************
في شقة في مكان مهجور بجلسان الشيطانان يتحدثون غير مهتمين بتلك الفتاه الذي دمروا مستقبل عائلتها وقتلوها بتلك الطريقة الشنيعة 
حسن : كل حاجة حصلت زي ما ختطنالها 
ليذدرد الطبيب ريقة بتوتر ويتذكر ما فعلوه بها
قتل حسن الرجل الذي دق الجرس وجرده من ملابسه 
وجرد نور أيضاً من ملابسها بعدما مسح الدماء التي  سالت منها ووضع المسدس في يد الرجل ومسدساً في يد نور 
الطبيب : ربنا يستر وافكارك متوصلناش لحبل المشنقة 
ليُخرِج حسن من جيبه الكثير من النقود ليعطيهم لذلك الطبيب بعد أن أخبره أن يختفي تلك الفترة حتى بُبعِد عنهم الشبهات. 
يتبع…..
لقراءة الفصل السادس : اضغط هنا
لقراءة باقي فصول الرواية : اضغط هنا
نرشح لك أيضاً رواية اختار القدر ان يجمعنا للكاتبة فاطمة علي مختار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى